في الجون

الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 03:57:29 صباحاً


عبد الفضيل طه


قدم الزمالك والمصري.. عرضاً فنياً رائعاً وتبادلا الهجمات إلي أن نجح محمد إبراهيم في إحراز هدف الزمالك ليظل النادي علي قمة الدوري.. والملاحظ في المباراة أن لاعبي الفريقين كانوا نجوما وأضاعوا أهدافا عديدة.. كانت فرص المصري أكثر ولكن فرص الزمالك كانت الأكثر خطورة واستطاع الكابتن حسام حسن أن يقود المباراة باقتدار ليتوج جهده بفوز عزيز جدا بعد عودته من الأراضي المقدسة وأداء فريضة الحج.. مبروك للزمالك وهاردلك لأبناء بورسعيد.


وإذا ما ذكرنا نجوم اللقاء فسيأتي في مقدمتهم حارسا المرمي: عبدالواحد السيد وأمير عبدالحميد.. استطاعا أن يصدا الكثير من الهجمات الخطرة.


ثم هناك.. أيضا محمد إبراهيم نجم الزمالك الذي أحرز هدفا لم نره في الملاعب منذ وقت طويل وحسن مصطفي الذي قام بدوره الدفاعي علي أحسن ما يكون ومعه محمود فتح الله وحازم إمام الذي استطاع أن يغير من دفة سير المباراة وكان شيكابالا ـ كالعادة ـ من النجوم السوبر.


ومن المصري: أحمد شديد قناوي وأحمد فوزي ومحمود عبدالحكيم.. وهم الذين كانوا في أحسن حالاتهم.. واستطاع مختار مختار أن يقود الفريق بنجاح كبير.


علي جانب آخر عاد الإسماعيلي إلي أيام "زمان" وقدم عرضا رائعاً في كرة القدم وفاز علي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.. وهي نتيجة غير متوقعة نظرا لتاريخ الاهلي في اللعبة. لكن إذا نظرنا إلي المباراة سنجد أن الإسماعيلي خاصة في شوط المباراة الاول. كان هو صاحب الكعب العالي وبعد ان أحرز شادي أول أهداف ناديه. ويبدو أن شادي لم يزل يحتفظ بحبه لناديه السابق الأهلي فما كان يحرز الهدف حتي ظهرت عليه بوادر حزن عميق ووضح أن كثيرا من أبناء الاسماعيلي كانوا نجوما يأتي في مقدمتهم: عبدالله السعيد وعبدالله الشحات والسولية.


أما الأهلي فقد تحسن مستواه إلي حد ما في شوط المباراة الثاني.. وأضاع أكثر من هدف. لكن الملاحظ أن اداء اللاعبين جميعا كان غير مقنع.. علي كل حال مبروك للإسماعيلي وحظ أوفر للأهلي في المباريات القادم

التعليقات

 

 الله عليك

24/11/2010 6:13 AM

 محمد عاشق الزمالك اليوم    كتبه:  

الله يبيض وجهك


 

 

24/11/2010 12:38 AM

 sherif wafik mohamed refaat    كتبه:  

mabroook le kol el zamlkawya w mabroook le a7san katb fel mawk3 abdel fadil taha


   

 اخر الاخبار
 الأستفتاء

فى رأيك، ماسبب التخبط المحلى للزمالك ؟

  التكتل الدفاعى للمنافسين

  الزمالك لايستطيع فك التكتلات

  ميدو يفشل فى حل الشفرات الدفاعية

  الزمالك هجومه ضعيف