رحلة الزمالك لابوظبي من الألف إلى الياء

بقلم :   

الاثنين, 05 أكتوبر 2009, 01:32 صباحاً - القاهرة
رحلة الزمالك لابوظبي من الألف إلى الياء


أخبار أخرى
أسهم لاعب الزمالك ترتفع فى التواجد خلال مباراة النصر القادمة
جلال يفكر بجدية فى تعديلات كثيرة امام النصر بسبب الاهلى
مرتضى يعلق على استبعاد جلال لنجم الفريق
السفير البريطانى يشيد ويتغنى بنجم الزمالك السابق
جهاز الزمالك يحظر ثنائى الفريق من تلك الآفة
كل الطرق تؤدى الى عودة الدولى الى الزمالك الموسم المقبل
الزمالك يختبر لاعبه طبيا لتحديد قدرته من اللحاق بالمباراة القادمة امام النصر
اللاعب البرازيلى يؤكد: الزمالك أصبح مثل ريال مدريد
الاهلى يستنجد باتحاد الكرة من أجل الفصل فى ازمته مع المقاصة بشأن انطوى
"صورة" نادرة .. أحمد مرتضى منصور طفلا بين أحضان رضا عبد العال
نجم الدراويش السابق يؤكد: هكذا يعود الزمالك الى منصات التتويج
النقاز: تلك حقيقة العروض الاوربية .. وتعليقه على مستواه الحالى واستعدادته للمونديال
جلال يتجه لتعديلات جديدة فى مراكز اللاعبيين ومركز مفاجأة لدونجا
يحيي يحرص على الرد على مزاعم التفويت ويتحدث عن اجراءاته
مرتضى منصور يؤكد: لاعب الاسماعيلى ضمن حسابات الزمالك

غادر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة صباح اليوم الاحد متجها إلى مدينة ابوظبي الاماراتية للدخول في معسكر مغلق طوال فترة توقف بطولة الدوري المصري ولفترة 12 يوم بالتحديديغادر الفريق القاهرة في تمام الحادية عشر صباحا بتوقيت القارة وتستغرق الرحلة مدة خمس ساعات ونصف يتخللها ساعة ونصف الساعة ترانزيت في لبنان ليصل الفريق إلى ابوظبي في الرابعة و النصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت الامارات ..


ومن المقرر ان يعود الفريق إلى القاهرة في الثانية عشر ظهر يوم الخامس عشر من اكتوبر الجاري إلى القاهرة مرة اخرى لاستكمال مشوار بطولة الدوري الممتاز، وايضا تقرر سفر الفريق على الخطوط الجوية اللبنانية "ميدل ايست" كما تقرر ايضا عودة الفريق على خطوط طيران "الاتحاد الاماراتي" ان شاء الله سالمين ..


كما سيجلس الفريق في الامارات في فندق "هيلتون العين" بمدينة العين، كما سيؤدي الفريق تدريباته على ملعب ستاد القاطرة الرياضي وهو الاستاد الخاص بنادي العين ويعتبر هذا الاستاد من احسن وابهر الاستادات حول العالم ..


ومن المقرر ان يؤدي الزمالك مباراتين وديتين امام فريقي نادي بني ياس والذي سيعقد عقد توأمة بينه وبين نادي الزمالك، والعين الاماراتي والذي يعد من اندية القمة في الامارات وايضا يستعد هو الاخر لامضاء عقود توأمة بينه وبين نادي الزمالك لبحث مستقبل مشترك بين الناديين ..


وسيقام اللقائين في نهاية المعسكر التدريبي وفقا لما صدر من المدير الفني للفريق الابيض الفرنسي هنري ميشيل حيث انه فضل ان تكون المباريتان في نهاية المعسكر حتى يكون نفذ كل ما يحتاجه في الفريق و اعد التشكيل الصحيح الذي يعود به مطمئنا من الامارات وواثقا في تحقيق نتائج ايجابية مع الفريق ..


يذكر ان مدينة العين والذي سيقيم فيها الفريق الملكي من المدن الصغيرة جدا في الامارات ولكنها تتميز بحسن درجة الحرارة حيث نهارا 30 درجة مئوية، ومدينة العين من المدن الخضراوية حيث تشتهر بكثرة الزرع والنخيل فيها وهي مكان مناسب جدا لاقامة المعسكرات التدريبية للفرق، كما انها تحتوي على صالات جيم ضخمة ..


كما انها من المدن المتوسطة السكان حيث يتوافر لها الهدوء التام للاعبين والاستقرار النفسي بعيد عن ضغط وزحام القاهرة النفسي والمعنوي


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات