على نغمة كفاية حرام الزمالك يفوز على العين 2\1 مع الرافه

بقلم :   

الاثنين, 12 أكتوبر 2009, 21:05 مساءً - القاهرة
على نغمة كفاية حرام الزمالك يفوز على العين 2\1 مع الرافه


أخبار أخرى
الزمالك يتدخل لإفساد صفقتي الأهلى وسموحة يرد
عبد العزيز يقود مران المستبعدين فى غياب إيهاب جلال
دموع اللاعبين و توقيع الأمير فى ليلة وداع عبد الشافي
مرتضى ورد عنيف على هجوم التوأم الاخير عليه
مرتضى يعاود الهجوم على العتال وما موقفه من الجلسة المنتظرة
مرتضى يجيب متى يتم حسم صفقة النقاز وموقف اللاعب النهائى
الحرب بدات على ثنائى الزمالك الجديد كعادة السنوات الاخيرة
العتال يتحدث عن حضوره الاجتماع المجهول .. وكيف تم توجيه الدعوة له
طولان الجيش "جه" أمام الزمالك و "مجاش" امام الاهلى
حركة تنقلات وتغييرات جديدة ستشهدها القائمة الافريقية للزمالك
قائمة غائبين عن مباراة الداخلية ليست كبيرة بسبب الراحلين
ايهاب جلال يضم 19 لاعبا لمباراة الداخلية من بينهم صفقة جديدة
"صورة" صحيفة تونسية تكشف سر غضب ادارة الزمالك من النقاز وماذا يريد اللاعب
جلال يستعد لقيد ثلاثة لاعبيين جدد فى القائمة الافريقية
سموحة يعلن التعاقد مع لاعب الزمالك عقب فك حظره

دأ الشوط الاول بسيطرة تامة للفريق الاماراتي الشقيق العين واضاع الفرص من جميع الجوانب، إلى ان بدأها من الجانب الايمن اللاعب محمد عبد الرحمن وصوب تصويبة على يمين عبد الواحد السيد في الزاوية الضيقة صاروخية لتعلن عن اول اهداف اللقاء لصالح العينويسيطر الزمالك على اللقاء بعد ذلك لكن دون فاعلية هجومية واضحة حيث فشلت كل محاولات الابيض في احراز الاهداف طوال الشوط الاول في ظل تماسك الفريق الازرق، حيث نجح في السيطرة على منتصف الملعب ونجح في تهديد الزمالك بشكل كبير جدا ..


وفي بداية الشوط الثاني نجح الزمالك في العودة للقاء واعلان قدومه إلى ستاد العين الاماراتي واعلن الحرب على مرمى سلطان حارس مرمى فريق العين وضغط الزمالك بقوة واضاع اكثر من فرصة تهديفية مؤكدة ..


وجاءت الدقيقة 8 لتعلن عن اول اهداف الزمالك في اللقاء بعدما حول احمد حسام "ميدو" كرة هوائية برأسة لمسعد الذي وجد نفسه منفردا بالمرمى من الجهه اليسرى ليضعها بهدوء شديد على يسار الحارس العيناوي ليتعادل الزمالك بهدف مع العين ..


ويواصل الزمالك بعد الهدف اضاعة الاهداف المؤكدة ويقدم اقوى عروضه على مدار 15 دقيقة بعد الهدفواضاع سيد مسعد وميدو اهداف عديدة جدا وايضا ضاع هدف مؤكد من تصويبة حسن مصطفى الذي قدم عرض مميز جدا ..


وفي الدقيقة 21 يضيع شيكابالا فرصة هدف مؤكد للزمالك بعدما صوب تصويبة قوية علت العارضة من اثر تمريرة رائعة من سيد مسعد الذي قدم مباراة رائعة جدا، ويؤكد الزمالك سيطرته ولكنه يضيع هدف اخر من تمريرة شيكابالا العرضية في الدقيقة 24 لتمر بدون ان تلمس احد ..


وصاحت الجماهير المصرية والزملكاوية التي تعدت الثلاث الالاف مشجع ازروا الزمالك في لقائه ضد فريق العين على ملعب العين، وفي الدقيقة 25 يصوب علاء علي كرة صاروخية تعلو العارضة بسنتيمترات فوق راس الحارس الاماراتي ..


وبعد مرور خمس دقائق يصنع شيكابالا انفراد لسيد مسعد من الجانب الايسر بعدما مرر تمريرة ساحرة وسط لاعبي العين ليذهب مسعد ومعه مدافع واحد فقط يمر منه بنجاح ولكن الكرة تطول عليه لتصل للحارس العيناوي ..


وبعدها بدقيقة يرفض سيد مسعد هدية رائعة من شيكابالا الساحر الذي مرر تمريرة رائعة من الجانب الايسر منفردا ولكن يتألق الحارس العيناوي سلطان ويخرجها بقدمه لترد إلى حسن مصطفى فارغا ولكنه يضعها فوق العارضة لتخرج لمصلحة العين ..


وبعدها بدقيقتين فقط ومن تمريرة مصطفى حجاب مدافع الزمالك لسيد مسعد في الجانب الايسر ويلعبها عرضية رائعة ارضية ولكن يتمكن الدفاع الازرق من حماية مرماه من هدف اخر مؤكد ..


وفي الدقيقة 41 من الشوط الثاني ينجح اللاعب حازم امام في استغلال غفلة صغيرة من دفاع العين الاماراتي ويجري بسرعة الصاروخ من الجانب الايمن ويضم على المرمى ويضع الكرة على يمين الحارس الاماراتي المتالق سلطان ليعلن الزمالك عن ثاني اهدافه في اللقاء ويؤكد تفوقه الكاسح في الشوط الثاني ..


وينقذ الحارس محمد عبد المنصف الزمالك من هدف قاتل بعدما تصدى بنجاح للركلة الحرة المباشرة من اللاعب الاماراتي احمد الشمسي الذي وضع الكرة في اقصى الزاوية اليمنى لمنصف ولكنه يخرجها بنجاح ..


وكاد الزمالك ان يؤكد تفوقه ويحرز هدف ثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما تحرك حسن مصطفى ومرر الكرة سريعة جدا إلى سيد مسعد الذي حولها للجهه اليمنى الفارغة لحازم امام ليضعها تمريرة بينية لمسعد ولكنها تطول عليه لتصل للحارس الاماراتي ..


لتنتهي المباراة بين الشقيقين الزمالك والعين بفوز ابيض زملكاوي يضع في تاريخه بهدفين لهدف، احرز اهداف الزمالك كلا من سيد مسعد و حازم امام واحرز هدف العين الشقيق محمد عبد الرحمن ..


وبذلك يواجه الزمالك فريق بني ياس مساء الاربعاء القادم على نفس الملعب ستاد العين ويعود سالما ان شاء الله إلى القاهرة مساء الخميس القادم


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات