طائرة : الزمالك يفتتح كأس العالم للاندية امام بطل اوروبا

بقلم :   

الاثنين, 02 نوفمبر 2009, 22:52 مساءً - القاهرة
طائرة : الزمالك يفتتح كأس العالم للاندية امام بطل اوروبا


أخبار أخرى
"انتخابات الاهلى نار " فهمى : الخطيب وحمدى أخر من يتحدثوا عن مبادئ الاهلى
تشكيل نادى النصر لمواجهه الزمالك
هل يشارك جهاد جريشة فى مونديال روسيا 2018 .. تعرف على موقفة النهائى
نيبوشا يمنع اللاعبين من الراحة بسبب الجيش
مورينيو يزف خبر سعيد لجماهير اليونايتد قبل موقعة نيو كاسل
دكة بدلاء قوية بجوار نيبوشا
عاجل : تشكيل الزمالك الرسمى لمباراة النصر
كابوريا يتلقى عرضا سعوديا للرحيل .. واللاعب ينتظر موقفة
لماذا يفوز الزمالك على النصر الليلة ؟
"صورة" اكرامى يهين الاهلى
كما أكد الزمالك اليوم منذ عدة ايام : حسام البدرى يفكر فى الرحيل عن الاهلى
رسميا : موقف شيكابالا النهائى من الرحيل عن الرائد السعودى فى يناير
اسامة ابراهيم يطلب تحديد موقفة ويتساءل لماذا يحدث معى هذا
الزمالك يواجه البنك الاهلى غدا
تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك والنصر اليوم


بمشيئة الله تعالى يفتتح الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي الزمالك مشواره في مونديال كاس العالم للاندية للكرة الطائرة والذي يقام في العاصمة القطرية الدوحة غدا الثلاثاء عندما يواجه فريق ترنيتينو الايطالي بطل قارة اوروبا في افتتاح البطولة ..


حيث يدخل الزمالك اولى لقاءاته وينتظر ان يلقى دعم الجماهير العربية والمصرية في دولة قطر الشقيقة والكثير من عشاق النادي الملكي بالخليج، حيث يبدأ بطل افريقيا المشوار بداية من يوم الثلاثاء 3 نوفمبر في مواجهه بطل اوروبا ترنيتينو الايطالي ..


ثم يواجه الزمالك في اليوم الثاني الاربعاء 4 نوفمبر فريق نادي كروزال بطل بورتريكو بطل قارة امريكا الشمالية، ثم يواجه في ختام لقاءات دور المجموعات فريق دينامو كازان بطل روسيا العنيــد ..


وتضم المجموعة الثانية في البطولة كلا من باياكان الايراني بطل قارة آسيا والنادي العربي القطري بصفته منظم البطولة وصاحب الارض، وفريق نادي بلشاتو البولندي بعدما تلقى دعوة خاصة للمشاركة، فيما لم يتحدد حتى الان بطل امريكا الجنوبية الذي من المفترض ان يشارك في البطولة ..


وكانت طائرة الزمالك الحربية قد اقامت معسكر اعداد قوي في دولة بيلاروسيا القريبة من دولة قطر استعدادا للمشاركة في البطولة العالمية وتشريف قارة افريقيا والعرب في مونديال الاندية امام اقوى فرق العالم ..


وللعلم يعد فريق الزمالك هو اول فريق مصري يصعد لبطولة كأس العالم للاندية للكرة الطائرة ويسعى لتقديم عروضا قوية امام فرق قوية للغاية امثال بطل اوروبا وبطل روسيا اللذان وقعا مع الزمالك في نفس المجموعة ..


ووصل الفريق الملكي لهذه البطولة بعدما حصل على بطولة دوري ابطال افريقيا لعامين على التوالي حيث حصل عليها عام 2007 في ليبيا بعدما فاز في نهائي البطولة على الاهلي المصري بنتيجة 3/2 وفاز بنفس البطولة عام 2008 والتي اقيمت في صالة النادي الاهلي وفاز ايضا في النهائي على فريق الاهلي المصري 3/2 وقهره في عقر داره بعد مباراة ماراثونية ..


نتمنى للفريق المكلي كل التوفيق وتابعونا لمعرفة كل جديد وتحليل مباريات طائرة الزمالك في مونديال الاندية والذي ينطلق ابتداءا من الغد 3 نوفمبر 2009 وعلى مدار خمسة ايام فقط اي حتى 8 نوفمبر


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات