الزمالك "زنق" جدو بـــ "المستنـدات"

بقلم :   

الاثنين, 19 يوليو 2010, 13:24 مساءً - القاهرة
الزمالك


أخبار أخرى
محمود طاهر يهدد بإلغاء إنتخابات الأهلى فى هذه الحالة
أحمد سليمان يهاجم اللجنة القضائية و مرتضي منصور فى بيان رسمي
نيبوشا يدرس التخلص من صداع اللاعبين
"الكاف" يعلن عن موعد مباراة المنتخب مع النيجر الجديد فى تصفيات افريقيا
تعرف على اخر قرار لمجلس مرتضى قبل تسليم النادى للجنة المحايدة
جلسة نفسية بين نيبوشا وكاسونجو والاخير يوضح موقفه
رئيس الزمالك المؤقت: فى تلك الحالة ستعاد انتخابات الزمالك
"صورة" رسالة مؤثرة من احمد جلال ابراهيم قبل الانتخابات
عماد محمد يوجه دعوة للرباعى الزملكاوي للعب فى العراق
تعرف متى يعرف الزمالك منافسه فى الكونفدرالية الافريقية العام المقبل
ثلاثى الاهلى يفكر فى الهروب من جحيم الاهلى
مدرب غانا يتحدث عن سر صعود المصريين للمونديال ويطالب بالسر على نفس الخطى
قرار جديد بتواجد 10 مؤيدين لكل مرشح بجانب الصناديق
ازمة لعمر جابر قد تبعده عن المونديال بسبب ناديه الامريكى .. وجابر يرد
لاعب الزمالك الحالى مرفوض عودته من ناديه السابق

تمسك مسئولو نادي الزمالك بحقهم في اللاعب محمد ناجي جدو "هداف كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2010" وبرفضهم للعقوبة التي قررتها لجنة شئون اللاعبين بإيقاف اللاعب محلياً فقط والسماح له باللعب الأفريقي وطالبوا بتعليق قيد اللاعب ومنعه من اللعب. جاء ذلك خلال جلسة الاستماع التي قامت بها اللجنة القانونية باتحاد الكرة برئاسة المستشار حسين حلمي والمستشار محمد الماشطة وبحضور وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين وحضر من الزمالك اللواء صبري سراج ووليد بدر.. وقد "زنق" الزمالك جدو بالمستندات حيث أكد اللواء صبري سراج أن ناديه تقدم بمستندات تؤكد سلامة موقفه عبارة عن 4 عقود رسمية موقع عليها اللاعب و3 استمارات أصلية والتوقيع يشمل البصمة وإقرار من اللاعب بصحة عقوده وتوقيعه للزمالك وإقرار آخر منه بأنه لم ولن يجدد أو يتعاقد مع نادي الاتحاد السكندري أو أندية أخري داخل وخارج مصر بالإضافة إلي توقيع اللاعب علي اللائحة المالية الخاصة بالفريق الأول للزمالك.


قال: لم نتقدم من قبل بهذه المستندات طبقاً لتعليمات الاتحاد التي تمنع قيد اللاعبين الجدد إلا في القائمة الثانية ورغم ذلك فقد أرسلنا خطاباً إلي اتحاد الكرة قبل قيد اللاعب في قائمة الأهلي نؤكد فيه أن الزمالك يمتلك المستندات التي تؤكد حقه في اللاعب وسيتم تقديمها في الوقت المناسب وإذا أراد اتحاد الكرة الاطلاع عليها قبل ذلك فنحن علي استعداد لإرسالها.


أضاف أن اللاعب موقع في الفترة القانونية رغم أن هذه الفترة تبدأ في 7 ديسمبر 2009 وتنتهي في 7 يونيو 2010 حيث انتهي الموسم في شهر مايو.


قال: لقد طالبنا بتطبيق المادة "18" فقرة "5" من لائحة الاتحاد الدولي وهي ملزمة لكل الاتحادات وتنص علي معاقبة اللاعب الذي يوقع لناديين في نفس المدة بالإيقاف من 4 إلي 6 أشهر بالإضافة إلي تعويض مالي يليق بحجم الضرر الذي وقع علي النادي.


من جانبه أكد المستشار محمد الماشطة أنه تم الاستماع لمسئولي الزمالك باستفاضة في جلسة استمرت 6 ساعات وتمت مراجعة كل العقود والمستندات التي قدموها وتم اتخاذ قرار بالسماح لهم بوجود مندوب لحضور باقي جلسات الاستماع والتحقيق مع باقي الأطراف دون أن تكون له مشاركة.


أشار إلي أنه سيتم التحقيق مع جدو الأربعاء القادم للاستماع إليه وكذلك باقي الأطراف حيث ستتم دراسة القضية من كافة جوانبها والتعامل معها طبقاً للائحة وبنودها دون مجاملة لأي طرف.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات