الجزء الاول تحقيق: صحيح اللي إختشوا ماتوا !

بقلم :   

الأربعاء, 21 يوليو 2010, 12:34 مساءً - القاهرة
الجزء الاول  تحقيق: صحيح اللي إختشوا ماتوا !


أخبار أخرى
شيحة: رسميا اتمام الصفقة التبادلية الكبرى بين الزمالك والمقاصة بالاستغناءات
اعارة محمد مجدى قد تفتح الباب لعودة المدافع السابق
تيجانا يعلن انتهاء أزمة ثنائى الانتظار
جلال يتخذ قرار استثنائى بشان ثلاثى الفريق قبل لقاء الداخلية
"مصادر" لاعب المقاصة وقع للزمالك وينتظر الاتمام
الزمالك يقترب من الاستقرار على ضحية نانا بوكو
طاهر يدافع بقوة عن الشناوى ويؤكد انه مازال ...
وكيل بيليات يكشف موقف الزمالك مع اللاعب وهل دخل الاهلى فى الصفقة
حازم امام يقدم مقترح يقيد ادارة الزمالك بشأن المدربين على الطريقة الايطالية
رغم ادراجه ضمن الصفقة التبادلية مع المقاصة .. رمضان له رأى اخر
ادارة الزمالك توافق على طلب مجدى بشرط ..
وكيل النقاز يكشف من اين تاتى عطلة اتمام الصفقة
الاسماعيلى يسعى للتعاقد مع ثنائى الزمالك الاحرار
مرتضى منصور عن صفقة التبادل مع المقاصة: لسه ...
هل يفعل ايهاب جلال مع باسم مرسى مثل انطوى والشيخ

الزمالك يتفاوض والأهلي يتعاقد.. نغمة ظهرت في الإعلام خلال الفترة الأخيرةوبالتحديد بعد توقيع الحارس محمود أبو السعود حارس المنصورة ومحم ناجي جدو لاعب الإتحاد للأهلي وأشاد الإعلام بمسئولي الأهلي خاصة عدلي القيعي وإتهموا مسئولي الزمالك أنهم بتوع كلام وبس .



هذه النغمة ليست غريبة لإن أكثر من 90 % من الإعلام المصري منحاز للأهلي ولو كان هؤلاء يتصفون بصفة الحياد لما قالوا هذا الكلام الذي يهدف إلى هز إستقرار الزمالك وزعزعة ثقة أعضاء وجماهير نادي الزمالك في مجلس الإدارة



الزمالك لم يدع إنه سيتعاقد مع محمود أبو السعود بل إنه تقدم بعرض لضمه كثل الاهلي وحرس الحدود ولكن اللاعب أختار الاهلي وهو حر في اختياره أما جدو فقد تعمد الاعلام تجاهل أخطاء مسئولي الاهلي وهاجموا مجلس ادارة الزمالك لإنه لم يظهر الأوراق والمستندات التي تثبت صحة موقفه ونسوا ان هذه الاوراق ستظهر عندما يحين موعد فترة القيد الثانية وتجاهل الاعلام أيضا إن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد باع جدو للأهلي حتى ( يخلع ) نفسه وتكون الأزمة بين الزمالك والاهلي



لماذا لم يهاجم الأعلام مسئولي الاهلي الذين أعلنوا مرارا وتكرارا عن ضم وليد سليمان لاعب بتروجيت وبعد انتقاله لانبي هاجم الاعلام مسئولي بتروجيت لانهم باعو اللاعب لانبي بالذمة دي مش بجاحة ؟



الاعلام أيضا يشيد بصفقات الاهلي ويصفها بانها سوبر ويسخر من صفقات الزمالك ونحن نسألهم ما هي معايير الصفقات السوبر هل هي أسماء اللاعبين اذا كان الامر ذلك فالننظر للاعبين الذي تعاقد معهم الاهلي وسنجد ان محمود ابو السعود لعب موسم واحدا في الدوري الممتاز وجمال حمزة اقترب من الثلاثين وعبد الحميد شبانه كان لاعبا عاديا في غزل المحلة وجدو لم يعرفه احدا الا بعد ظهوره مع المنتخب الوطني في مباريات كاس الامم الافريقية هذا العام بانجولا ورغم انه ان بديلا في كل المباريات الا ان التوفيق حالفه واحرز خمس اهداف في واقعة لن تترر في اي بطولة على مستوى العالم.. أين هي صفقات الاهلي السوبر .



الذين يسخرون من صفقات الزمالك نسوا ان محمد عاشور الادهم أحد أفضل اللاعبين الذين يشغلون مركز خط الوسط المدافع في مصر والعراقي عماد محمد هداف الدوري الايراني ولاعب أساسي في المنتخب العراقي والأيفواري أبوكونيه أشاد به الجميع بعد تألقه مع الأنتاج الحربي ومحمد عبد الله قدم مستوى رائعا في الدور الثاني مع بترول أسيوط ووجيه عبد العظيم كان دائما لاعبا أساسيا مؤثرا في المصري قبل إن يتعرض للإصابة بالإضافة للتعاقد مع عصام الحضري أحسن حارس مرمى في إفريقيا .



الزمالك لم يتعاقد مع لاعب لايحتاج اليه بينما تعاقد الاهلي مع شبانه وجمال حمزة وجدو والكل يتساءل كيف يلعب أحدهم على حساب محمد بركات وأبو تريكة وأحمد حسن واذا وجد مكانا ماذا سيفعل الآخران .



هناك فرق بين الاشادة بشطارة مسئولي الاهلي في ابرام صفقة ما وسياسة القرصنة التي اتبعوها في صفقة جدو واذا كان بعض الاعلاميين قد وصفوا الصفقة بأنها عملية صيد في الماء العكر الا ان الاغلبية اكدوا أن الاهلي وجه صفعة قاسية للزمالك رغم أن هءلاء لم يتحدثوا عن الصفعة التي تلقاها الاهلوية في صفقة حسين ياسر المحمدي .



هناك فارق كبير بين تاجر شاطر قرصان يأخذ ما ليس له ولايوجد له فيه أي حق.. لو عكسنا الأمر في صفقة جدو وكان اللاعب قد قام بالتوقيع للأهلي ثم خطفه الزمالك كانت الإتهامات ستوجه لمسئولي الزمالك بالجملة لن ما يفعله الأهلي ذلك يهللون له ويصفون مسئوليه بالشطار .



أكبر مثال للاعلام المتحيز جسده سيد عبد الحفيظ لاعب الاهلي السابق في برنامجه الأداعي عندما أكد أن المهاجم العراقي عماد محمد الذي سافر بعد توقيعه عقد إنتقاله للزمالك لن يعود وسيفعل مثل الزامبي كالابا ولم يكشف عبد الحفيظ عن مصدر معلومات لكنه بالتأكيد عندما أذاع هذا الخبر ان يعرف أن هناك محاولات من مسئولي الاهلي للعب في رأس عماد محمد لتغيير وجهته أو لأن عبد الحفيظ أراد أن يثير غضب الزملكاوية ضد مجلس الادارة وهو ما قامت به بعض الصحف التي تحدثت عن غضب أعضاء وجماهير النادي من صفقة عماد محمد لأنه قادم من الدوري الأيراني الضعيف أما الدوري الأمريكي الذي جاء منه الليبيري فرانسيس لاعب الاهلي فهو دوري قوي ومحترم وادعى صحفي آخر إن عماد محمد قام بالتوقيع للزمالك بعدما رفض حسام البدري المدير الفني للاهلي ضمه للفريق الأحمر



إنتظروا الجزء الثاني تابعونــــا


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات