الحدود أولى أختبارات العميد مع الزمالك

بقلم :   

الثلاثاء, 15 ديسمبر 2009, 14:27 مساءً - القاهرة
الحدود أولى أختبارات العميد مع الزمالك


أخبار أخرى
تصرف غريب جدا من باسم مرسى عقب انتهاء لقاء النصر
طارق يحيي: 3 اشياء تنقص باسم مرسى للعودة الى مستواه
هدف النصر غير الاراء ... والزمالك ليس بعيد عن تصحيح المسار
راى غاضب من المعلم نحو اداء الزمالك... وتعقيب
طارق يحيي وتعليق مختلف على فوز الزمالك على النصر
نيبوشا يتخذ قراراته المعتادة عقب مباراة النصر
تعليق مطول من نيبوشا على فريق الزمالك امام النصر
تعرف على ما حدث لمؤيد العجان عقب مباراة النصر
لماذا اجتمع نيبوشا مع طارق حامد بين شوطى مباراة النصر
الزمالك ينجو من كمين النصر الى النصر
ملخص الشوط الاول : الزمالك تائه والنصر لم يحضر
"انتخابات الاهلى نار " فهمى : الخطيب وحمدى أخر من يتحدثوا عن مبادئ الاهلى
تشكيل نادى النصر لمواجهه الزمالك
هل يشارك جهاد جريشة فى مونديال روسيا 2018 .. تعرف على موقفة النهائى
نيبوشا يمنع اللاعبين من الراحة بسبب الجيش


يلتقي في السابعة من مساء اليوم الخميس فريق نادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن والذي حل بديلا للفرنسي هنري ميشيل، مع فريق نادي حرس الحدود في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز ..


حيث على ملعب ستاد القاهرة سيتوجه الالاف من جماهير الزمالك الذين يعلقون آمالهم على المنقذ حسام حسن نجم الزمالك السابق والذي وعد بعودة الزمالك من جديد من خلال لقائي الحرس والأهلي القادمين ..


ويعاني الفريقان هذا الموسم حيث يحتل الزمالك المرتبة العاشرة برصيد 11 نقطة فقط من أصل 30 نقطة بعدما تجرع الزمالك 5 هزائم حتى الآن من أصل عشر مباريات، وفي الجانب الآخر يقبع الفريق السكندري في المركز الثامن برصيد 12 نقطة ..


وتجرع الفريقان في الجولة الماضية طعم الهزيمة على ملاعبهم حيث تلقى الزمالك هزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره 0 - 2 من فريق اتحاد الشرطة، وفي الجهة الآخرى خسر حرس الحدود أيضا على ملعبه ووسط جماهيره في قمة الثغر أمام الأتحاد السكندري بهدف نظيف ..


ويعاني الفريقين من الغيابات حيث يعاني الفريق الملكي من غياب عناصره الهجومية والمتمثلة في غياب احمد حسام "ميدو" للأيقاف لحصوله على إنذارين كما يغيب أيضا اللاعب عمرو زكي للأصابة والذي تأكد أيضا غيابه عن مباراة القمة أمام الأهلي مساء الثلاثاء القادم ..


ويعاني فريق حرس الحدود أيضا من عدم الأنضباط بين لاعبيه والذي أحدث فجوة كبيرة بين اللاعبين وبين مديرهم الفني طارق العشري، وتلك الحالة التي بدأت بأنقطاع اللاعبان هاني سعيد و عبد السلام نجاح عن تدريبات الفريق رغبة منهم في الرحيل بعد نهاية عقدهم وهذا ما لايريده العشري ..


كما يعاني الفريق الساحلي من غياب بعض عناصره المؤثرة أمام الزمالك مثل غياب كلا من أحمد عيد عبد الملك واللاعب محمد الهرده لحصولهم على البطاقات الحمراء في مباراتي المقاولون والاتحاد على التوالي ..


ويعاني أيضا الزمالك من الحالة المعنوية السيئة والتي يعيشها الفريق بعدما تلقى ثاني هزيمة له على التوالي والخامسة له هذا الموسم وسقوطه المثير للجدل هذا الموسم خاصة بعد إستقرار مجلس الأدارة و الاستعانة بمدربين على مستوى عالي جدا وأيضا إستعادة اللاعبين ذو الخبرات والمهارات الكبيرة


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات