حسام مقسما بالله : أداء الزمالك أمام الحرس طمأني على القمة

بقلم :   

الثلاثاء, 15 ديسمبر 2009, 14:28 مساءً - القاهرة
حسام مقسما بالله : أداء الزمالك أمام الحرس طمأني على القمة


أخبار أخرى
مرتضى يحفز لاعبيه
"لعله خير ان شاء الله" مرتضى يطلب التصالح مع العتال
من اجل الانتصار الخامس .. جلال للاعبيه: اياكم و.....
تفكير جديد من الانتاج الحربى بشأن خالد قمر وتتجه للزمالك بطلب
النصر يستلح بأخر اطراف الحبل الغارق فى مواجهه الزمالك ..وتلك ابرز التحذيرات للابيض
الزمالك يتسلح بتلك الاشياء فى مواجهه مفاجات النصر لاستكمال الصحوة
المقاصة يحمل ايهاب جلال مسئولية الخروج الافريقى .. والاهلى يصفى حساباته بشأن انطوى
تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة النصر
ميدو يوضح حقيقة تدريبه باريس سان جيرمان
أحمد عيد عبد الملك : أرفض عودة شيكابالا للزمالك وهذا اللاعب لن ينضم للقلعة البيضاء
أحمد عيد عبد الملك : الزمالك فاوضني من أجل العودة من جديد وهذا ما أحلم به
ميدو يكشف عن دور كارثى لوكلاء اللاعبيين فى الاندية .. وتلك الواقعة دليل على ذلك
"سترك يارب" تعرف على حكم مباراة الزمالك والنصر
"صورة" الزمالك يتجه الى دبى من أجل ...
خالد الغندور يؤكد: ميدو مديرا فنيا لفريق باريس سان جيرمان


في تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك وحرس الحدود في الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري الممتاز صرح العميد حسام حسن المدير الفني للفريق الملكي انه سعيد بمستوى أداء اللاعبين ومطمئن على القمة القادمة ..


حيث صرح حسن في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا "قدم فريقي مباراة هائلة ورائعة من وجهه نظري ولكن التوفيق حالف الفريق صاحب الجهد الأقل داخل الملعب" حيث أكد حسن انه فريقه مازال عنده الكثير ليقدمه وانه راضي جدا بالاداء رغم الهزيمة ..


واكد حسن في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا "اعتبرت لقاء حرس الحدود مباراة ودية استعدادا للمباريات القادمة، وانا على ثقة تماما ان فريقي اذا قدم نصف مستواه ومع عودة المصابين سنحقق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة" ..


وعن مباراة القمة تحدث العميد قائلا "كنت قلقلا على الفريق من مباراة القمة بسبب الظروف السيئة، لكن أداء الفريق أمام الحرس أقسم بالله أزال عني أي قلق بعدما نفذ كل لاعب المطلوب منه في المباراة" ..


حيث أشار حسام في تكملة حديثه أيضا قائلا "سنتغلب على كل مشاكلنا قبل لقاء القمة، وسيرى المشاهدين الفارق في الأداء ومدى النظامية حين يلعب الفريق بجمل تكتيكية وخططية جادة في المباراة" ..


وفي شكره للجماهير البيضاء والتي نادت على اللاعبين عقب المباراة واجبرهم حسام جسن على الذهاب لتحية الجماهير قال حسام "شعرت اليوم أن الجماهير أيضا لاعبين مع الفريق، وأشكرهم جدا على مجهودهم الواضح وعلى دعمهم الدائم لنا وننتظرهم مرة أخرى وبأضعاف اعدادهم في القمة البيضاء إن شاء الله" ..


وأشاد حسام أيضا بلاعبيه حيث قال "لا أعلم كيف كان الزمالك تائها عن غبراهيم صلاح حيث انه من ابرز لاعبي خط وسط الفريق ومثله أيضا حسن مصطفى الذي قدم اداءا ممتازا ودافع أيضا عن أحمد غانم قائلا انه ادى دوره الدفاعي على أكمل وجه" ..


وعن شيكابالا صرح حسن قائلا "شيكابالا سيكون نجم مصر الأول في الفترة القادمة، ولو كان الزمالك هادئا ومستقرا لكان هو النجم منذ الآن،حيث استجاب شيكابالا لكل نصائحي وخاصة هدوئه في الملعب وتحركاته المهارية دون الحصول على انذار يوقفه عن لقاء الأهلي وهذا ما كان خائفا منه" ..


وفي نهاية حديثه أكد نجم الزمالك السابق حسام حسن انه فخور جدا بتدريب فريق الزمالك بما فيه من مصاعب حيث انه كان يعلم تماما بالمصاعب التي سيواجهها ولكنه تحدى ان يحلها بهدوء شديد وبأقل الخسائر ليعود الزمالك كما كان لاعبا في الفريق بطلا لجميع البطولات المحلية والافريقية قريبا


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات