100 ألف جنيه عقوبة على شيكا.. والعميد يحذره من تكرار تجاوزاته

بقلم :   

الأربعاء, 28 يوليو 2010, 16:29 مساءً - القاهرة
100 ألف جنيه عقوبة على شيكا.. والعميد يحذره من تكرار تجاوزاته


أخبار أخرى
تصرف غريب جدا من باسم مرسى عقب انتهاء لقاء النصر
طارق يحيي: 3 اشياء تنقص باسم مرسى للعودة الى مستواه
هدف النصر غير الاراء ... والزمالك ليس بعيد عن تصحيح المسار
راى غاضب من المعلم نحو اداء الزمالك... وتعقيب
طارق يحيي وتعليق مختلف على فوز الزمالك على النصر
نيبوشا يتخذ قراراته المعتادة عقب مباراة النصر
تعليق مطول من نيبوشا على فريق الزمالك امام النصر
تعرف على ما حدث لمؤيد العجان عقب مباراة النصر
لماذا اجتمع نيبوشا مع طارق حامد بين شوطى مباراة النصر
الزمالك ينجو من كمين النصر الى النصر
ملخص الشوط الاول : الزمالك تائه والنصر لم يحضر
"انتخابات الاهلى نار " فهمى : الخطيب وحمدى أخر من يتحدثوا عن مبادئ الاهلى
تشكيل نادى النصر لمواجهه الزمالك
هل يشارك جهاد جريشة فى مونديال روسيا 2018 .. تعرف على موقفة النهائى
نيبوشا يمنع اللاعبين من الراحة بسبب الجيش

منح حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بالزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق فرصة أخيرة لعدم تكرار تجاوزاته التي أصبحت لا يرضي عنها أحد سواء داخل النادي أو خارجه حذر حسام خلال جلسته باللاعب من الانسياق وراء من يريدون عدم مصلحته حفاظاً علي مستقبله داخل المستطيل الأخضر وقال إن هذه التصرفات المتهورة ستقضي عليه كلاعب.


خلال الجلسة تقدم شيكابالا باعتذار لحسام حسن وتوأمه إبراهيم المنسق العام للفريق ولزملائه اللاعبين بعدما تحدث مع الجميع بأسلوب غير لائق عقب لقاء وادي دجلة الودي وانقطع بعده عن التدريبات ولم يسافر مع الفريق للمشاركة في المعسكر الذي استمر لمدة أسبوع.


اعتذار


وكان حسام حسن اشترط عودة شيكابالا للتدريبات بتقديم اعتذار وهو ما حدث بالفعل خلال الجلسة التي عقدها الجهاز الفني معه فور عودته للمعسكر وقد أصر حسام حسن وتوأمه إبراهيم علي تطبيق لائحة الجزاءات علي اللاعب بالإضافة إلي غرامة أخري يفرضها الجهاز الفني حسب رؤيته وعلمت "المساء" أن الغرامة الموقعة علي شيكابالا 100 ألف جنيه وتم إعداد مذكرة يقدمها الجهاز الفني لمجلس الإدارة لاتخاذ اللازم بالإضافة إلي أن يؤدي شيكابالا تدريبات منفردة.


عمرو زكي


من جانب آخر أعرب عمرو زكي مهاجم الفريق عن سعادته بإشادة حسام حسن وقال تألقي في الفترة الأخيرة سببه الدعم المعنوي من قبل الكابتن حسام مشيراً إلي أنه يسعي لإسعاد جماهير القلعة البيضاء من خلال هز شباك الفرق المنافسة والصعود لمنصة التتويج والفوز بدرع الدوري الغائب عن الزمالك من سنوات طويلة.


أشار إبراهيم حسن إلي أن عمرو زكي سيكون أحد الأوراق الرابحة للفريق هذا الموسم بعد ظهوره مستوي فني وبدني رائع وقال إنه جلس مع محمود فتح الله واتفق معه علي تجديد عقده مع الزمالك فرحب اللاعب الذي وصفه بأنه أحد اللاعبين "الرجالة" وقال إنه سيحرص مع باقي أعضاء الجهاز الفني علي ترضية فتح الله مادياً بالشكل الذي يليق به كلاعب محترم ومدافع من طراز فريد.


أوضح إبراهيم حسن أن الصفقات الجديدة التي تم ضمها لتدعيم صفوف الفريق ستكون اضافة بعكس ما يتوقعه الكثيرون وقال إنه يطمئن جماهير الزمالك علي الفريق ويطالبهم بالمساندة وعدم القلق.


هاني سعيد


صرح الدكتور عبدالله جورج طبيب الفريق بأن هاني سعيد مدافع الفريق أصبح أمامه أسبوع يخضع خلاله للعلاج الطبيعي والتأهيل ثم يعود إلي التدريب مع الفريق وقال إن قائمة المصابين أصبحت خالية ولا يوجد أي لاعب مصاب.


من جانب آخر ينتظر حسين ياسر المحمدي لاعب خط وسط الفريق اجتماع مجلس إدارة النادي يوم 8 أغسطس المقبل لتعديل عقده حيث تلقي وعوداً بحصوله علي مليونين و500 ألف جنيه في الموسم الواحد بدلاً من مليون و200 ألف جنيه كان اللاعب قد انقطع عن التدريبات وظل متواجداً ببلجيكيا علي أمل إقدام مجلس إدارة النادي علي هذه الخطوة لكن دون جدوي ليعود مرة أخري ويشارك في التدريبات علي أمل تعديل عقده.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات