زمالك الأنتصارات يعود لصناعة الأمجاد

بقلم :   

الثلاثاء, 15 ديسمبر 2009, 22:57 مساءً - القاهرة
زمالك الأنتصارات يعود لصناعة الأمجاد


أخبار أخرى
تصرف غريب جدا من باسم مرسى عقب انتهاء لقاء النصر
طارق يحيي: 3 اشياء تنقص باسم مرسى للعودة الى مستواه
هدف النصر غير الاراء ... والزمالك ليس بعيد عن تصحيح المسار
راى غاضب من المعلم نحو اداء الزمالك... وتعقيب
طارق يحيي وتعليق مختلف على فوز الزمالك على النصر
نيبوشا يتخذ قراراته المعتادة عقب مباراة النصر
تعليق مطول من نيبوشا على فريق الزمالك امام النصر
تعرف على ما حدث لمؤيد العجان عقب مباراة النصر
لماذا اجتمع نيبوشا مع طارق حامد بين شوطى مباراة النصر
الزمالك ينجو من كمين النصر الى النصر
ملخص الشوط الاول : الزمالك تائه والنصر لم يحضر
"انتخابات الاهلى نار " فهمى : الخطيب وحمدى أخر من يتحدثوا عن مبادئ الاهلى
تشكيل نادى النصر لمواجهه الزمالك
هل يشارك جهاد جريشة فى مونديال روسيا 2018 .. تعرف على موقفة النهائى
نيبوشا يمنع اللاعبين من الراحة بسبب الجيش


نستطيع أن نقول وبكل ثقة طالما معنا شخصية مثل عميد لاعبي العالم حسام حسن كمدير فني لفريق نادي الزمالك أننا على ثقة بعودة زمالك الأنتصارات لصناعة التاريخ المليئ بالأنتصارات ..


كانت تلك المقدمة الصغيرة بعدما نجح فريق نادي الزمالك اليوم في تحقيق فوز هام على المصري في الجولة الثالثة عشر مساء اليوم بثلاثية نظيفة مع الرأفة ليعلن العميد عن قدوم الزمالك من القاع للقمة مرة أخرى ..


بدأها الزمالك بقوة بعدما نجح نجمع الصغير حازم إمام في هز شباك المصري في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة من عرضية شيكابالا الرائعة من الجبهة اليسرى ليقتحم إمام قبل المدافعين ويضعها في شباك أبطال بورسعيد ليعلن تقدم الزمالك بهدف نظيف ..


وفي الدقيقة 9 يهدر أحمد جعفر هدفا مؤكدا بعدما إنفرد بمرمى جورج حارس فريق المصري الذي تصدى للكرة بقوة ويمنع هدف آخر للزمالك، وفي الدقيقة 19 من عمر اللقاء يقتحم أحمد حسام ميدو منطقة الجزاء ويسدد كرة متوسطة تقع من يد جورج امواه لترتد لأحمد جعفر القادم من الخلف ليضعها الهدف الثاني للزمالك ..


وينجح الزمالك في السيطرة على مجريات الشوط الاول حتى جاءت الدقيقة 25 لتعلن عن وجود الفريق البورسعيدي في ستاد القاهرة بأنطلاقة أحمد شديد قناوي ويسدد كرو قوية للغاية ترتد من العارضة وتخرج ضربة مرمى للزمالك ..


وفي الدقيقة 39 ظهر المصري بكرة جديد بعدما حصل على ضربة حرة مباشرة يخرجها الدفاع لتجد قدم إبراهيم الهلالي الذي يصوبها صاروخية ترتد مرة أخرى من القائم لتعلن عن إنتمائها اليوم مع الزمالك وحارسها عبد الواحد السيد ..


وفي الدقيقة 45 أهدر أحمد حسام ميدو فرصة هدف مؤكده بعدما تلقى عرضية متوسطة الأرتفاع من أحمد غانم سلطان لينقض عليها أحمد حسام "ميدو" من الوضع طائرا برأسه ولكن الكرة تمر بجانب القائم بأقل من سنتيمتر واحد وتنقذ المصري من هدف ثالث في الشوط الأول للزمالك ..


ويبدأ الشوط الثاني بتبديل بخروج حازم إمام و نزول إبراهيم صلاح ويبدء الشوط سريعا جدا من الفريقين فالزمالك يريد تعزيز الهدفين بثالث والمصري لا يبكي على شئ وواصل الفريقان الصراع على إمتلاك منطقة منتصف الملعب وسار الصراع جاريا طوال حوالي 8 دقائق حتى نجح الزمالك في تحقيق الهجمات القوية ..


وبالفعل في الدقيقة 54 كاد ميدو أن يسجل هدفا رائعا بعدما مر شيكابالا من الدفاع من الجبهة اليسرى ومرر كرة رائعة لأحمد حسام "ميدو" الذي يصوبها نحو المرمى ولكنها تمر بعيد عن المرمى البورسعيدي ..


وفي الدقيقة 60 يعلن الحظ العثر وغياب التوفيق عن ميدو، عن وجوده ملازما للاعب بعدما سدد ميدو كرة رائعة مرت بجوار القائم الأيسر وكأنها ملامسة للقائم للحارس جورج أمواه خارج الملعب، ويرد المصري على الزمالك بعدها بثلاث دقائق بعدما سدد إبراهيم الهلالي كرة قوية جدا بجانب القائم ..


وفي الدقيقة 75 يخرج الغير محطوط أحمد حسام "ميدو" ويحل بدلا منه أديكو الذي فرض قوته في الهجوم الأبيض ونشط هجوم الزمالك بعدما تراجع الزمالك طوال 10 دقائق كاملة وسط سيطرة من المصري وحالة توهان من الزمالك ..


وبدأ الزمالك في إمتلاك منطقة الوسط مرة أخرى بتحركات حسن مصطفى و أديكو وشيكابالا إلى ان تعلن الدقيقة 81 عن الهدف الثالث للزمالك والثاني لأحمد جعفر بعدما تلقى تمريرة جميلة من أديكو لينفرد بالمرمى تماما ويضعها بهدوء على يسار جورج امواه لتهتز شباك المصري بهدف ثالث لقلعة ميت عقبة ..


وفي الدقيقة 89 كاد أن يسجل أديكو أولى أهدافه مع الزمالك هذا الموسم بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من محمد عبد الشافي ليضعها برأسة في المرمى بقوة ولكن جورج أموه كان بالمرصاد لينقذ المصري من هزيمة ثقيلة أمام الزمالك العنيف هذا اليوم، ويتوالى الزمالك على إهدار الأنفرادات حتى تأتي صافرة الحكم الدولي عصام عبد الفتاح لتعلن فوز الزمالك بثلاثية نظيفة على المصري ..


وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا حين حسم مشكلة مباراة الزمالك حرس الحدود، لان في حالة حصول الزمالك على ثلاث نقاط من مباراة الحرس سيرتفع رصيد الزمالك إلى 18 نقطة في المركز السادس ..


بينما توقف رصيد المصري عند الـ12 نقطة في المركز الرابع عشر و يسقط في مثلث الهبوط الخطير، وتتمنى جماهير الزمالك أن يستعيد المصري عافيته من جديد للعودة لمستواه الحقيقي من جديد بأذن الله تعالى ..


مبـــــروك للأبطــــــــــــال


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات