العميد: سعيد بالفوز، وغاضب من مماطلة اتحاد الكرة

بقلم :   

الثلاثاء, 15 ديسمبر 2009, 23:00 مساءً - القاهرة
العميد: سعيد بالفوز، وغاضب من مماطلة اتحاد الكرة


أخبار أخرى
مرتضى يحفز لاعبيه
"لعله خير ان شاء الله" مرتضى يطلب التصالح مع العتال
من اجل الانتصار الخامس .. جلال للاعبيه: اياكم و.....
تفكير جديد من الانتاج الحربى بشأن خالد قمر وتتجه للزمالك بطلب
النصر يستلح بأخر اطراف الحبل الغارق فى مواجهه الزمالك ..وتلك ابرز التحذيرات للابيض
الزمالك يتسلح بتلك الاشياء فى مواجهه مفاجات النصر لاستكمال الصحوة
المقاصة يحمل ايهاب جلال مسئولية الخروج الافريقى .. والاهلى يصفى حساباته بشأن انطوى
تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة النصر
ميدو يوضح حقيقة تدريبه باريس سان جيرمان
أحمد عيد عبد الملك : أرفض عودة شيكابالا للزمالك وهذا اللاعب لن ينضم للقلعة البيضاء
أحمد عيد عبد الملك : الزمالك فاوضني من أجل العودة من جديد وهذا ما أحلم به
ميدو يكشف عن دور كارثى لوكلاء اللاعبيين فى الاندية .. وتلك الواقعة دليل على ذلك
"سترك يارب" تعرف على حكم مباراة الزمالك والنصر
"صورة" الزمالك يتجه الى دبى من أجل ...
خالد الغندور يؤكد: ميدو مديرا فنيا لفريق باريس سان جيرمان


في تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أعرب العميد حسام حسن عن سعادته بأول فوز حققه مع القلعة البيضاء حيث إنه جاء في وقته وجاء أيضا بنتيجة كبيرة بثلاثية نظيفة مؤكدا إن الزمالك قد بدأ في العودة من جديد ولكن المباراة كانت هي أول خطوة في مشوار عودة البطل ..


أكد العميد حسام حسن ان الحديث عن المنافسة من الآن كلام ليس له أي أساس من الصحة ولكننا الآن نعمل على إعادة الفريق لوضعه في جدول الدوري ثم بعد ذلك نستطيع ان نتحدث عن المنافسة على اللقب هذا الموسم ..


وصرح العميد في المؤتمر قائلا "نعمل بقوة لإعادة الزمالك لوضعه الطبيعي في الدوري، ونحن ملتزمون بالخطة التي نلعب بها منذ مباراة الحرس وحتى الآن ونستمر عليها أيضا في المباريات القادمة" ..


وأكد العميد على وجود شقيقه كأحد أفراد الجهاز الفني قائلا "إبراهيم متواجد معنا دائما بشكل غير رسمي، ولكنه يحضر المعسكرات وبشد من أزر اللاعبين ويشحذ من همم اللاعبين بدون تلكلفة من أحد من المسؤوليين، ونحن نعتبر إبراهيم من أفراد الجهاز الفني" ..


وعبر العميد عن إستيائه من مماطلة اتحاد الكرة في إتخاذ قرار في مشكلة مباراة الزمالك وحرس الحدود الأخيرة حيث إعادة المباراة أو إحتساب نتيجة المباراة لصالح الزمالك 2 - 0 حيث ان إحتساب الثلاث نقاط لصالح الزمالك سيجعله يقفز به 7 مراكز ويضعه في المركز السادس ..


ومن جانبه أكد حسام في المؤتمر الصحفي قائلا "لن نسمح بالتهاون في حق الزمالك في مشكلة مباراة الحرس، وانا متأكد ان مجلس إدارة النادي سيبذل كل ما في وسعه للحصول على القرار المناسب" ..


ووجهه العميد الكلام بعد ذلك لاتحاد الكرة المصري قائلا "أرجو إلا يماطل اتحاد الكرة في المشكلة، فنقاط المباراة من حق نادي الزمالك، وتلك أمانة في حق كل الشرفاء سواء كانوا إداريين أو نقاد في الكرة المصرية على وجه عام" ..


وفي النهاية تمنى العميد التوفيق في المباريات القادمة لنادي الزمالك وللنادي المصري البورسعيدي حيث أكد ان الناديين مكانهما الطبيعي أفضل من ذلك في بطولة الدوري، وان مايحدث مجرد كبوات تمر على الأندية الكبيرة كثيرا ما تحدث


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات