عاجل: تصريحات نارية للعميد مساء اليوم

بقلم :   

الخميس, 17 ديسمبر 2009, 21:35 مساءً - القاهرة
عاجل: تصريحات نارية للعميد مساء اليوم


أخبار أخرى
رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات يتحدث عن اسباب تاخير اصدار نتيجة الانتخابات
هانى العتال واحمد مرتضى منصور معا قبل اعلان النتيجة
مؤشرات غير رسمية وشبه نهائية قبل الاعلان الرسمى
الامور تقترب من الاتضاح فى كل المقاعد والحسم فى الانتظار "مؤشرات قريبة"
تصريحات قوية من مرتضى تعليقا على تقدم العتال ويهدد بهذا الاجراء
نتائج اولية حتى الان ومؤشرات ببعض الارقام
تعرف على ابرز شئ من خلال فرز الاصوات حتى الان
"مؤشرات مبدئية" حتى الان منافسة شرسة والحسم عقب انتهاء الفرز
العتال يتحدث عن امكانية نجاحه مع مرتضى منصور فى مجلس واحد
الحسينى سمير يعلق على اشتباكات المتنافسين وكيف يرى فرصته حتى الان
لجنة الانتخابات تتخذ اجراءات قانونية اثناء الفرز لتجنب التزوير
رسميا بداية الفرز عقب اغلاق الصناديق وباب التصويت .. والعدد الرسمى للحضور
"صورة" رغم سخونة الاحداث مداعبة بين مرشح من قائمة منصور واخر من قائمة سليمان
"صورة" احمد الميرغنى يعلن عن القائمة التى اعطى له صوته من خلال البطاقة الانتخابية
مرتضى يعلق على الاحداث ويهاجم سليمان ويهدده بالفيديوهات وبالداخلية


في تصريحاته مساء اليوم إلى وسائل الاعلام صرح العميد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك قائلا "أصبحت مباريات الزمالك مباريات لكرة الطائرة، فمن المسموح للاعبي الفرق الأخرى لمس الكرة بأيديهم في أي وقت دون إعتراض من الحكم وعندما نعترض نحصل على إنذارات" ..


وجاءت تصريحات العميد غاضبة جدا بعدما تغاضى الحكم ياسر محمد حكم مباراة الزمالك وبترول أسيوط، بقصد عن ركلتي جزاء واضحتين للزمالك بعدما لامست الكرة يد مدافعي البترول في واقعتين في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء بعدما أرتطمت الكرة بيد مدافعي البترول مرتين متتاليتين، ثم في كرة شيكابالا في الدقيقة 39 من عمر نفس الشوط ..


وبذلك يستمر مسلسل ضربات الجزاء التي يتغاضى عنها الحكم تلو الاخر بعدما تغاضوا الحكام عن ركلتي جزاء في مباراة غزل المحلة و مباراة الشرطة ثم مباراة حرس الحدود، واليوم في مباراة بترول أسيوط والتي فاز بها الزمالك بهدفين نظيفين ..


وأعلن العميد مساء على اليوم في إتصال هاتفي بإحدى القنوات التليفزيونية حيث أكد إنه أفاد مجلس غدارة نادي الزمالك بعدم التعاقد مع لاعبي حرس الحدود كلا من عبدالسلام نجاح و هاني سعيد بعدما أكد العميد على إعتماده في الفترة المقبلة على شباب النادي أمثال مصطفى حجاب و حسام عرفات وأحمد فتحي "بوجي" ..


كما نفى العميد حسام حسن أي صلة بنيته التعاقد مع إبراهيم سعيد لاعب نادي أهلي طرابلس الليبي، حيث أكد على غن إبراهيم لاعب من نوعية مميزة بالأضافة إلى إنه لاعب دولي قوي، ولكنه أكد إنه ليس محتاج له في الفترة الحالية في الزمالك لتوافر نجوم كبيرة في دفاع نادي الزمالك ..


وأعلن حسام حسن عن رغبته في التعاقد مع لاعب واحد فقط لم يعلن العميد عن إسمه بل اكتفى بانه قال إسمه لمجلس إدارة نادي الزمالك والتي ستعمل للتعاقد معه في الفترة المقبلة من إنتقالات يناير الشتوية ..


وأكمل العميد تصريحاته قائلا "من المؤكد إننا سنبحث عن إقامة مباريات ودية أثناء فترة التوقف لرفع اللياقة البدنية للاعبين بالأضافة لأحتمالية إقامة معسكر خارجي في أي دولة عربية مهما كانت لأعداد اللاعبين نفسيا و بدنيا وفنيا للدور الثاني إن شاء الله" ..


وأكد العميد على أهمية مباراة المنصورة القادمة حيث انها ستنقل الفريق لمركز أكثر تقدما في جدول ترتيب الدوري الممتاز في ظل سعي مجلس إدارة نادي الزمالك في الحصول على نتيجة إيجابية في مشكلة مباراة حرس الحدود ..


وأكد العميد في تصريحاته إنه سيكون هناك تدريب تأهيلي خاص سأعده بنفسي لعمرو زكي وسيد مسعد ومصطفى حجاب للعودة للمباريات مرة اخرى مع الفريق قبل بداية الدور الثاني ..


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات