شحاته: حسام يشبهني كثيرا وسيقود الزمالك للإنتصارات

بقلم :   

الثلاثاء, 05 يناير 2010, 14:02 مساءً - القاهرة
شحاته: حسام يشبهني كثيرا وسيقود الزمالك للإنتصارات


أخبار أخرى
موقف ادارة الزمالك من مطالب الاسيوطى بشأن عنتر
الأسيوطى يرد على عرض الزمالك بشأن عنتر وامكانية الصفقة التبادلية
مرتضى يرد على اداءعات لاعب الاهلى ويتحدث عن مفاجأة النقاز
سانشيز الى مانشيستر يونايتد
أزمة جديدة يفتعلها مرتضى منصور بخصوص ملعب مباراة المصرى القادمة
المصرى يبدأ الاستعداد للزمالك من الان
مرتضى منصور يقصف التؤام حسن بعد الاشارة الخارجة لطارق يحيي
مرتضى يوضح عرض وست برومتش الاخير لضم جبر .. ويوضح الموقف النهائى
عاجل : رئيس ريال مدريد يحدد عرض مبدئى لضم محمد صلاح
تياجانا : ارسلنا فاكسات رسمية لضم هؤلاء اللاعبين
طارق يحيي يفتح النار على مدرب المصرى : كل واحد يعبر عن اخلاقة وتربيته
خاص : أول رد فعل رسمى من مجلس ادارة بتروجيت على فعل حسام حسن الفاضح
عاجل : النقاز فى القاهرة
رد نارى من مدحت عبد الهادى على اشارة حسام حسن الخارجة
رسميا : قرار مجلس ادارة الزمالك بشأن طارق حامد حال تقديم عرض له للاحتراف
في تصريحاته الإعلامية عقب إعلان المعلم حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر عن تفائله بالحصول على لقب بطولة الأمم الأفريقية في أنجولا في الفترة المقبلة بين 10 إلى 31 يناير 2010 ..

أكد حسن شحاته إنه مازال حزين جدا على خروج الفريق المصري من تصفيات كأس العالم مؤكدا إن المنتخب المصري كان يستحق الوصول لكأس العالم القادمة في جنوب إقريقيا بعدما نجح في تسيد القارة السمراء على مدار 4 أعوام كاملة بدون منافس وأصبح الأقوى طوال تلك المدة ..

وتحدث المعلم عن الفترة بين خروجه من ملعب ستاد أم درمان في السودان وأثناء خروج المنتخب المصري من الملعب وحتى تلك اللحظات وهاجم شحاته كل ما هاجموا المنتخب المصري وأكد إن المنتخب المصري مازال محل هجوم من بعض الشخصيات التي تظهر على الفضائيات ..

ومن ناحية أخرى أكد حسن شحاته في تصريحاته الإعلامية لبرنامج جول أف ام عن تطور مستوى نادي الزمالك مع العميد قال المعلم "تسألوني على واحد لا يشبهوني به بل هو من يشبهني، يمتلك حسام الروح والخوف على لاعبيه ويلعب بطريقة هجومية ولا يحب الهزيمة مثلي" ..

واكد المعلم على العميد "إن العميد يمتلك الكثير من الجوانب الفنية بجانب الروح الرائعة التي بثها حسام بهم، وأكد لهم العميد إن اللاعبين كبار يلعبون لنادي كبير جدا مثل نادي الزمالك، وأنا متفائل لمستقبل الزمالك مع حسام حسن" ..

وعن اللاعب أحمد حسام "ميدو" قال المعلم "مازال الناس يتعلق بأذهانهم أحداث 2006 والتي حدثت بيني وبين ميدو، ولكنني دائما ما أختار اللاعبين الجيدين والذين يلعبون مع أنديتهم والذي مستواهم يرتفع شيئا فشيئا مثل إرتفاع مستوى أحمد حسام مع فريق الزمالك" ..

وفي النهاية أكد شحاته" إنه لايحمل الضغينة لأي أحد مهما كان، إلا شخصية واحدة فقط"، وأكد شحاته في نهاية حديثه "إن منتخب مصر قادم على إختبار قوي جدا في أمم افريقيا القادمة ولابد من تكاتف الجميع حول الفريق القومي للعودة بكأس البطولة للمرة الثالثة على التوالي" .. 

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات