إنبي والزمالك.. مواجهة غامضة

بقلم :   

الاثنين, 08 فبراير 2010, 15:28 مساءً - القاهرة
إنبي والزمالك.. مواجهة غامضة


أخبار أخرى
اول تعليق من العتال على استبعاده من الانتخابات وتعليقه على قرار الانسحاب
تعليق نارى من احمد سليمان عقب استبعاد العتال وتهديد بالاضراب
شوبير يتوقع هذا السيناريو لانتخابات الزمالك عقب استبعاد العتال
مركز التسوية والتحكيم الرياضى يحسم نهائيا مصير انتخابات الزمالك
صدمة كبيرة لقائمة احمد سليمان قبل الانتخابات
نيبوشا يحدد اول اجراء سيبحثه مع مجلس ادارة الزمالك القادم
تعرف على الكواليس الكاملة لاستبعاد شريف اكرامى من قائمة الاهلى مؤخرا
مرشح فى قائمة سليمان يتحدث عن اجراء مفاجئ مع مرتضى منصور حال نجاحهم
عنصر زملكاوى قوى يفتقده نادى الزمالك خلال الانتخابات المقبلة
احمد مرتضى يرد على رواية سليمان بشان محاولة الزمالك ضم رمضان صبحى
احمد مرتضى واخبار سارة عن استاد الزمالك اذا ما تمت
نيبوشا ورايه الجديد فى اللاعب كابوريا
طلب مهم من نيبوشا بسبب تاجيل لقاء الطلائع
تعرف على طاقم تحكيم مباراة الاهلى والاسماعيلى
رقم مجهول يثير القلق فى النادى الاهلى
يقص الزمالك شريط مواجهاته بالدور الثاني للدوري الممتاز الليلة عندما يواجه إنبي في السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي في ختام الاسبوع ال 16 للمسابقة.. الطرفان متساويان في الرصيد ولكل منهما 21 نقطة.. وهو ما يعكس الندية وقوة المواجهة وسعي الفريقين إلي الفوز والحصول علي النقاط الثلاثة للتقدم نحو المراكز الأولي والمنافسة عليها بخلاف قوة مبارياتهما في الأصل بعيدا عن رصيد النقاط أو المراكز.
ہہ فوز الزمالك علي إنبي 3/1 في بداية المسابقة كان سببا في حالة التفاؤل التي انتابت جماهير القلعة البيضاء في بداية الموسم ودفع بعضها إلي التعلق بالدرع والفوز باللقب الكبير.. بل والإشادة بقدرات الجهاز الفني وكل اللاعبين.. ولكن تغيرت النظرة سريعا ليواجه الفريق الأبيض فترة من اصعب الفترات التي مر بها في تاريخه.. وتراجع في الترتيب العام حتي كاد يصل إلي المؤخرة.. وتوالت التغييرات حتي استقر الحال مع حسام حسن المدير الفني الحالي ومعه جهازه الكفء طارق سليمان المدرب العام وعبدالحليم علي المدرب المساعد وقبلهم النشيط ابراهيم حسن المنسق العام للكرة.
ہہ الجهاز الفني ضم جميع لاعبي الفريق للمعسكر علي أمل الاحتفاظ بدرجة الحماس والاصرار علي خوض المباراة لدي الجميع واستثمارها في مواجهة الفريق البترولي والفوز عليه وحصد النقاط الثلاثة ولكن يبدو ان المدير الفني استقر في داخله علي مجموعة من الأسماء المرشحة بعد استبعاد حسن مصطفي بسبب الايقاف.. ومن هذه الأسماء محمود فتح الله ومحمد عبدالشافي وهاني سعيد وعبدالواحد السيد وشيكابالا وهم عناصر المنتخب الوطني الفائز بلقب أمم افريقيا الأخير إلي جانب احمد مجدي وحازم امام وشريف اشرف واحمد جعفر.
وكان الجهاز الفني قد وقع في حيرة بسبب طريقة اللعب المناسبة للفريق والتي اختبرها حسام أكثر من مرة في التجارب الودية الأخيرة وفي ظل تألق هاني سعيد مع المنتخب وتفكير الجهاز الفني في الاستعانة به بأي شكل.. وهو ما يعني ان التغييرات واردة سواء علي التشكيل أو طريقة اللعب.. وكلها أمور ستظهر اليوم فقط وبالتحديد في المحاضرة النهائية قبيل اللقاء.
ہہ أما إنبي فيخوض اللقاء تحت إدارة فنية جديدة تتمثل في مالدينوف الذي تحمل مسئولية الفريق البترولي مع الإبقاء علي ضياء السيد داخل الجهاز الفني.. ويسعي المدير الفني الجديد إلي التعبير عن نفسه في مواجهة الليلة خاصة انها تأتي امام أحد قطبي الكرة المصرية وامام مجموعة كبيرة من عناصر المنتخب الوطني الأول.
الجهاز الفني ضم ثلاثي المنتخب إلي معسكر اللقاء وهم احمد المحمدي وعبدالعزيز توفيق واحمد رءوف.. وسعي جاهدا وراء تجهيز الثلاثة للقاء الزمالك خاصة ان المحمدي فقط حصل علي فرصة المشاركة في كأس الأمم اما عن توفيق ورءوف فكانا بعيدين عن التشكيلة الأساسية.. كما يعاني الجهاز الفني من غياب عبدالله رجب الظهير الأيسر للإيقاف وربما يغيب عادل مصطفي نجم الوسط بسبب الإصابة رغم محاولات تجهيزه.

المصدر: جريدة الجمهورية

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات