الريال يواصل مطارده البارسا على قمة الليجا الأسبانية

بقلم :   هشام أشرف

الأحد, 14 فبراير 2010, 01:00 صباحاً - القاهرة
الريال يواصل مطارده البارسا على قمة الليجا الأسبانية


أخبار أخرى
تعرف على اهم واقوى مباريات اليوم والقنوات الناقلة وابرز المعلقين
استاد القاهرة ينقل للزمالك خبر جيد بشان امكانية استضافة مباريات الفريق
3 حلول يضعها مرتضى منصور للخروج من ازمة نادى الزمالك الحالية مع التحكيم
مسئولة بالفيفا تتحدث عن احتمالية سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر
شوبير يفصح عن نيته بشأن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة
ميدو: هذه نصيحتى الوحيدة لمتعب للتواجد فى مونديال روسيا
نيبوشا يدافع عن اللاعبيين من الاعلام بطريقة الاب والابناء
جلسة مصالحة مع رفعت من اجل انهاء اللغط الاخير
عصام عبد الفتاح يبدى مرونه مع مرتضى منصور لانهاء الازمة
نيبوشا يفأجا كابوريا من جديد .. وحيرة فى موقفه خلال لقاء سموحة
الزمالك يواصل اثبات حسن النية لدى الفيفا تجنبا للعقوبات فى قضيتى ريكاردو واجوجو
نجل ربيع ياسين يتحدث كيف اثرت تجربته مع الزمالك فى دخوله انتخابات الاهلى
ايفونا يبتعد عن الزمالك قبل ان يقترب منه برقم صادم
الزمالك يواصل مرانه استعدادا لسموحة تعرف على ابرز اللمحات الفنية وجلسة صلح
العدل يعود بالتلميح من جديد على التحكيم ويتحدث عن رايه فى اداء الزمالك حتى الان

ضغط النادي الملكي فريق ريال مدريد على غريمه التقليدي نادي برشلونة متصدر ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم وسحق مضيفه خيريس بثلاثية نظيفة مساء اليوم السبت، وجاءت أهداف المباراة جميعا في غضون سبع دقائق بمنتصف الشوط الثاني، واحتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بعودته بعد تعرضه للإيقاف مباراتين ، وسجل هدفين رائعين من صناعة البرازيلي كاكا ..

ويتأخر ريال مدريد بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر والذي يلتقي مع مضيفه اتليتكو مدريد غدا الاحد، وشهدت المباراة في خيريس الوقوف دقيقة حداد تكريما للويس مولوني لاعب ومدرب ريال مدريد سابقا والذي توفى أمس الجمعة عن عمر يناهز الرابعة والثمانين ..

وتسببت الأمطار الكثيفة في أسبانيا في توحل أرض الملعب مما أسفر عن صعوبة نقل الكرة ، وجاءت الفرصة الحقيقية الوحيدة لريال مدريد في الشوط الأول إثر تسديدة رأسية لرونالدو مستغلا تمريرة الفارو اربيلوا ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة ..

وافتتح اربيلوا التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 65 مستغلا تمريرة ايستيبان جرانيرو قبل أن يتفكك دفاع خيريس ويسمح لرونالدو بتسجيل هدفين في غضون دقيقتين ..

وسجل رونالدو الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة 70 إثر تمريرة من كاكا وبعد دقيقتين فقط مرر كاكا كرة اخرى الى رونالدو الذي لم يتوان عن تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من تسديدة زاحفة، ويأتي الفوز على خيريس ليمنح ريال مدريد دفعة معنوية قوية قبل مباراة أمام أولمبيك ليون الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا ..

وفي وقت سابق اليوم ، سقط فريق سبورتينج خيخون في فخ التعادل على أرضه أمام بلنسية 1/1، وقال كارلوس مارشينا قائد فريق بلنسية "كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا". وأضاف "لقد تقدموا مبكرا ، وواجهنا صعوبة كبيرة من أجل التعادل ..

وافتتح دييجو كاسترو التسجيل لخيخون في الدقيقة السادسة. وبعدها سيطر بلنسية على مجريات اللعب وأهدر مارشينا وديفيد فيا عددا من الفرص، وأخيرا تمكن بلنسية من تحقيق التعادل قبل 13 دقيقة من نهاية المباراة حيث استغل المهاجم الأسباني خوان مانويل ماتا تمريرة من إيفر بانيجا وسدد الكرة بقدمه اليسرى ليسكنها الشباك ..



وكثف خيخون محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة وكاد أن يحسم المباراة لصالحه لكن سيزار حارس مرمى بلنسية تألق في التصدي لكرة خطيرة سددها ماتي بيليتش في الوقت القاتل، ورفع بلنسية رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على خيريز في مباراة أخرى اليوم ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات