الريال يواصل مطارده البارسا على قمة الليجا الأسبانية

بقلم :   

الأحد, 14 فبراير 2010, 01:00 صباحاً - القاهرة
الريال يواصل مطارده البارسا على قمة الليجا الأسبانية


أخبار أخرى
مدافع الزمالك السابق يشترط رحيل التوام عن المصرى للعودة من جديد
الاتحاد السكندرى يطلب استعادة لاعبه من الزمالك مجددا
مدحت عبد الهادى يروى قصة تثبت عدم أحقية الشبلى ارتداء قميص الزمالك
مدحت عبد الهادى: الزمالك فى حاجة الى هذا الثنائى .. والشحات لا يصلح للزمالك بسبب..
خاص : المصرى يطلب كابوريا وازمة كبرى تهدد انتقالة اليه
اعصار صلاح يضرب اوربا من جديد
مدحت عبد الهادى يكشف كواليس استقالة ثلاثى الجهاز الفنى
بالصور : الزمالك اليوم كان أول من طالب بالافراج عن جمهور الزمالك
"صورة" عمر جابر يهنئ جمهور الزمالك المفرج عنه
بركات يبحث الخروج من جحيم الاهلى
خاص : لاعبان جدد على رادار الزمالك
نيمار فى الريال
عبدالله جورج سعد : فى هذه الحالة سأحضر اجتماعات مجلس الادارة
"صورة" تدوينه غامضة لممدوح عباس بخصوص حادثة الدفاع الجوى
رغم الاخفاقات : العروض تنهال على نيبوشا

ضغط النادي الملكي فريق ريال مدريد على غريمه التقليدي نادي برشلونة متصدر ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم وسحق مضيفه خيريس بثلاثية نظيفة مساء اليوم السبت، وجاءت أهداف المباراة جميعا في غضون سبع دقائق بمنتصف الشوط الثاني، واحتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بعودته بعد تعرضه للإيقاف مباراتين ، وسجل هدفين رائعين من صناعة البرازيلي كاكا ..

ويتأخر ريال مدريد بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر والذي يلتقي مع مضيفه اتليتكو مدريد غدا الاحد، وشهدت المباراة في خيريس الوقوف دقيقة حداد تكريما للويس مولوني لاعب ومدرب ريال مدريد سابقا والذي توفى أمس الجمعة عن عمر يناهز الرابعة والثمانين ..

وتسببت الأمطار الكثيفة في أسبانيا في توحل أرض الملعب مما أسفر عن صعوبة نقل الكرة ، وجاءت الفرصة الحقيقية الوحيدة لريال مدريد في الشوط الأول إثر تسديدة رأسية لرونالدو مستغلا تمريرة الفارو اربيلوا ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة ..

وافتتح اربيلوا التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 65 مستغلا تمريرة ايستيبان جرانيرو قبل أن يتفكك دفاع خيريس ويسمح لرونالدو بتسجيل هدفين في غضون دقيقتين ..

وسجل رونالدو الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة 70 إثر تمريرة من كاكا وبعد دقيقتين فقط مرر كاكا كرة اخرى الى رونالدو الذي لم يتوان عن تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من تسديدة زاحفة، ويأتي الفوز على خيريس ليمنح ريال مدريد دفعة معنوية قوية قبل مباراة أمام أولمبيك ليون الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا ..

وفي وقت سابق اليوم ، سقط فريق سبورتينج خيخون في فخ التعادل على أرضه أمام بلنسية 1/1، وقال كارلوس مارشينا قائد فريق بلنسية "كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا". وأضاف "لقد تقدموا مبكرا ، وواجهنا صعوبة كبيرة من أجل التعادل ..

وافتتح دييجو كاسترو التسجيل لخيخون في الدقيقة السادسة. وبعدها سيطر بلنسية على مجريات اللعب وأهدر مارشينا وديفيد فيا عددا من الفرص، وأخيرا تمكن بلنسية من تحقيق التعادل قبل 13 دقيقة من نهاية المباراة حيث استغل المهاجم الأسباني خوان مانويل ماتا تمريرة من إيفر بانيجا وسدد الكرة بقدمه اليسرى ليسكنها الشباك ..



وكثف خيخون محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة وكاد أن يحسم المباراة لصالحه لكن سيزار حارس مرمى بلنسية تألق في التصدي لكرة خطيرة سددها ماتي بيليتش في الوقت القاتل، ورفع بلنسية رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على خيريز في مباراة أخرى اليوم ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات