"كالابا"..صداع يومي في الزمالك

بقلم :   

الأحد, 14 فبراير 2010, 13:04 مساءً - القاهرة


أخبار أخرى
جلسة تيجانا وايهاب جلال لمناقشة الاسماء المطروحة لبديل جبر
النجم الساحلى يصرح لآول مرة عقب فشل صفقة النقاز .. وهل قصر الزمالك فى شئ
اجتماع مجلس ادارة الزمالك ينعقد لاول مرة .. اعرف الحاضرين والغائبين
العتال يتحدث لاول مرة عن رأيه فى احتراف اللاعب على جبر
رغم ضم بوكو .. مهاجم منتخب المغرب معروض على نادى الزمالك
غانم سلطان يشيد بمستقبل هجوم الزمالك
لاعب المقاصة يضغط للانتقال للزمالك بسبب الوقت المناسب
جلال يجيب .. كيف يرى مواجهه المصرى القادمة
ايهاب جلال يشيد بهذا اللاعب خلال ودية فريق الشباب
مقر الزمالك يتحول الى "ثكنة" عسكرية خوفا من سيناريو 2005
نانا بوكو يتوهج فى الظهور الاول له بقميص الزمالك
مرتضى يعلق لاول مرة على طلب استعارة على جبر وموقفه منها وشروطه
ايهاب جلال يدفع بوجه جديد مع الزمالك خلال ودية شباب النادى
مرتضى منصور يعلن موقفه من حضور مجلس ادارة الزمالك
هانى العتال يوضح موقفه من الدعوة المفاجئة لعقد مجلس ادارة للزمالك

أصبح الزامبي كالابا المنضم مؤخراً لصفوف فريق كرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي صداعاً يومياً في القلعة البيضاء.. لاسيما وان اللاعب الزامبي بات يمثل لغزا غامضا ومحيرا لمسئولي الزمالك ولأفراد الجهاز الفني للفريق الأبيض في ظل تأخر عودة اللاعب الزامبي ومراوغته للنادي. 
كان كالابا قد حضر إلي النادي للتعاقد وخضع للكشف الطبي وشارك في التدريبات تحت قيادة حسام حسن فضلا علي خوضه مباراة المنيا الودية خلال فترة توقف الدوري. 
في الوقت نفسه طلب اللاعب الزامبي العودة إلي البرتغال لانهاء بعض الأمور الخاصةبأسرته وارسال البطاقة الدولية الخاصة به لاستكمال اجراءات قيده بقائمة الزمالك. 
من جانبه أكد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأبيض أنه تقرر تعليق الشيك الخاص بنادي اف. سي براجا البرتغالي والذي يبلغ 25 ألف دولارمقابل اعارة كالابا لمدة 6 أشهر. 
أضاف أن الجهاز الفني انتهي من اعداد مذكرة خاصة بكالابا تمهيدا لعرضها علي مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل وذلك لتوقيع لائحة الجزاءات علي اللاعب الزامبي لاسيما وأن الجهاز الفني للزمالك لن يستفيد من اللاعب لتراجع مستواه مما يتطلب خضوعه لبرنامج تأهيلي أيضا. 
من جهته شدد خالد رفعت مدير التسويق بالزمالك علي عودة كالابا نهاية الأسبوع الجاري بعد أن أطلعه خلال الاتصال التليفوني معه علي أنه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب المشاكل الخاصة بأسرته التي أخرت عودته إلي القاهرة والانتظام في التدريبات مع الزمالك. 
قال رفعت إن كالابا سوف يصل نهاية الأسبوع الجاري فضلا عن وصول بطاقته الدولية حتي يتمكن من المشاركة مع الفريق في الدوري. 
من ناحية أخري فاز فريق الزمالك 2/1 علي جراند اوتيل وديا في المباراة التي أقيمت علي ملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر في إطار استعدادات القافلة البيضاء للمباراة المرتقبة أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز ضمن مواجهات الاسبوع الثامن عشر. 
سجل هدفي الزمالك حسين ياسر المحمدي وأحمد جعفر في الدقيقة 32 من عمر اللقاء و45 من الشوط الثاني وأحرز لجراند اوتيل حسين فارس. 
جاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوي الفني من جانب لاعبي الزمالك الذين عابهم عدم التركيز والعشوائية في التسديد علي مرمي جراند. 
دفع حسام حسن المدير الفني للزمالك في بداية الشوط الأول بمحمد عبدالمنصف في حراسة المرمي وأحمد مجدي وعمرو عادل وصبري رحيل وعمر جابر وحسن مصطفي وحازم إمام ورحيم أيوا وأديكو وشريف أشرف وحسين ياسر المحمدي الذي ظهر انسجامه مع زملائه بالفريق. 
ينحصر اللعب في منتصف الملعب وبدون خطورة حقيقية علي مرمي الفريقين فضلا علي بعض المناورات التي شنها لاعبو الزمالك. 
يشهد الشوط الثاني تغييرات كثيرة في خطوط الزمالك بنزول عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله ومصطفي حجاب ومحمد عبدالشافي وأحمد غانم وهاني سعيد وأحمد عبدالرءوف وشيكابالا وحسام عرفات ومحمد إبراهيم ولم تفلح محاولات اللاعبين نظرا للتأمين الدفاعي الجيد لفريق جراند. 
ينزل أحمد جعفر وأحمد الميرغني وإبراهيم صلاح وعلاء علي وتظهر الخطورة من الأجناب وينجح شيكابالا في إطلاق تسديدة قوية يحسن متابعتها أحمد جعفر ليودعها في مرمي جراند محرزا الهدف الثاني للزمالك لينتهي اللقاء الودي وسط حالة من الاستياء والغضب الشديد من العميد حسام حسن المدير الفني للزمالك. 
علي صعيد آخر أعطي حسام حسن المدير الفني للزمالك لاعبيه عقب نهاية اللقاء الودي وشابارداً لغضبه الشديد من سوء المستوي الفني واهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمي جراند. 
طالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في التدريبات وبذل قصاري جهدهم استعدادا للمرحلة المقبلة في الدوري والتي تحتاج إلي
تضافر الجهود لتأكيد صحوة الانتصارات والاستمرارية في تعديل موقف الزمالك في جدول المسابقة.


المصدر: جريدة المساء 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات