شباب الزمالك يحرج الفريق الأول ويكتفي بالتعادل

بقلم :   

السبت, 27 فبراير 2010, 17:02 مساءً - القاهرة
شباب الزمالك يحرج الفريق الأول ويكتفي بالتعادل


أخبار أخرى
مرتضى مهاجما سليمان : ستأخذ درسا اليوم لن تنساه
مشادة عنيفة بين مرتضى منصور واللجنة المشرفة على الانتخابات
تهديد جديد من لجنة الانتخابات بايقاف العملية الانتخابية
"صورة" جمال حمزة يدلى بصوتة
خاص جدا : هل يحضر المشير انتخابات الزمالك
هل نشبت مشادة بين حازم امام ومرتضى منصور .. حازم يجيب
تعرف على أول حالة وفاة داخل انتخابات نادى الزمالك
"بالصور" سيد مشعل يدلى بصوتة فى انتخابات الزمالك
"بالصور" جورج سعد يدلى بصوتة فى الانتخابات ويؤكد نجاح قائمة سليمان
مشادة بين مصطفى عبد الخالق وامن نادى الزمالك
مشادة بين مصطفى عبد الخالق وامن نادى الزمالك
"بالصور" الفيلسوف يدلى بصوتة فى الانتخابات
نيبوشا يحذر لاعبية : المباراة القادمة صعبة وعلينا الاستمرار فى تحقيق الانتصارات
"محدث" هل أعطى حازم امام صوتة لقائمة سليمان ؟
"بالصور" الثعلب يدلى بصوتة فى انتخابات الزمالك

أحرج فريق الشباب بنادي الزمالك الفريق الأول لكرة القدم بعدما إكتفى بتعادل إيجابي بهدف لكلا منهما وأضاع فوزا مستحقا بعدما تعادل أحمد غانم للفريق الأول في الدقيقة 88 من عمر المباراة الودية والتي جرت ظهر اليوم على ملعب حلمي زامورا بنادي الزمالك ..



وكان فريق الشباب قد تقدم بهدف مبكر عن طريق نجم الشباب اللاعب محمد رفاعي في الدقيقة 25 من عمر المباراة قبل إن يرفع أحمد غانم سلطان الحرج عن الفريق الأول بهدف التعادل في آخر لحظات اللقاء الرائع بين الفريقين ..



وأضاع اللاعب أحمد مجدي مدافع الفريق الأول ركلة جزاء في الدقيقة 10 من بداية المباراة وتصدى لها ببراعة حارس فريق الشباب عماد السيد وحارس عرين القلعة البيضاء مستقبلا ..



وكان تشكيل الفريق الأول كالتالي محمد عبد المنصف في حراسة المرمى وفي الدفاع كلا من أحمد مجدي و عمر جابر و عمرو عادل و صبري رحيل وفي منتصف الملعب إشترك كلا من رحيم أيو و مارسيل أديكو و حسين ياسر المحمدي و احمد الميرغني وفي الهجوم كلا من سيد مسعد وشريف أشرف ..



أما فريق الشباب فجاءت تشكيلته كالتالي في حراسة المرمى عماد السيد وأمامه أحمد عز الرجال و مصطفى حجاب و خالد عبد الرازق وفي الوسط محمد رفاعي وأحمد ماهر و أحمد عبد الرؤوف و محمد طارق وفي الهجوم كلا من أحمد القطاوي وأحمد فتحي "بوجي" و عمرو قرني ..



وعن المباراة خرج حارس المرمى محمد عبد المنصف مصابا في الدقيقة 15 من بداية اللقاء وذهب مكانه لحراسة عرين الفريق الأول عماد السيد فيما شارك لحراسة مرمى فريق الشباب شريف فوزي ..



وقام حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بأجراء 5 تغييرات فيما بين الشوطين بأشراك كلا من أحمد جعفر وأحمد غانم و علاء علي وإبراهيم صلاح و حازم إمام على حساب كلا من شريف أشرف و عمر جابر و سيد مسعد و أحمد الميرغني و أديكو على الترتيب ..



وتألق في مباراة اليوم كلا من شريف فوزي حارس فريق الشباب والذي ظهر بمستوى متميز للغاية فيما ظهر أيضا بشكل طيب من الفريقين محمد رفاعي وأحمد غانم سلطان و صبري رحيل و مصطفى حجاب و خالد عبد الرازق ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات