الإنجليز يقسون على الفراعنة بثلاثية كبيرة ( حمل اكثر من 100 صوره للمباراه حصريا )

بقلم :   

الأربعاء, 03 مارس 2010, 19:02 مساءً - القاهرة
الإنجليز يقسون على الفراعنة بثلاثية كبيرة ( حمل اكثر من 100 صوره للمباراه حصريا )


أخبار أخرى
تصريحات متشابهه بين الثنائى مرتضى وسليمان عقب اليوم الاول من الانتخابات
"صور" خطا فادح عقب اغلاق الصناديق تم تدراكه سريعا من اللجنة القضائية
هانى العتال يعبر عن قلقه على صناديق الانتخابات من ظلام الليل على طريقة مرتضى
رد فعل غاضب من مرتضى اثناء مغادرته النادى ويتحدث عن قرار هام فى حالة نجاحه
اجراءات اللجنة المشرفة على الانتخابات لحماية صنايق الاقتراع فى الزمالك
عباس فى الزمالك غدا
"صورة" طارق يحيي يدلى بصوتة فى الانتخابات ويبدى رايه فى اليوم الانتخابى
مشادة عنيفة بين مرتضى منصور وثنائى زملكاوى بسبب دعمهم سليمان
العتال يصف اليوم الاول من الانتخابات ويعدد سلبيات العملية الانتخابية
للمرة الثانية : تهديد قوى من لجنة الانتخابات بايقاف العملية الانتخابية
مصطفى عبد الخالق : كل المؤشرات لصالح قائمة أحمد سليمان
تعرف على حوار المتنافسين احمد مرتضى وهانى العتال داخل نادى الزمالك
هانى زاده وقائمة مرتضى منصور يستبقوا الاحداث بشأن نتيجة الانتخابات
مرتضى يصدر قرارات من داخل الخيم الانتخابية
"بالصور"محمود " الزملكاوى " يدعم مرتضى منصور بالدعوات من الاراضى المقدسة

 


فشل المنتخب المصري بطل إفريقيا في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف ليلقى هزيمة قاسية بثلاثية أمام المنتخب الآنجليزي والمرشح للحصول على كأس العالم في المباراة الدولية الودية والتي جرت بين المنتخبين مساء اليوم في العاصمة الإنجلزية لندن على ملعب ستاد ويمبلي ..



وتقدم المنتخب المصري عن طريق نجم الفراعنة اليوم اللاعب محمد زيدان - والذي أكد الكثير إنه في طريقه لأحد أكبر الأندية الإنجلزية الموسم المقبل أمام في مانشستر سيتي أو ليفربول الإنجليزيان - في الدقيقة 22 من بداية المباراة بعدما تلقى تمريرة بينية لزيزو والذي هرب من المدافع ايسون والذي سقط أرضا ليطلق قذيفة في الزاوية الضيقة ليعلن عن تقدم الفراعنة بهدف ..



وسيطر الإنجليز إلى حد ما على مجريات المباراة في ظل هجوم المنتخب المصري كل 5 دقائق ولكن الهجمات المصرية كان لها الخطورة الأكبر والأقوى طوال الشوط الأول والذي شهد تألق الحارس الأمين عصام الحضري والذي تصدى لأكثر من هدف مؤكد من قدم المهاجم الإنجليزي واين روني ..



وحاول منتخب إنجلترا العودة للمباراة سريعا ولكنه فوجئ بوجود دفاع منظم للمنتخب المصري في منتصف ملعبه مما جعل فابيو كابيلو يقف عاجزا أمام العبقري حسن شحاته ومقاتلوا الفراعنة والذين أدخلوا الفرحة لأكثر من 10 اللاف متفرج مصري وعربي حضروا اللقاء على ملعب ويمبلي ..



وفي الشوط الثاني فشل المصريين في الصمود كثيرا وإحتضنت شباكنا هدفا سريعا وخاطفا عن طريق البديل بيتر كراوتش والذي سدد كرة أرضية قوية لا يسأل عنها الحضري نهائيا ولكن يسأل عنها الدفاع الذي تباطئ في التحرك نحو كراوتش والذي كان تحت رقابة وائل جمعه ولكن تحركات اللاعب اجهدت جمعه والدفاع كله ..



ويشترك اللاعب فيليبس بدلا من والكوت، وفي المنتخب المصري يشرك شحاته كلا من عمرو زكي ومحمد ناجي "جدو" على حساب عماد متعب و أحمد حسن، ولكن جاءت تغييرات المعلم غير موفقة تماما بعدما هبط أداء الفريق المصري هجوميا تماما ونجح المنتخب الإنجليزي في تملك منطقة وسط الملعب ..



وينفرد المهاجم واين روني بمرمى الحضري ولكنه يسدد الكرة خارج المرمى، ويخرج جيرارد ويدخل جيمس ميلنار، ويسجل المنتخب الإنجليزي هدفه الثاني بعدما صوب اللاعب جيمس فيلبس البديل كرة قوية تصطدم بقدم وائل جمعه وتغير إتجاهها لتسكن شباك الحضري في كرة يسأل عن خطأ في بداية الهجمة فيها ..



ويخرج المهاجم واين روني ويحل بدلا منه كارلتون كول، ويخرج هاني سعيد ويشترك بدلا منه المعتصم سالم في الجانب المصري، ويهبط تماما أداء منتخب مصر الهجومي ويسقط لاعبي خط وسط الملعب والذين ظهروا بشكل متواضع وأظهروا تباطؤ كبير وفشلوا في مجاراة لاعبي الوسط الإنجليز أمثال حسني عبدربه و أحمد حسن قبل خروجه ..



ويستمر المعلم حسن شحاته في مواصلة التغييرات الغير موفقة بنزول كلا من محمد أبو تريكة و محمد عبد الشافي بدلا من محمد زيدان المتألق و سيد معوض الموفق، وبالفعل من هدف من تسلل وضح تماما من الإعادة التليفزيونية، يسجل الإنجليز هدفهم الثالث والأخير بالمباراة عن طريق كرة بدأت من فيلبس إلى كراوتش بكرة عرضية أرضية ليضعها كراوتش بسهولة في مرمى الحضري ..



ويستمر اللقاء على نفس المنوال بعد هبوط أداء لاعبي المنتخبين تماما ووضح الأرهاق على لاعبي الفراعنة، لتنتهي المباراة بفوز إنجلترا على مصر بثلاثية مقابل هدف في مباراة شهدت تأقلم كبير للمنتخب المصري في مواجهه المنتخبات العالمية الكبرى بعدما واجهه من قبل أسبانيا وديا والبرازيل وإيطاليا في بطولة العالم للقارات ثم إنجلترا وديا ..


إضغط هنــــا حمل اكثر مـن 100 صوره للمباراه جوده مميزه حصرياًَ على "الزمالك اليـوم" فقـط 


 


اضغط هنــــا شاهد الصور


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات