خاص- قبل المباراة: جماهيرالأهلي تشعل الشماريخ وتتهجم على لاعبي 18 سنة بالطوب

بقلم :   

الثلاثاء, 09 مارس 2010, 09:48 صباحاً - القاهرة
خاص- قبل المباراة: جماهيرالأهلي تشعل الشماريخ وتتهجم على لاعبي 18 سنة بالطوب


أخبار أخرى
الزمالك يفتتح المدرسة والسيرك امام بتروجيت فى الشوط الاول
اجواء بيضاء زملكاوية فى السويس قبل انطلاق مواجهه الزمالك وبتروجيت
مرتضى منصور يعرب عن وجهه نظره فى عودة سيسيه
عروض قوية تهدد عودة مصطفى محمد للزمالك ... ولكن
بدلاء الزمالك امام بتروجيت
جلال يعلن تشكيله الرسمى لمباراة بتروجيت
جلال يزيل مخاوف باسم مرسى ويعطيه الروشتة الفنية للعودة
عضو المجلس السابق: نرحب بدعوات المصالحة ولم الشمل ولكن
زادة: لهذا السبب اللاعبون يفضلون نادى الزمالك حاليا
"صورة" صحيفة زامبية تتحدى المصرى رغم قسوة الرباعية
جلسة تصحيح المسار من ايهاب جلال للاعبه من اجل اعادة الاعتماد عليه
مواجهات متكافئة بين الثنائى طارق يحيي وايهاب جلال قبل مواجهه الزمالك وبتروجيت
مدرب انبى يصدم الاهلى والزمالك بشأن ثنائى الفريق
النقاز يطلب طلب جديد ولكن هذه المرة من زملاءه فى الفريق
ملامح تشكيل الزمالك المتوقع امام بتروجيت

في أحداث همجية من الجماهير الحمراء تهجم جمهور النادي الأهلي والذي ذهب لمؤازرة فريقه في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي تحت 21 سنة في بطولة دوري الشباب، على أمن نادي الزمالك وهاجموا لاعبي فريق 18 سنة وألغوا مرانهم ..



وأشعلت جماهير الأهلي الشماريخ في ملعب حلمي زامورا بنادي الزمالك وألقتها على لاعبي فريق 18 سنة والذين يتصدرون الدوري خاصتهم مما تسبب في ألغاء تدريبهم قبل إنطلاق مباراة الزمالك والأهلي ..



وهاجمت الجماهير أمن نادي الزمالك وكسروا بوابات النادي الخاصة بالجماهير، وألقت الجماهير الحمراء على لاعبي الزمالك الشماريخ والطوب مما سبب ذعر في ملعب حلمي زامورا قبل المباراة ..



وأمتلئ الملعب بأكثر من ستة الالاف مشجع زملكاوي و حوالي ثلاثة الالاف مشجع أهلاوي وسط حراسات أمنية مشددة، وتم محاصرة جماهير الأهلي بالقوات الأمنية لتحديد عناصر الأرهاب داخل قلعة نادي الزمالك بميت عقبة ..



وتوعد مسؤولي الزمالك جماهير الأهلي أنهم سوف يقومون برفع مذكرة عاجلة لإتحاد الكرة على أحداث الشغب والتي قامت بها جماهير الأهلي كعادتها داخل نادي الزمالك في مباراتي القمة تحت 18 سنة الأسبوع الماضي و مباراة اليوم والتي تسببت في أضرار مادية كبيرة للنادي الملكي ..



وأكد مسؤولي في إدارة نادي الزمالك إن النادي لن يترك حقه بعدما قام لاعبوا الأهلي تحت 18 سنة في مباراة القمة الأسبوع الماضي بتكسير غرفة خلع ملابس الفريق الضيف والتهجم على نادي الزمالك بالألفاظ الخارجة ووصل الأمر للإشتباك مع بعض لاعبي وإداري الزمالك ..



واليوم ما بدر من جماهير الأهلي من إقتحامها لبوابات النادي الخلفية ودخول ملعب حلمي زامورا بالقوة وألقائهم للطوب والشماريخ المشتعلة على لاعبي نادي الزمالك تحت 18 سنة أثناء تدريبهم وهجومهم على بعض اللاعبين بالضرب والسباب مما سبب حالة ذعر داخل نادي الزمالك ..


وأكد المصدر لموقع "الزمالك اليوم" إن النادي لن يقف صامتا أمام تلك الأعتداءات التي حدثت لكيان نادي الزمالك وسيطالب بالتعويض عن كافة الأضرار المادية التي تسبب فيها لاعبي وجمهور الأهلي، وسيطالب بوقف جمهور الأهلي وبعض لاعبيه لما بدر منهم ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات