عاجل-خاص: رغم الأداء الرائع في الشوط الثاني الزمالك يخسر في قمة الشباب

بقلم :   

الثلاثاء, 09 مارس 2010, 09:57 صباحاً - القاهرة
عاجل-خاص: رغم الأداء الرائع في الشوط الثاني الزمالك يخسر في قمة الشباب


أخبار أخرى
هدف النصر غير الاراء ... والزمالك ليس بعيد عن تصحيح المسار
راى غاضب من المعلم نحو اداء الزمالك... وتعقيب
طارق يحيي وتعليق مختلف على فوز الزمالك على النصر
نيبوشا يتخذ قراراته المعتادة عقب مباراة النصر
تعليق مطول من نيبوشا على فريق الزمالك امام النصر
تعرف على ما حدث لمؤيد العجان عقب مباراة النصر
لماذا اجتمع نيبوشا مع طارق حامد بين شوطى مباراة النصر
الزمالك ينجو من كمين النصر الى النصر
ملخص الشوط الاول : الزمالك تائه والنصر لم يحضر
"انتخابات الاهلى نار " فهمى : الخطيب وحمدى أخر من يتحدثوا عن مبادئ الاهلى
تشكيل نادى النصر لمواجهه الزمالك
هل يشارك جهاد جريشة فى مونديال روسيا 2018 .. تعرف على موقفة النهائى
نيبوشا يمنع اللاعبين من الراحة بسبب الجيش
مورينيو يزف خبر سعيد لجماهير اليونايتد قبل موقعة نيو كاسل
دكة بدلاء قوية بجوار نيبوشا

تقدم فريق شباب الأهلي على نادي الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جرت على ملعب حلمي زامورا في إطار بطولة دوري الشباب تحت 21 سنة في مباراة تشهد حتى الآن شحن جماهيري كبير جدا من الجانبين ..



وتقدم للنادي الأهلي اللاعب باسم عبد العزيز في الدقيقة 16 من بداية الشوط الأول، وسط دهشة وهبوط زملكاوي، ولكن المدير الفني للزمالك ضياء السيد دفع باللاعب محمد إبراهيم ليقلب أحداث المباراة ويمتلك الزمالك زمام الأمور ..



وسيطر الزمالك على مجريات اللعب ولكنه يفشل طوال الشوط الأول في تعديل النتيجة وواصل لاعبوه في أضاعه الفرصة تلو الأخرى وسط إمتلاك زملكاوي للكرة في منطقة جزاء الأهلي طوالي أكثر من 15 دقيقة ..



بدء الشوط الثاني بضغط متواصل للزمالك للبحث عن هدف التعادل وسط تحركات كلا من محمد إبراهيم وحسام عرفات اللذان قدما لقاء قوي، في ظل هبوط أداء اللاعب أحمد فتحي "بوجي" بعدما خضع لرقابة قوية من دفاع الأهلي، ويجري الكابتن مجدي السيد ثاني تبديلات الزمالك بنزول عمرو بركات بدلا من حجاج شعبان ..



ويهاجم الزمالك لكن معظم الكرات ينقصها اللمسات الأخيرة في منطقة جزاء الأهلي، وتقوم هنا جماهير الزمالك بتسخين لاعبيها بعدما قامت بأشعال بعض الشماريخ ومؤازرة فريقها بقوة للعودة للمباراة من جديد وإحراز هدف التعادل ..



ويضيع عرفات هدف مؤكد بعدما تحرك بذكاء شديد داخل منطقة جزاء الأهلي وتلقى الكرة من ضربة ركنية ليضعها بقوة ولكن حارس الأهلي ينقذها من على خط المرمى الأحمر، ويجري الزمالك آخر تبديلاته بنزول رجب عبد التواب بدلا من أحمد توفيق ..


وتوقفت أحداث المباراة أكثر من 19 دقيقة بعدما قامت جماهير الاهلي بالهجوم على العميد حسام حسن بالسباب مما أدى إلى أثاره غضب جماهير الزمالك التي ردت عليها بهجوم قوي وعنيف بالسباب عن طريق الأغاني والشعارات،ثم قامت جماهير الأهلي بألقاء الزجاتات على الجهاز الفني للزمالك ولاعبوه، فردها جماهير الزمالك بنفس الفعل ..


مما جعل الحكم يوقف أحداث اللقاء حتى هدأت الجماهير أخيرا بعدما نجح محاولات الدكتور محمود سعد في تهدئة الجماهير البيضاء ونجح مسؤولوا الأمن في تأديب جماهير الأهلي وتهديدهم بالطرد من الملعب، و بدء اللقاء مرة أخرى بعودة السيطرة للزمالك في آخر 5 دقائق من اللقاء ..


ويضيع حسام عرفات هدف مؤكد آخر بعدما إنفرد تماما بمرمى الأهلي ولكنه يضعها ضعيفة في يد حارس الأهلي بشكل غريب، ويحتسب الحكم 6 دقائق كوقت محتسب بدل ضائع، ويستمر الزمالك في الضغط العنيف على مرمى الأهلي عن طريق محمد إبراهيم ومحمد رفاعي و عمرو بركات وتألق اللاعب أحمد عز في دفاع الزمالك ..


ويطلق الحكم محمد شطا صافرة نهاية اللقاء بفوز غير مستحق للأهلي بهدف نظيف احرزه لاعبه باسم عبد العزيز في الدقيقة 16 من بداية اللقاء، ورغم الهزيمة الغير مستحقة وقفت جماهير الزمالك بقوة خلف لاعبيها بعد نهاية اللقاء وشجعتهم على أدائهم القوي اليوم وتألقهم ولكن التوفيق غاب عنهم كثيرا ..


وظهر بشكل رائع اليوم اللاعب محمد إبراهيم ومحمد رفاعي وأحمد عز الرجال في دفاع الفريق بالأضافة للاعب حسام عرفات الغير محظوظ نهائيا اليوم ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات