تحليل: الزمالك يتطلع للمركز الثاني عن طريق الجيش

بقلم :   

الخميس, 11 مارس 2010, 11:39 صباحاً - القاهرة
تحليل: الزمالك يتطلع للمركز الثاني عن طريق الجيش


أخبار أخرى
رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات يتحدث عن اسباب تاخير اصدار نتيجة الانتخابات
هانى العتال واحمد مرتضى منصور معا قبل اعلان النتيجة
مؤشرات غير رسمية وشبه نهائية قبل الاعلان الرسمى
الامور تقترب من الاتضاح فى كل المقاعد والحسم فى الانتظار "مؤشرات قريبة"
تصريحات قوية من مرتضى تعليقا على تقدم العتال ويهدد بهذا الاجراء
نتائج اولية حتى الان ومؤشرات ببعض الارقام
تعرف على ابرز شئ من خلال فرز الاصوات حتى الان
"مؤشرات مبدئية" حتى الان منافسة شرسة والحسم عقب انتهاء الفرز
العتال يتحدث عن امكانية نجاحه مع مرتضى منصور فى مجلس واحد
الحسينى سمير يعلق على اشتباكات المتنافسين وكيف يرى فرصته حتى الان
لجنة الانتخابات تتخذ اجراءات قانونية اثناء الفرز لتجنب التزوير
رسميا بداية الفرز عقب اغلاق الصناديق وباب التصويت .. والعدد الرسمى للحضور
"صورة" رغم سخونة الاحداث مداعبة بين مرشح من قائمة منصور واخر من قائمة سليمان
"صورة" احمد الميرغنى يعلن عن القائمة التى اعطى له صوته من خلال البطاقة الانتخابية
مرتضى يعلق على الاحداث ويهاجم سليمان ويهدده بالفيديوهات وبالداخلية

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الحفاظ على مسيرته و التقدم في جدول ترتيب الفرق إلى المركز الثاني مزاحما كلا من بتروجيت والإسماعيلي والأهلي على التنافس على درع بطولة الدوري هذا الموسم، عندما يواجه فريق طلائع الجيش في ختام الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري في السابعة النصف مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ..



ويسعى الزمالك إلى الحفاظ على فارق السبع نقاط بينه وبين الأهلي المتصدر والذي حقق فوز مساء امس على المصري بهدفين، عن طريق تخطي عقدة الزمالك فريق طلائع الجيش والذي طالما ما يمثل صعوبة للهزيمة أمام الزمالك في كل الأحوال ..



حيث يعد لقاء الجيش هو ثاني أصعب المواجهات للزمالك في الدور الثاني بعدما نجح في تخطي المواجهه الصعبة الأولي أمام بتروجيت على ملعبه بفوز غالي 3 - 2 ليقلص الفارق بينه وبين الأهلي لسبع نقاط و يزيح الإسماعيلي عن المركز الثالث ويحتله هو بفارق الأهداف ..



وتعد مباراة الزمالك والجيش هي أقوى المواجهات في على مستوى الجولة العشرين في بطولة الدوري، حيث إن الزمالك سيعسى لتحقيق فوزه الثامن على التوالي في ظل الإستقرار الأداري والفني لفريق الطلائع ..



وكان طلائع الجيش قد حقق فوزا غاليا على الزمالك في الدور الأول بهدف نظيف والذي من الممكن إن يندم عليه لاعبوا الزمالك فيما بعد، ولكن الزمالك يسعى للأخذ بتاره من هزيمة الدور الأول لتأكيد قوته وإستعاده هيبته وسط فرق الدوري ..



ويغيب عن صفوف الزمالك اليوم كلا من أحمد غانم و عمرو الصفتي للإيقاف لحصولهم على الإنذار الثالث في مباراة بتروجيت، بينما من المتوقع عودة كلا من حازم إمام لمركزه كظهير أيمن و اللاعب أحمد مجدي في خط الدفاع بعد ظهروهم بستوى مرتفع في مران الأمس مما جعل العميد حسام حسن يدخلهم قائمة المباراة، كما يشهد اللقاء عودة محمد عبد الشافي إلى القائمة بعد إنتهاء فترة الإيقاف ..



ومن المتوقع إن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى و في الدفاع أحمد مجدي و محمود فتح الله وفي اليمين حازم إمام وفي اليسار محمد عبدالشافي وفي وسط الملعب كلا من إبراهيم صلاح وحسن مصطفى وأمامه حسين ياسر المحمدي و علاء علي وشيكابالا ورأس حربة وحيد وهو أحمد جعفر ..



فيما يشرف على مقاعد البدلاء كلا من محمد عبد المنصف وعمرو عادل وهاني سعيد ومحمد إبراهيم وشريف أشرف وحسام عرفات وصبري رحيل ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات