الكورة المجنونة تمنح شريف الفوز على الجونة

بقلم :   

الجمعة, 19 مارس 2010, 15:38 مساءً - القاهرة
الكورة المجنونة تمنح شريف الفوز على الجونة


أخبار أخرى
معسكر مغلق اليوم استعدادا لبتروجيت .. وتحذر شديد اللهجة من مرتضى للاعبين
خاص : الزمالك اليوم يوضح موقف كهرباء وموقف الزمالك من عودة اللاعب الموسم المقبل
خاص : المنتخب يدرس ضم لاعب الزمالك لمعسكر سويسرا
لاعب دجلة يوضح حقيقة توقيعه للزمالك و مفاوضات الأهلى
حازم إمام يوضح الفارق بين الزمالك و الأهلى
حازم إمام يوضح رأيه فى إيهاب جلال وموقفه من توليه الزمالك
صحيفة امريكية تعدد نتائج مفاجئة لتألق محمد صلاح العالمى
حازم امام: كنت اتمنى تواجد نجم مصر السابق فى الزمالك
"فى مثل هذا اليوم" الزمالك يسقط الاهلى فى لقاء تاريخى
الزمالك يفصح عن سبب الاستبعاد الثانى على التوالى للونش
هل أتاك حديث الاستياء : الاهلى مستاء من أحمد الشناوى ..
جلال يعلن قائمة الــ 18 لمباراة بتروجيت
ايهاب جلال يوضح للادارة موقفه من عودة مصطفى فتحى بعد انتهاء فترة الاعارة
بعد أن أعلن المقاصة تفعل بند شراء اللاعب : مرتضى منصور وضح حقيقة تفاوضة مع أنطوى
هل يشارك أتشيمبونج مع بتروجيت فى لقاء الزمالك بعد غد ؟ طارق يحيي يجيب...

نجح الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك في العودة للإنتصارات مرة أخرى بعدما حقق فوز غالي على فريق الجونة بهدف نظيف في إطار المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وسجل هدف الفوز اللاعب شريف أشرف في الدقيقة 75 من عمر المباراة ..



ونجح البديل شريف أشرف في إستغلال ثقة العميد بعدما دفع به لأول مرة منذ تولي العميد تدريب الفريق، ليؤكد أشرف إنه جدير بهذه الثقة وجدير بأرتداء الفانلة البيضاء خاصة بعدما بكى اللاعب عقب إحرازه الهدف وسجد العميد حسام حسن في مشهد رائع للغاية ..



وظهر الزمالك اليوم بمستوى أفضل من مباراة الإسماعيلي وبدء المباراة باحثا عن هدف التقدم، وكانت أولى الفرص الضائعة عن طريق متخصصها علاء علي والذي رفض هدية مقدمة من شيكابالا في الدقيقة الرابعة من عرضية ليلعبها علي برأسه بجانب القائم الأيسر للجونة ..



ويرد عليه أحمد غانم بأضاعة كرة مماثلة من عرضية حسين ياسر المتقنة، وفي الدقيقة 17 شعر الجميع بوجود فريق الجونة في الملعب بعدما سدد أحمد عمران كرة قوية للغاية ولكنها وقفت في ايدي عبد الواحد السيد، وتراجع أداء الزمالك للغاية بعدما تحركا كلا من جمال حمزة واحمد عمران في وسط الملعب لكن عمرو الصفتي وفتح الله اثبتوا وجودهما بالوقوف بالمرصاد لهجمات الجونة ..



وينجح شيكابالا وعلاء علي وحسين ياسر لسحب الفريق لمنطقة وسط ملعب الجونة مرة أخرى للسيطرة على وسط الملعب، ويحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة من لمسة يد لمدافع الجونة عمرو عيسى وتصدى لها شيكابالا لتصطدم في الحائط البشري ..



ويتألق عبد الواحد السيد ويخرج تسديدة قوية من أحمد عمران لترتد لجمال حمزة والذي يسددها مرة أخرى بقوة ويخرجها عبد الواحد في تألق كبير للحارس الدولي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف ..



وفي الشوط الثاني يجري العميد أولى تغييراته بنزول صبري رحيل بدلا من شيكابالا، وفي غفلة ينفرد أحمد عمران بمرمى الزمالك من كرة بينية لجمال حمزة ولكن عبد الواحد يؤكد تألقه وينقذ الكرة ممسكا بها بعدما أغلق الزاوية على عمران تماما ..



ويحاول العميد السيطرة على منتصف الملعب بخروج علاء علي ونزول هاني سعيد، وبالفعل كاد أحمد جعفر إن يضع الزمالك في المقدمة من عرضية حسين ياسر المتألق، ولكن جعفر وضعها برأسه عالية جدا بشكل غريب للغاية ليضيع هدف مؤكد للزمالك ..



ويفضل العميد الدفع باللاعب شريف أشرف لأول مرة منذ تولي العميد مهمة تدريب الفريق، بدلا من أحمد جعفر الغير موفق لينجح شريف أشرف في مكافأة العميد حسام حسن على نزوله ليسجل هدف الزمالك في المباراة في الدقيقة 75 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسط وقوف لاعبي الجونة على أنها تسلل ليضعها شريف أشرف بكل هدوء في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الجونة ..



ويسيطر الجونة على آخر 10 دقائق من المباراة محاولا خطف هدف التعادل وسنحت للاعبيه أكثر من فرصة مؤكدة أكثر جاء عن طريق اللاعب حسين علي في الدقيقة 92 من رأسية داخل منطقة الـ6 ياردات ولكنه يضعها خارج الملعب ..



لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف ليرتفع رصيد الزمالك إلى 40 نقطة ليحتل المركز الثاني مؤقتا في ظل غياب الإسماعيلي والأهلي وبتروجيت لمشاركتهم في البطولات الافريقية، فيما توقف رصيد الجونة عند 21 نقطة ويصارع في المباريات القادمة للبقاء في الدوري بعد إحتلاله المركز الـ14 ..


شاهد وحمل هدف المباراة  للنجم شريف اشرف



إنتظروا صور وفيديوهات المباراة حصريا على "الزمالك اليوم" فتابعونا


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات