بالصور: يد - الزمالك يحصد لقب الدوري ويسحق الأهلي على ملعبه

بقلم :   

الجمعة, 19 مارس 2010, 21:58 مساءً - القاهرة
بالصور: يد - الزمالك يحصد لقب الدوري ويسحق الأهلي على ملعبه


أخبار أخرى
موقف ادارة الزمالك من مطالب الاسيوطى بشأن عنتر
الأسيوطى يرد على عرض الزمالك بشأن عنتر وامكانية الصفقة التبادلية
مرتضى يرد على اداءعات لاعب الاهلى ويتحدث عن مفاجأة النقاز
سانشيز الى مانشيستر يونايتد
أزمة جديدة يفتعلها مرتضى منصور بخصوص ملعب مباراة المصرى القادمة
المصرى يبدأ الاستعداد للزمالك من الان
مرتضى منصور يقصف التؤام حسن بعد الاشارة الخارجة لطارق يحيي
مرتضى يوضح عرض وست برومتش الاخير لضم جبر .. ويوضح الموقف النهائى
عاجل : رئيس ريال مدريد يحدد عرض مبدئى لضم محمد صلاح
تياجانا : ارسلنا فاكسات رسمية لضم هؤلاء اللاعبين
طارق يحيي يفتح النار على مدرب المصرى : كل واحد يعبر عن اخلاقة وتربيته
خاص : أول رد فعل رسمى من مجلس ادارة بتروجيت على فعل حسام حسن الفاضح
عاجل : النقاز فى القاهرة
رد نارى من مدحت عبد الهادى على اشارة حسام حسن الخارجة
رسميا : قرار مجلس ادارة الزمالك بشأن طارق حامد حال تقديم عرض له للاحتراف

إحتفل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بفوزه بدرع الدوري الممتاز رسميا للعام الثاني على التوالي بعد فوزه أمس على الجزيرة، بتحقيق فوز كبير على الأهلي على ملعبه بنتيجة 25 - 23 في إنتصار أبيض آخر ليؤكد قوته وأحقيته في الفوز بلقب الدوري ..



وكان الأهلي قد بدء المباراة بقوة لدرجة إنه تقدم على الزمالك خلال الشوط الأول بنتيجة 6 - 2 ولكن الزمالك نجح في تقليص الفارق لينهي الشوط الأول متأخرا بفارق هدف واحد فقط لصالح الأهلي 12 - 11 ..



ويستطيع الزمالك خلال الشوط الثاني مع تألق العملاق كريم هنداوي والذي كان أحد الأسباب القوية لتحقيق الفوز اليوم بعدما أنقذ أكثر من 8 إنفرادات كاملة وكرات مؤكده، وعاد الزمالك مرة أخرى لممارسة هوايته وهي ذل الأهلي على ملعبه ليتقدم عليه ويتفوق الأبيض بوضوح ..



ويستمر الزمالك في تألقه ليحرز تقدما عاليا لصالحه 19 - 15 وتستمر الفرسان في تحقيق الإنجازات بعدما خاضوا 20 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن دون هزيمة وبتعادلين فقط أمام الأهلي والأوليمبي، لينهي الزمالك المباراة لصالحه 25 - 23 وسط إحتفالات بيضاء كالعادة في صالة الأمير فيصل بالنادي الأهلي ..



وكان الزمالك قد إحتفل في العام السابق على ملعب صالة عبد الله فيصل بالنادي الأهلي بعدما حققت طائرة الزمالك الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي في النهائي في ماراثون لن ينساه الزمالك وجماهيره العريضة ..



وشهدت المباراة قبل نهايتها شد كبير وتبادل ضرب بين اللاعبين أدى لطرد الحكم لأربع لاعبين بواقع إثنين من كل فريق، حيث طرد من الزمالك كلا من احمد الأحمر بعدما تعدى لاعب الأهلي عليه بالضرب الواضح ليضربه الأحمر بقوة ..



وعقب نهاية المباراة قامت جماهير الأهلي والتي بدأت المباراة بسبها الجماعي للاعبي الزمالك وكأنهم حضروا لهذا الهدف فقط بعدما قاموا بسب جماهير الزمالك والنادي الملكي ولاعبي الفريق الأبيض، وعقب المباراة ألقوا بزجاجات المياه على ملعب المباراة في أحداث شغب لاتصدر إلا من جماهير أمثال جماهير الأهلي ..



ولن يستطيع لاعبو الزمالك الإحتفال كثيرا، حيث إن كلا من أحمد الأحمر وحسن يسري قد تمت إعارتهم لمدة أسبوع لنادي أهلي جدة السعودي لخوض منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، كما سيستعد الفريق للسفر إلى بوركينا فاسو لخوض بطولة دوري أبطال إفريقيا في شهر إبريل المقبل ..



يذكر إن الزمالك قد فاز بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، كما إنه سيسافر إلى مدغشقر قبل بطولة إفريقيا لأداء مباراة السوبر الأفريقي بعد فوزه ببطولة كأس الإتحاد الأفريقي العام الماضي، ليواجه فريق مجمع البترول الجزائري، وتعتبر هذه المباراة هامة جدا للنادي الملكي، حيث إن الفائز بها سيضرب عصفورين بحجر ..



أولهما الفوز ببطولة السوبر الأفريقية، ثانيا الصعود لتمثيل قارة إفريقيا في بطولة العالم للأندية والتي ستقام في شهر يونيو المقبل في قارة آسيا، تستطيعون مشاهدة صور المباراة من خلال مالتيميديا "الزمالك اليوم" فقط حصريا ..


شاهد وحمل كليب لابطال اليد اهداء من زمالك اليوم


ألف مليون مبروك لنادي الزمالك ومسؤوليه ولاعبيه وجماهيره العظيمة في كل مكان ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات