المندوه يؤكد عدم حاجة الزمالك للحضري

بقلم :   

الثلاثاء, 23 مارس 2010, 15:35 مساءً - القاهرة
المندوه يؤكد عدم حاجة الزمالك للحضري


أخبار أخرى
نانا بوكو يتوهج فى الظهور الاول له بقميص الزمالك
مرتضى يعلق لاول مرة على طلب استعارة على جبر وموقفه منها وشروطه
ايهاب جلال يدفع بوجه جديد مع الزمالك خلال ودية شباب النادى
مرتضى منصور يعلن موقفه من حضور مجلس ادارة الزمالك
هانى العتال يوضح موقفه من الدعوة المفاجئة لعقد مجلس ادارة للزمالك
طبيب الزمالك يتحدث عن الموقف الحالى لاصابة باسم وكاسونجو
مرتضى يوجه باجتماع عاجل لادارة الزمالك
طلعب يوسف ينفجر فى ادارة سموحة بسبب الاهلى والزمالك
ايهاب جلال يدفع بكل المستبعدين بالاضافة للصفقة الجديدة فى ودية شباب النادى
الاخيار السارة لا تزال تتوالى على عبد الله جمعه بشان اصابته
"صورة" لاعب الزمالك الهارب يعود ويعتذر لناديه ويبدى الندم
الزمالك يؤجل التفكير فى نجم المقاصة حتى نهاية الموسم
مرتضى يرد على جورج بشأن الاستقالة الجماعية لمجلس الزمالك
"صورة" عماد فتحى يفاجى الجميع ويكشف عن عُمره الحقيقي
نادى الداخلية يجيب عن حقيقة تفاوض الزمالك مع لاعبه الأيمن

اطمأن العميد حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك علي الخماسي شيكابالا ومحمد عبدالشافي وحسين ياسر المحمدي بالاضافة إلي ابراهيم صلاح وعلاء علي بعد مشاركتهم في تدريب القافلة البيضاء علي ملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر وظهر اللاعبون بمستوي فني وبدني طيب ونالوا إشادة المدير الفني الذي طالبهم ببذل قصاري جهدهم في التدريبات استعدادا لملاقاة الانتاج الحربي غدا ضمن مواجهات الأسبوع ال23 للدوري الممتاز والمقرر اقامته علي ستاد القاهرة.


كان نجوم الزمالك قد تغيبوا عن تقسيمة المران نظرا لشعورهم بالاجهاد وتأثرهم بالسفر إلي سوهاج، في الوقت نفسه قاد حسام حسن تدريب الفريق الذي حضره جميع اللاعبين وركز خلاله المدير الفني علي الاهتمام بالنواحي الفنية والتسديد المباشر علي المرمي فضلا عن التدريب علي الكرات الثابتة من العمق واختتم العميد المران بتقسيمة قوية تألق خلالها عمرو الصفتي وحسين ياسر المحمدي وحازم إمام وحسن مصطفي.


 من جهة أخري حسم عماد المندوه مدرب حراس مرمي الزمالك الجدل الدائر حول المفاوضات مع عصام الحضري حارس مرمي الإسماعيلي مؤكدا عدم حاجة القافلة البيضاء لتدعيم حراسة المرمي لاسيما وأن الفريق يضم الثنائي الدولي عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف اللذين يمثلان عنصر الخبرة بالاضافة إلي الصاعدين عماد السيد وخالد جمال عبدالناصر.


علمنا ان المندوه جلس مع حسام حسن المدير الفني للفريق وأقنعه بأهمية توفير الأجواء الهادئة لعبدالواحد السيد حتي يتمكن من الدفاع عن مرماه ومواصلة عروضه القوية في المباريات.


من ناحية أخري يدرس الدكتور أشرف صبحي مدير إدارتي التسويق والعلاقات العامة بالزمالك امكانية عقد اتفاقية تسويقية بين القلعة البيضاء والأندية الألمانية لتبادل الخبرات في مختلف المجالات الرياضية. في الوقت نفسه يسافر الدكتور صبحي بصحبة إبراهيم حسن المنسق العام للفريق ووليد بدر إداري الفريق إلي ألمانيا في مطلع أبريل المقبل لمعاينة المعسكر المقترح من الوكالة الاعلانية صاحبة امتياز فريق الزمالك لمعسكر الإعداد للموسم الجديد للفريق وفي حالة الاستقرار علي اقامة المعسكر سيكون مدته 12 يوما وفي يونيه القادم.


 المصدر: جريدة المساء


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات