خاص بالفيديو: الزمالك يختار هدفين من أصل 20 ليفوز بهما على الإنتاج

بقلم :   

الأربعاء, 24 مارس 2010, 17:57 مساءً - القاهرة
خاص بالفيديو: الزمالك يختار هدفين من أصل 20 ليفوز بهما على الإنتاج


أخبار أخرى
ملخص الشوط الاول : الزمالك تائه والنصر لم يحضر
"انتخابات الاهلى نار " فهمى : الخطيب وحمدى أخر من يتحدثوا عن مبادئ الاهلى
تشكيل نادى النصر لمواجهه الزمالك
هل يشارك جهاد جريشة فى مونديال روسيا 2018 .. تعرف على موقفة النهائى
نيبوشا يمنع اللاعبين من الراحة بسبب الجيش
مورينيو يزف خبر سعيد لجماهير اليونايتد قبل موقعة نيو كاسل
دكة بدلاء قوية بجوار نيبوشا
عاجل : تشكيل الزمالك الرسمى لمباراة النصر
كابوريا يتلقى عرضا سعوديا للرحيل .. واللاعب ينتظر موقفة
لماذا يفوز الزمالك على النصر الليلة ؟
"صورة" اكرامى يهين الاهلى
كما أكد الزمالك اليوم منذ عدة ايام : حسام البدرى يفكر فى الرحيل عن الاهلى
رسميا : موقف شيكابالا النهائى من الرحيل عن الرائد السعودى فى يناير
اسامة ابراهيم يطلب تحديد موقفة ويتساءل لماذا يحدث معى هذا
الزمالك يواجه البنك الاهلى غدا

إكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تحقيق فوز هادئ بهدفين نظيفين فقط على فريق الإنتاج الحربي ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز ..



وقدم الزمالك عرض رائع جدا خلال شوطي المباراة وأضاع كلا من شيكابالا وحسين ياسر المتألقين بجانب أحمد جعفر أكثر من سبع فرص مؤكده للتهديف أمام المرمى بل وفي منطقة الـ6 ياردات للحارس مصطفى كمال حارس فريق الإنتاج الحربي ..



وسجل الهدف الأول للزمالك المتألق حسين ياسر المحمدي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، فيما سجل محمود فتح الله الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 70 من عمر اللقاء من ركلة جزاء إحتسبها الحكم محمد فاروق لصالح حسام عرفات ..



بدأت المباراة بحماس شديد من جانب الفريقين واللذان لم ينتظرا وقت لجس النبض، ويحصل اللاعب محمود عبد المجيد على أول إنذار في المباراة بعد تدخل قوي مه إبراهيم صلاح، ويضيع شيكابالا فرصة هدف مؤكده في الدقيقة السابعة بعدما تلقى تمريرة من المحمدي ليضعها شيكابالا في قدم الحارس مصطفى كمال ..



ويتوالى لاعبو الزمالك في إضاعة الفرص بعدما سدد اللاعب أحمد جعفر كرة قوية من داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي ولكن الحارس مصطفى كمال يتصدى لها بقوة، وبعدها يصوب حسام عرفات كرة أخرى ولكنها تعلو العارضة بقليل ..



ويبدأ الإنتاج الحربي في الرد على الزمالك بقوة ويضيع محمد أبو العلا فرصة قوية للإنتاج بعد ضربة رأس قوية مرت بجانب القائم الأيمن لعبد الواحد السيد، ويحصل حسن مصطفى على إنذار للتدخل بقوة مع جمعه مشهور ليغيب مصطفى عن الزمالك في مباراة المحلة ..



وأنقذت العارضة تصويبة خطيرة من اللاعب سامح العيدروسي من أمام منطقة جزاء الزمالك، ويسيطر الإنتاج على منطقة منتصف الملعب، ويرد الزمالك سريعا عن طريق اللاعب حسين ياسر والذي أضاع فرصة قوية للزمالك من تصويبة من داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي من هجمة مرتدة منظمة للزمالك ..



ويتألق عبد الواحد السيد بعدما تصدى لتصويبة خطيرة من سامح العيدروسي في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ويرد عليه مصطفى كمال بعدما نجح لإفساد إنفراد تام لحسين ياسر المتحرك والذي صوب الكرة في جسم كمال ليضيع ياسر فرصة هدف مؤكده للزمالك ..



وفي الدقيقة 35 يفتتح المشاكس حسين ياسر المحمدي أهداف الزمالك بعدما إخترق بالكرة منتصف ودفاع فريق الإنتاج ليصوب تصويبة أرضية على يمين مصطفى كمال في الزاوية الضيقة والصعبة لتسكن الشباك وسط فرحة كبيرة لجماهير الزمالك والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي والذي حضر اللقاء ..



ويتبادل كلا الفريقين الهجمات المرتدة المفتوحة بعرض وطول الملعب، ويضيع اللاعب أبو كونيه كرة خطيرة من تصويبة مرت بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف ..



وفي الشوط الثاني يتعهد لاعبو الزمالك على عدم التسجيل في مرمى الإنتاج الحربي نهائيا من أي كرة متحركة أو هجمة عادية، بعدما أضاع اللاعب أحمد جعفر هدف مؤكد بعدما فشل في إستلام كرة عرضية من شيكابالا على قدمه ولكن الكرة تقف تحت قدمه وكل ذلك والمرمى خالي من حارسه تماما في موقف لايحدث مع جعفر إلا في تلك المباراة ..



ويرد حسن مصطفى على جعفر بعدما نجح في المرور من دفاع الإنتاج الحربي وتوغل حتى إنفرد تماما بالمرمى ويسقط مصطفى كمال حارس الإنتاج ليقرر مصطفى التسديد في قدم الحارس الجالس على الأرض ويترك المرمى بأكمله، ويؤكد حسن مصطفى على نحسه الكبير بعدما أضاع فرصة هدف أخرى بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ليصوب الكرة فوق العارضة بكثير ..



وفي الدقيقة 68 يضيع اللاعب يتقمص اللاعب حسين ياسر قميص النحس من زميله حسن مصطفى ليضيع تصويبة من كرة حريرية داخل منطقة الجزاء لتصطدم بقدم مدافع الإنتاج وتخرج، وينقذ عبد الواحد السيد أولى هجمات الإنتاج الحربي بعدما إنفرد اللاعب أبو كونيه بمرمى وحيد ولكن وحيد ينجح في التصدي للكرة بكل ثبات وإقتدار ..



وفي الدقيقة 71 يتغاضى الحكم محمد فاروق عن ركلة جزاء صحيحة تماما للاعب شيكابالا بعدما توغل داخل منطقة جزاء الإنتاج ليتعرض لعرقلة واضحة ولكن فاروق يأمر بأستئناف اللعب وسط إعتراضات قوية من العميد حسام حسن وشيكابالا والجماهير، وفي الدقيقة 73 ينجح اللاعب حسام عرفات في الحصول على ركلة جزاء صحيحة يحتسبها محمد فاروق ..



ويتصدى للكرة محمود فتح الله ويضعها في أقصى الزاوية اليسرى لمصطفى كمال مرتفعة لتسكن شباك الإنتاج معلنا الهدف الثاني للزمالك والمطمئن للعميد والذي شعر بسعادة بالغة بعد الهدف الثاني كنوع من الأطمئنان على النتيجة ..



ويجري العميد تبديلات تكتيكية للسيطرة على منطقة وسط الملعب بنزول هاني سعيد وأحمد مجدي بدلا من حسن مصطفى و حسام عرفات على الترتيب، ويتعمد كلا من شيكابالا وحسين ياسر المحمدي إظهار المهارات الفردية في الإختراقات والعودة لمنتصف الملعب لتهدئة حماس لاعبو الإنتاج الحربي للسيطرة على مجريات اللعب ..



ويخرج المحمدي ويحل بدلا منه شريف أشرف في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وكاد أحمد غانم إن يضيع تألقه في المباراة بالكامل بعدما حاول إن يخطف الكرة من أبو كونيه لترتد قوية لعبد الواحد ولكنه يمسكها سريعا، ويسدد محمد عبد الشافي كرة قوية أرضية تذهب على يمين مصطفى كمال لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين لكلا من حسين ياسر و فتح الله ..



ويرتفع رصيد الزمالك إلى 43 نقطة في المركز الثاني منفردا ويبتعد عن الأهلي المتصدر ثلاث نقاط والذي يلعب غدا أمام العقدة الدائمة فريق إنبي، وله مباراة مؤجلة، ويواجه الزمالك فريق غزل المحلة في الخامسة والربع مساء الإثنين المقبل 29 مارس 2010، على ملعب ستاد المحلة في إطار الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري ..


شاهد وحمل الهدف الاول للحسين ياسر المحمدى فى الانتاج الحربى


شاهد وحمل الهدف الثانى للقيصر محمود فنح اللة فى الانتاج الحربى



إنتظروا التغطية الحصرية من "الزمالك اليوم" بالصور والفيديو لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي بعد قليل، فتابعــونا


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات