السيسى يهاجم مرتضى فى بيان نارى

بقلم :   محمد مزيد

الاثنين, 06 نوفمبر 2017, 12:18 مساءً - القاهرة
السيسى يهاجم مرتضى فى بيان نارى


أخبار أخرى
الزمالك يتدخل لإفساد صفقتي الأهلى وسموحة يرد
عبد العزيز يقود مران المستبعدين فى غياب إيهاب جلال
دموع اللاعبين و توقيع الأمير فى ليلة وداع عبد الشافي
مرتضى ورد عنيف على هجوم التوأم الاخير عليه
مرتضى يعاود الهجوم على العتال وما موقفه من الجلسة المنتظرة
مرتضى يجيب متى يتم حسم صفقة النقاز وموقف اللاعب النهائى
الحرب بدات على ثنائى الزمالك الجديد كعادة السنوات الاخيرة
العتال يتحدث عن حضوره الاجتماع المجهول .. وكيف تم توجيه الدعوة له
طولان الجيش "جه" أمام الزمالك و "مجاش" امام الاهلى
حركة تنقلات وتغييرات جديدة ستشهدها القائمة الافريقية للزمالك
قائمة غائبين عن مباراة الداخلية ليست كبيرة بسبب الراحلين
ايهاب جلال يضم 19 لاعبا لمباراة الداخلية من بينهم صفقة جديدة
"صورة" صحيفة تونسية تكشف سر غضب ادارة الزمالك من النقاز وماذا يريد اللاعب
جلال يستعد لقيد ثلاثة لاعبيين جدد فى القائمة الافريقية
سموحة يعلن التعاقد مع لاعب الزمالك عقب فك حظره
اصدر على السيسى المرشح لمنصب امين الصندوق بيانا ناريا وضح فيه كواليس الساعات التى سبقت ترشحه بعدما تم رفض اوراق ترشحه ثم التراجع عن هذا الرفض وقبول الاوراق.

وجاء نص البيان كالاتى...

تقدمت في الخامسة والنصف مساء الأحد الموافق 5 نوفمبر 2017، بأوراق ترشحي لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك والتي ستقام يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، وذلك أمام لجنة تلقي طلبات الترشح بمقر النادي وقبل غلق الباب بساعات قليلة.

 

وتسلمت اللجنة المشكلة من مسئولين بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة وأخرين من النادي، كافة الأوراق المطلوبة، ومنها إيصال سداد الاشتراك لعام 2017 في محكمة العجوزة والمستوفاة والتي على ضوئها تم تسليمي إيصال بمبلغ خمسة ألاف جنية، رسم الترشح المنصوص عليه في الشروط.

 

وبعد ان انتهيت من الإجراءات، فوجئت بالسيد القائم بأعمال المدير شريف حسين ومسؤولي الأمن بالنادي يحضرون بكثافة داخل المقر، ويطالبون مسئولي اللجنة بالتوقف عن استكمال الإجراءات بأمر السيد رئيس النادي المستشار مرتضي منصور والامتناع عن تسليمي إيصال استلام الأوراق الموقعة من المدير، في تصرف مشين لا يليق بمؤسسة رياضية كبيرة.

 

والأدهى أن القائم بأعمال المدير التنفيذي قام بخطف الملف الخاص بي ووضعه في سيارته، وذلك أمام أعضاء اللجنة والسادة الصحفيين الذين شاهدوا المهزلة، وكذلك السادة مسئولي التأمين من الشرطة.

 

وبعد نحو ساعتين من الانتظار، حضر السيد مرتضي منصور إلى مقر اللجنة قبل غلق باب الترشح بنصف ساعة، وفوجئت به يطالبني بتغيير الصفة من «أمين صندوق» إلى الترشح على «الرئاسة» بإلحاح شديد، ولكنني رفضت وصايته ومحاولات رجال الأمن اجباري للتوقيع على ورقة جديدة بالترشح على منصب الرئيس.

 

وأمام هذا العبث غادرت مقر النادي مباشرة إلى قسم العجوزة، وحررت محضر رقم 9135 لسنة 2017، لإثبات حالة بالواقعة لضمان حقي في اللجوء للجنة التظلمات بالأولمبية المصرية.

 

ما حدث من تعسف ضدي، لم أجد له تفسيرا ولا مبررا، سوي خوفه من نجاحي في منصب أمين الصندوق، والذي يمثل أهمية بالغة بالنسبة له، لوجود مخالفات خطيرة يريد التستر عليها، ويخشي عواقبها، بالإضافة إلى انه مارس ضغوطا لإجباري على الترشح للرئاسة، أملا في تفتيت الأصوات للمرشح المنافس القوي، الكابتن أحمد سليمان.

 

وإزاء كل هذه الممارسات المنافية لأخلاقيات الرياضة، والمخالفة للقانون واللوائح، والتي تثبت بما لا يدع مجالا للشك ان نادي الزمالك تحول إلى «أملاك خاصة» مما يستعدي تدخل المسئولين في الدولة، وعلى رأسهم السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي يمثل ضمير الأمة، قبل ان تندثر هذه المؤسسة العملاقة وتتحول إلى ماضٍ وذكرى.

 

وأنا بشكل شخصي كمواطن متضرر واستنجد بالسيد الرئيس لحفظ حقي القانوني الذي سأقاتل من أجله وان أتركه يضيع هباءً.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات