عاجل/ في بيان رسمي الزمالك يتهم لجنة الحكام بالفضيحة

بقلم :   

الجمعة, 26 مارس 2010, 12:50 مساءً - القاهرة
عاجل/  في بيان رسمي الزمالك يتهم لجنة الحكام بالفضيحة


أخبار أخرى
جلسه خاصة مع ثنائى الفريق من أجل حسم ملف التجديد
بازل السويسري يعطل تعاقد الزمالك مع نجم النصر
الزمالك يتراجع عن صفقته المنتظرة فى الصيف
كاسونجو : مرتضي مثل والدى وهذا ما كان يطلبه مني عندما أفشل فى التسجيل
كاسونجو يوضح سبب تركه للملعب أمام أنبي ورأيه فى إيهاب جلال
"خاص" تيجانا يفصح عن موعد تجديد ثنائى الفريق الدولى
مرتضى وتعليق نارى على مبادرة يونس للصلح مع التوأم
درويش يفتح قلبه لرموز النادى بالخير .. ودعوة لممدوح عباس
منافس الزمالك الافريقى الاول فى سطور بسيطة ومفارقات رقمية
لاعب الزمالك السابق يفتح النار على مرتضى منصور بقسوة
الزمالك يتسلم ملابس جديدة للفريق ... ولكن ..
وكيل معروف يوسف يكشف عن عرض غريب من نوعه للاعب بواسطة مدافع الزمالك السابق
وكيل محمد ابراهيم يرد على القيعى بشأن تصريحات الاخير حول اللاعب
تعرف على رد القيعى عند سؤاله عن التعاقد مع لاعب الزمالك
الزمالك يقترب من استعادته لاعبه من جديد امام الجيش

أصدر نادي الزمالك منذ لحظات بيان رسمي يندد فيه ماحدث في مباراة غريمه الأهلي أمام فريق إنبي مؤكدا إن لجنة الحكام حصلت على أوامر بأهداء لقب الدوري للنادي الأهلي وتدمير أي محاولات لأندية أخرى منافسة ..



ويأتي ذلك بعدما حقق الأهلي فوز غريب على فريق إنبي 1 - 2 في مباراة كان لفريق إنبي ركلة جزاء واضحة وألغي لهما هدفين صحيحين تماما، كما تمت إعادة ركلة الجزاء التي إحتسبت للأهلي بعدما قام حارس إنبي عامر عامر بصد الركلة الأولى بنجاح ..



وأكد نادي الزمالك في بيانه الصادر بأن لجنة التحكيم تتعمد إيقاف طموحات كل الفرق أمام أهوائهم وألوانهم وإنتمائاتهم لصالح الأهلي والذي يجد الطريق مفروش له بالورود للحصول على درع الدوري دون أي إستحقاق ..


وجاء نص بيان النادي كالتالي : 


يعلن مجلس إدارة نادى الزمالك رفضه التام لما يحدث من قبل لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصرى لكرة القدم حيث أنها تقوم بتعيين حكام محددين لتولى مسئولية إدارة مباريات إحدى الفرق المنافسة وهو الأمر الذى يثير الشك والريبة داخل نفوس المسئولين بمجلس الإدارة وأعضاء وجماهيرالنادى خاصة بعد أن ظهر ذلك واضحاً فى جميع المباريات الأخيرة وهو الأمر الذى يتابعه ويشاهده الملايين فى ظل حالة من الذهول والإستنكار من هذا العار التحكيمى الذى يواصل إنهياره فى ظل وجود لجنة الحكام الرئيسية التى يحكمها الأهواء والألوان .. وذلك بدون حياء .. وبعيداً عن الحيادية وفى ظل إستفزازات وأساليب رخيصة جعلت الجميع يشعر بالغصة من هؤلاء الحكام الذين خلعوا برقع الحياء وأصبحت المجاملة عينى عينك ..


ومجلس إدارة الزمالك من منطلق حرصه على عدم تكرار مثل هذه المهازل التحكيمية الفاجرة يهيب بالكابتن سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة المصرى بما لديه من سلطات بضرورة التدخل السريع لحسم وردع من لهم مصالح فى هذه اللجنة والذين يسعون لإنهاء المسابقة مبكراً لصالح إحدى الأندية المنافسة بشكل فاضح ومكشوف يسئ إلى إسم وكيان وسمعة الكرة المصرية والتى جعلتها لجنة الحكام فى إنهيار بإنتهاجها لأساليب رخيصة ..


كما يجدد مجلس الزمالك ثقته فى الكابتن سمير زاهر بأنه سيعيد الأمور إلى نصابها الصحيح ويعيد للتحكيم عدالته ونزاهته وذلك بالتدخل بأى صورة من الصور لكى تطمئن جميع الجماهير بمختلف ميولها على أن المسابقة تقام فى ظل نزاهة وحيادية وعدالة كاملة ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات