عاجل/ في بيان رسمي الزمالك يتهم لجنة الحكام بالفضيحة

بقلم :   

الجمعة, 26 مارس 2010, 12:50 مساءً - القاهرة
عاجل/  في بيان رسمي الزمالك يتهم لجنة الحكام بالفضيحة


أخبار أخرى
عاجل : اول تعليق من مرتضى بعد فوزة بالانتخابات وتعليقة على نجاح العتال وخسارة نجلة
النتائج الكاملة لكافة مرشحين انتخابات الزمالك
اول تصريح من اسماعيل يوسف عقب نجاحة وحديثة عن أحمد مرتضى
الى الجمعية لنادى الزمالك : لماذا فعلتى بالزمالك كل هذا الاذى
الصقر يوجه رسالة لأحمد سليمان بعد الهزيمة
"مفاجأه" هل يسقط مرتضى منصور عضوية هانى العتال
لماذا غاب مرتضى منصور عن احتفالات انصاره.
رغم فوزة برئاسة النادى : ضربات موجعة تلقاها مرتضى منصور
عبد الله جورج لمرتضى : اتمنى تحقيق وعدك بالاستقالة
انصار مرتضى يحتفلون بفوزة . ويطلبون طلبا منه
وسقط أحمد مرتضى منصور
تعرف على عدد اصوات الناجحين فى انتخابات الزمالك
عاجل : "رسميا " نتيجة انتخابات نادى الزمالك رسميا
رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات يتحدث عن اسباب تاخير اصدار نتيجة الانتخابات
هانى العتال واحمد مرتضى منصور معا قبل اعلان النتيجة

أصدر نادي الزمالك منذ لحظات بيان رسمي يندد فيه ماحدث في مباراة غريمه الأهلي أمام فريق إنبي مؤكدا إن لجنة الحكام حصلت على أوامر بأهداء لقب الدوري للنادي الأهلي وتدمير أي محاولات لأندية أخرى منافسة ..



ويأتي ذلك بعدما حقق الأهلي فوز غريب على فريق إنبي 1 - 2 في مباراة كان لفريق إنبي ركلة جزاء واضحة وألغي لهما هدفين صحيحين تماما، كما تمت إعادة ركلة الجزاء التي إحتسبت للأهلي بعدما قام حارس إنبي عامر عامر بصد الركلة الأولى بنجاح ..



وأكد نادي الزمالك في بيانه الصادر بأن لجنة التحكيم تتعمد إيقاف طموحات كل الفرق أمام أهوائهم وألوانهم وإنتمائاتهم لصالح الأهلي والذي يجد الطريق مفروش له بالورود للحصول على درع الدوري دون أي إستحقاق ..


وجاء نص بيان النادي كالتالي : 


يعلن مجلس إدارة نادى الزمالك رفضه التام لما يحدث من قبل لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصرى لكرة القدم حيث أنها تقوم بتعيين حكام محددين لتولى مسئولية إدارة مباريات إحدى الفرق المنافسة وهو الأمر الذى يثير الشك والريبة داخل نفوس المسئولين بمجلس الإدارة وأعضاء وجماهيرالنادى خاصة بعد أن ظهر ذلك واضحاً فى جميع المباريات الأخيرة وهو الأمر الذى يتابعه ويشاهده الملايين فى ظل حالة من الذهول والإستنكار من هذا العار التحكيمى الذى يواصل إنهياره فى ظل وجود لجنة الحكام الرئيسية التى يحكمها الأهواء والألوان .. وذلك بدون حياء .. وبعيداً عن الحيادية وفى ظل إستفزازات وأساليب رخيصة جعلت الجميع يشعر بالغصة من هؤلاء الحكام الذين خلعوا برقع الحياء وأصبحت المجاملة عينى عينك ..


ومجلس إدارة الزمالك من منطلق حرصه على عدم تكرار مثل هذه المهازل التحكيمية الفاجرة يهيب بالكابتن سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة المصرى بما لديه من سلطات بضرورة التدخل السريع لحسم وردع من لهم مصالح فى هذه اللجنة والذين يسعون لإنهاء المسابقة مبكراً لصالح إحدى الأندية المنافسة بشكل فاضح ومكشوف يسئ إلى إسم وكيان وسمعة الكرة المصرية والتى جعلتها لجنة الحكام فى إنهيار بإنتهاجها لأساليب رخيصة ..


كما يجدد مجلس الزمالك ثقته فى الكابتن سمير زاهر بأنه سيعيد الأمور إلى نصابها الصحيح ويعيد للتحكيم عدالته ونزاهته وذلك بالتدخل بأى صورة من الصور لكى تطمئن جميع الجماهير بمختلف ميولها على أن المسابقة تقام فى ظل نزاهة وحيادية وعدالة كاملة ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات