خاص: الفرسان في مواجه الفلاحين في موقعة المحلة

بقلم :   

الأحد, 28 مارس 2010, 20:19 مساءً - القاهرة
خاص: الفرسان في مواجه الفلاحين في موقعة المحلة


أخبار أخرى
مؤشرات غير رسمية وشبه نهائية قبل الاعلان الرسمى
الامور تقترب من الاتضاح فى كل المقاعد والحسم فى الانتظار "مؤشرات قريبة"
تصريحات قوية من مرتضى تعليقا على تقدم العتال ويهدد بهذا الاجراء
نتائج اولية حتى الان ومؤشرات ببعض الارقام
تعرف على ابرز شئ من خلال فرز الاصوات حتى الان
"مؤشرات مبدئية" حتى الان منافسة شرسة والحسم عقب انتهاء الفرز
العتال يتحدث عن امكانية نجاحه مع مرتضى منصور فى مجلس واحد
الحسينى سمير يعلق على اشتباكات المتنافسين وكيف يرى فرصته حتى الان
لجنة الانتخابات تتخذ اجراءات قانونية اثناء الفرز لتجنب التزوير
رسميا بداية الفرز عقب اغلاق الصناديق وباب التصويت .. والعدد الرسمى للحضور
"صورة" رغم سخونة الاحداث مداعبة بين مرشح من قائمة منصور واخر من قائمة سليمان
"صورة" احمد الميرغنى يعلن عن القائمة التى اعطى له صوته من خلال البطاقة الانتخابية
مرتضى يعلق على الاحداث ويهاجم سليمان ويهدده بالفيديوهات وبالداخلية
سليمان يعلق على الاحداث الاخيرة ويتهم مرتضى وزادة وامن النادى
اللجنة المشرفة على الانتخابات تتحدث عن الاجواء داخل الزمالك وموعد بداية الفرز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة قوية عندما يحل ضيفا على شقيقه الأصغر فريق غزل المحلة في الخامسة والربع عصر اليوم على ملعب ستاد غزل المحلة في إطار الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز ..



ويسعى العميد حسام حسن المدير الفني للفريق الملكي وحامل أحلام الجماهير البيضاء، من خلال المباراة إلى مواصلة الإنتصارات وتسجيل الإنتصار الثالث على التوالي والرابع عشر لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري والتي تبعد عن القلع ةالبيضاء بتسع نقاط فقط ..



ويواجه الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة، فريق غزل المحلة صاحب المركز الحادي عشر ويملك في جعبته 27 نقطة ويحاول إلى الهروب من منطقة الخطر وتأمين مركزه في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز ..



ويعاني الزمالك في هذه المباراة من غياب لاعبي وسط الفريق والمتمثلين في حسن مصطفى و إبراهيم صلاح واللذان يغيبان للإيقاف لحصولهم على الإنذار الثالث في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة والتي فاز بها الزمالك بهدفين نظيفين ..



وشهدت قائمة الزمالك دخول مارسيل أديكو وأحمد عبد الرؤوف منذ إبتعادهما من فترة كبيرة عن قائمة الفريق، ومن المتوقع إن يبدء العميد حسام حسن المباراة بتشكيل مكون من :


عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، وامامه كلا من محمود فتح الله وعمرو الصفتي وفي اليمين أحمد غانم واليسار محمد عبد الشافي، وفي منتصف الملعب كلا من هاني سعيد وأحمد مجدي كمحوري إرتكاز وأمامهم حسين ياسر وشيكابالا ومهاجم وحيد متمثل في أحمد جعفر ..



ويسعى الزمالك إلى العودة بالثلاث النقاط من المحلة لمواصلة ضغطه على الأهلي المتصدر، والذي يسقط من مباراة لأخرى ويعتمد على الفوز عن طريق حكام الدوري المصري، بعد فضيحة مباراته مع إنبي الأخيرة، ومن المتوقع إن تشهد المباراة حضورا طاغيا كالمعتاد من جماهير النادي الملكي ..



ونجح العميد حسام حسن في تهدئة لاعبي الزمالك بعد إحساسهم بالإحباط بعد مشاهدة مباراة إنبي والأهلي، مؤكدا لهم إنهم سيظلون عندهم الأمل حتى آخر مباراة في البطولة وإننا سنعمل بجهد كبير وإن خسرنا البطولة سنفوز بإحترام الجميع، فلا يجب التراجع أو الأحباط في هذا الوقت الحساس بل سنواصل إنتصراتنا، مؤكدا إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات