بالفيديو: إنطلاق موقع الزمالك العالمي خلال ايام قليله

بقلم :   

الأحد, 28 مارس 2010, 22:38 مساءً - القاهرة
بالفيديو: إنطلاق موقع  الزمالك العالمي خلال ايام قليله


أخبار أخرى
قضية جماهير الزمالك تطفو على جدول اعمال البرلمان
مباراة الاهلى تاتى بالخسائر على الدراويش بعيدا عن الهزيمة
"مفاجأة" صحيفة تكشف عن تهديد بسحب تنظيم مونديال 2018 من روسيا او الغاءه
سليمان يفصح ان القائمة تدرس قرار خاص عقب التطورات الاخيرة
الاسماعيلى دفع ثمن مغامرته واصيب من سلاحه والاهلى فاز بالطريقة المعتادة
كارثة دفاعية تضيع على الاسماعيلى فوز سهل على الاهلى ويسقط فى الاسكندرية
منتخب اليد يستدعي تسعة لاعبين من الزمالك لبطولة إفريقيا
تشكيلة الاسماعيلى والاهلى الرسمية قبل المواجهه المرتقبة بينهما
كل الطرق تفتح الطريق امام الشناوى للمونديال والسد العالى المانع الوحيد
مانشستر سيتي يقترب من قتل أحلام ليفربول بصفقة الموسم
خالد قمر يبرر ضياعه انفراد النصر السهل ويدافع عن نفسه ضد هجوم الجماهير
جورج يتحدث عن موقفه قائمته النهائى من الانسحاب حاليا
جهاز الزمالك يرد على عروض الونش الاخيرة
مفاجأة : لاعب الأهلى يتسائل عن الأجواء داخل الزمالك من أجل الإنضمام له
أبو العلا يطالب الدولة بحماية الإنتخابات والمساواة بالإنتخابات الرئاسية

بعد ساعات يبدأ البث الرسمى لموقع الزمالك العالمى "زمالك راديو دوت أورج" والذى إنتظرته جماهير الزمالك داخل مصر وخارجها بشغف ولهفة شديدة ليحقق طموحاتهم وليكون خير تعويض لهم عن الضعف الواضح بالمنظومة الإعلامية بالنادى ..



والموقع سيتولى رئاسته الإعلامى طارق رضوان والذى حقق نجاحات متميزة خلال فترة رئاسته لتحرير مجلة النادى العام الماضى وسجلت المجلة أرقاماً قياسية فى التوزيع وحققت زيادة فى الإيرادات عن المصروفات قدرها 120 ألف جنيه ,, كما كان له الفضل الأكبر فى إنشاء وتأسيس الموقع الرسمى للنادى ..



أما عن الموقع العالمى للزمالك فسيتضمن قناة تلفزيونية تقدم العديد من البرامج ويشارك فى تقديمها نخبة من ألمع مقدمى البرامج الزملكاوية بالفضائيات والإذاعة المصرية، كذلك سيتضمن ترجمة فورية لأخبار الموقع باللغتين الإنجليزية والفرنسية ليتمكن عشاق الزمالك ومحبيه فى شتى أنحاء العالم لمتابعة أخبارهم اول بأول ..



ومع إقتراب الزمالك بالإحتفال على مرور مائة عام على إنشائه فسيتم تخصيص ركن خاص للمئوية وتاريخ الزمالك على مدار مائة عام، وأيضاً سنتابع تحليل فورى بعد إنتهاء مباريات الزمالك من أحد نجوم الأجيال السابقة ونشاهد تحليله على المباراة وأحداثها بالصوت والصورة ..



بإختصار شديد ستبذل مجموعة العمل للموقع العالمى للزمالك "زمالك راديو دوت أورج" مجهود ضخم لتقديم ما يليق بإسم الزمالك وتاريخه الطويل راجين من الله أن يستحوذ على إعجابكم وتقديركم والله ولى التوفيق ..



وعلى جانب آخر فقد وجه الإعلامي عصام مرعى التهنئة لجماهير الزمالك على تدشين الموقع العالمى الجديد للنادى "زمالك راديو دوت أورج" والذى سيمثل نقلة جديدة للإعلام الإليكترونى لنادى الزمالك وأعرب عن سعادته بتواجده فى الإستوديو التحليلى للموقع بصورة دائمة فى الفترة المقبلة فور إنطلاق البث التجريبى للموقع خلال الأيام القليلة المقبلة ..



من جهه أخرى أكد الكابتن عصام مرعى نجم نادى الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لفريق السكة الحديد أن المدير الفنى للزمالك الكابتن حسام حسن قد نجح فى زرع النزعة الهجومية فى الفريق فى الفترة الأخيرة وهو ما إنعكس بصورة واضحة على نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة ..



وأشار مرعى فى تصريحاته الإعلامية أن الفريق نجح فى تحقيق نتائج لم تحدث منذ سنوات طويلة بفضل الرغبة فى الفوز وتسجيل الأهداف والتى ظهرت على آداء الفريق مؤخرا، ًوأضاف نجم الزمالك السابق أن مباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة ستشهد مأزق فنى أمام الجهاز يتمثل فى غياب عنصرى خط الوسط حسن مصطفى وإبراهيم صلاح إلا أن الفريق لديه من البدائل الكثير أمثال هانى سعيد وأحمد مجدى وأحمد عبدالرؤوف ..



وأكد المدير الفنى لفريق السكة الحديد أن المباراة لن تكون سهلة بأى حال من الأحوال على كلا الفريقين فالزمالك يسعى لمواصلة مسيرته الناجحة والمحلة يهدف للهروب من صراع القاع بجدول الدورى ..


 


شاهد فيديو للإعلامي طارق رضوان أثناء حديثه عن موقع الزمالك العالمي


شاهد فيديو الإعلامي الدكتور  فاروق هريدي أثناء حديثه عن موقع الزمالك الحديث


شاهد فيديو  الكابتن  عصام مرعي  وحديثه عن موقع راديو الزمالك الجديد


 


المصدر: وكالات أنباء رياضية


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات