تقرير : هل تواصل القله مخالفة اللوائح و الاضرار بالزمالك باشعال الشماريخ و نقل المباريات

بقلم :   رامي محمد

الأربعاء, 19 أكتوبر 2011, 02:15 صباحاً - القاهرة
تقرير : هل تواصل القله مخالفة اللوائح و الاضرار بالزمالك  باشعال الشماريخ و نقل المباريات


أخبار أخرى
خبر سار جديد للثعلب حازم امام وترشيح جديد للامبراطور
ازمة كادت ان تحدث لأحمد شوبير فى النادى الاهلى بسبب الخطيب
تعرف كيف توقع كهربا للمنتخب الوطنى خلال مباريات كاس العالم
حلم المونديال يداعب ابراهيم صلاح ... واتصالات سعيدة تدعم موقفه
النحاس يعلق على هزيمة فريقه امام الاهلى ويتعجب من الاخلال بترتيب المباريات
مباراة الرجاء تاتى بصدمة للاهلى قبل موقعة النجم من خلال غموض موقف عاشور
احمد مرتضى يعود بذكر اسم فيريرا من جديد ولكن من خلال شكوى جديدة
الاهلى تنزه امام الرجاء المطروحى نزهة جيدة قبل الموقعة الافريقية
نيبوشا يبرز ادوار جديدة لطارق حامد من خلال جلسة منفردة
الحسد يتعقب تصريحات طبيب الزمالك من خلال اصابة للاعب جديد
مرتضى يخطط لاخراج النادى من ازمات مستحقات الاجانب على طريقته الخاصة
مرتضى يخطط بالقانون لاستبعاد سليمان من الانتخابات
الانترنت يحل محل اسامه نبيه فى الرد على مدحت شلبى عقب موقفه الاخير
طبيب الزمالك يزف خبر سار بخصوص اللاعبيين لاول مرة منذ بداية الموسم
ابرز احداث مران اليوم وتدريبات اللاعبيين استعدادا للقاء سموحة القادم

تسيطر اجواء من الغضب والحزن داخل الجهاز الفني وبعد قيادات الفريق من ظاهرة نقل المباريات خارج القاهره بسبب تصرفات غير مسؤوله من بعض جماهير الزمالك التي تتعمد مخالفة اللوائح والاضرار بالزمالك بشكل متعمد من خلال اشعال الشماريخ في المباريات لذلك السؤال المطروح الان , هل تواصل القله مخالفة اللوائح و الاضرار بالزمالك  باشعال الشماريخ و نقل المباريات ؟


اصبحت بطولة الدوري الجديد تحكمها  لوائح وقوانين جديده استمرت حملات التوعيه قبل بدايه المسابقه بشهور من اجل تفادي  خروج الجماهير عن النص في المدرجات وجاءت المناشده من لجنة المسابقات والمسؤولين عن الانديه من اجل الألتزام بالروح الرياضه وخلو المدرجات من الشماريخ واستعمال اشعة الليزر ..


ولكن ما زالت احداث ما بعد الثوره تسيطر على الاقليه التي تستخدم الحريه بمفهوم خاطئ من خلال عدم احترام النظام واختراق اللوائح والقوانين بكل اشكال التعمد الغير مبرره ..


منذ الموسم الماضي ونحن نناشد ضرورة عودة الألتزام  الي المدرجات ونجح الجهاز الفني بقيادة المعلم في مواجهة التعصب والخروج عن النص في الهتافات واستقبال الانديه المنافسه سواء لاعبين او اجهزه فنيه وبالفعل  استجابت الجماهيرلهذه المبادره التلقائيه بترحاب ولكن ...


ما زالت هناك قله من الجماهير تتعمد الاضرار بنادي الزمالك وتهدد مستقبل الفريق في بطولة الدوري من خلال تعمد اشعال الشماريخ والمساهمه في نقل المباريات خارج القاهره وهيا ظاهره لابد ان تنتهى وان يستوعب الجميع اهميه احترام اللوائح وعدم الاضرار بنادي الزمالك بشكل متعمد في المباريات ...


نتفق او نختلف هذه الشروط واللائحه الجديده ولكن في النهايه اصبحت امر واقع لابد ان تجيد الجماهير الحفاظ على النادي من العقوبات ونقل المباريات واظهار الجوانب الايجابيه فقط في المباريات .


اما الظاهره السلبيه الاخري وهيا دخول مجموعات من الجماهير الي المدرجات بدون شراء التذاكر وهيا ظاهره مؤسفه تعبر عن مدي الجهل في عدم مساعدة النادي ماليا من خلال شراء تذاكر المباريات ومن هناك نقول كيف تطالب الجماهير بابرام صفقات وعدم الحديث عن الازمه الماليه وهم يتهربون من دعم النادي باقل الطرق الممكنه وهيا شراء التذاكر !!


في النهايه الزمالك يخوض مباراه المحله والانتاج الحربي خارج القاهره ونتمى ان تصبح اخر العقوبات على النادي في هذا الموسم . وضرورة ان يحترم الجميع اللوائح لانها اصبحت امر واقع ولن تتنازل لجنة المسابقات عن فرض اي عقوبه في الفتره القادمه ..


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات