من كنترول الجبلاية عقوبات في الطريق لمحمد بركات وحسام حسن

بقلم :   

الأحد, 18 أبريل 2010, 22:39 مساءً - القاهرة
من كنترول الجبلاية عقوبات في الطريق لمحمد بركات وحسام حسن


أخبار أخرى
"صور" على غير المتوقع مرتضى يصافح سليمان
ما هو حال فريق كرة القدم وسط اجواء الانتخابات الملتهبة
تعرف على اعتراض احمد سليمان الذى تسبب فى مشادة مع الامن
طرق واشكال طريفة للتحايل على قرار منع الدعاية فى انتخابات الزمالك
نيبوشا يستقر على اول شئ يواجه به المجلس الجديد فى الزمالك
اللجنة القضائية تهدد بايقاف التصويت لهذا السبب وتطالب المرشحين بالالتزام
"بالصور" وصول هانى العتال الى مقر النادى. ومفاجأه تتسبب فى غضبة
مهاجم تونس على رادار مجلس منصور
"بالصور" وصول أحمد سليمان لنادى الزمالك . ترحاب من الاعضاء ومشادة بسيطة
"بالصور" جلال ابراهيم يدلى بصوته فى الانخابات بصحبة نجله
"بالصور" فتح باب التصويت لانتخابات نادى الزمالك وسط تواجد أمنى مكثف
صدمة الشحات من الاهلى قد تقربه من الزمالك فى يناير
"عقب العودة" هانى العتال يتحدى احمد مرتضى ويطلب من مرتضى ونجله طلب غريب
اجراءات عاجلة وفورية وتعليمات مشددة من لجنة الانتخابات بالزمالك عقب عودة العتال
"صورة" تعليق أحمد سليمان على عودة هانى العتال الى الانتخابات

علمت "الجمهورية" أن هناك عقوبة في الطريق.. يصدرها اتحاد الكرة علي نجم الأهلي محمد بركات.. بسبب خلع فانلته عقب إحرازه هدف التعادل لفريقه أمام الزمالك في الوقت بدل الضائع.. بشكل انفعالي والجري عاري الصدر تجاه الجماهير.
وأن تبرير العقوبة هو سوء السلوك أو القيام بسلوك فيه استفزاز للجماهير.
وأن هناك عقوبة أخري علي العميد حسام حسن المدير الفني للزمالك وإن كانت ستكون أقل عن العقوبة المتوقعة لمحمد بركات.. لأنه قام بسلوك فيه استفزاز للجماهير بخلع قميصه الأبيض والتوجه به ناحية الجماهير.. والسجود عليه داخل أرض الملعب عقب انتهاء المباراة.
وفي تصريح للكابتن سمير زاهر أكد أن الاتحاد لن يفوت أي شيء مهما كان صغيراً في جميع المباريات حتي نهاية الموسم بسبب الحساسية الشديدة لغالبية المباريات.. وضمن محاولات الاتحاد الجادة لاستعادة النظام والانضباط والروح الرياضية بالشكل المناسب.
علي جانب آخر.. يشعر الكابتن سمير زاهر بالغضب تجاه المدربين للمنتخبات المختلفة والموظفين وأعضاء مجلس الإدارة الذين يعملون في بعض الفضائيات.. بسبب واقعة اتصال إبراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك بقناة الحياة عقب مباراة القمة يوم الجمعة الماضي وتوجيه انتقادات وهجوم حاد علي اتحاد الكرة واتهامه بعدم العدل ومجاملة الأهلي علي حساب الزمالك.. في وجود فريق كبير من رجال اتحاد الكرة وهم مجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة وشوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني والمدرب حمادة صدقي.. وهاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي وأحمد سليمان مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني.. ولم يتصدي واحد منهم لمناقشته أو شرح وجهة نظر اتحاد الكرة.
ويعقد زاهر اجتماعاً ظهر اليوم مع جميع العاملين بالفضائيات من موظفي الاتحاد ومدربي المنتخبات المختلفة لبحث هذه الظاهرة الخطيرة.. وعلمت أن زاهر سوف يوجه لوماً إليهم بسبب تقاعسهم في الدفاع عن سياسة الاتحاد علي الرغم من أنهم يرتبطون بالعمل معه بعقود ومرتبات.. ويري زاهر أنه إذا كان هؤلاء من المحسوبين علي الاتحاد.. فلابد من الدفاع عنه وشرح سياسته في الفضائيات التي يعملون فيها.. خاصة وأن الاتحاد جامل هؤلاء بالتراجع عن فكرة منعهم من العمل في الفضائيات برغم الانتقادات والهجوم الذي تعرض له بسبب ذلك.. علي جانب آخر أكد زاهر أن مباراة القمة كانت من أفضل لقاءات القمة طوال تاريخها.. وأنها كانت بمثابة شهادة رائعة بجدارة حسام حسن وحسام البدري كمدربين كبار وسيكون لهما شأن رائع في تطوير الكرة المصرية.. وقدمت القمة مجموعة من الشباب الذين سيكون لهم مكان في المنتخب الوطني خاصة الموهوب الصاعد عمر جابر من شباب الزمالك.
وقال زاهر إنه تلقي خطابات تهنئة من بعض رؤساء الاتحادات العربية علي هذه المباراة والمستوي المرتفع والمشرف والسلوك الرياضي الرائع.. وأكد أن حسن شحاتة وشوقي غريب وبقية مدربي المنتخب الوطني.. وهاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أعربوا له عن سعادتهم الكبيرة بالمستوي الرائع للمباراة.. وظهور غالبية نجوم الفريقين بهذا المستوي البدني والمهاري العالي خاصة وأن المنتخب تنتظره مهام عديدة في المستقبل


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات