اختبار صعب لروما المتصدر أمام سمبدوريا و ميلان يواجه يوفنتوس

بقلم :   

الجمعة, 23 أبريل 2010, 21:49 مساءً - القاهرة
اختبار صعب لروما المتصدر أمام سمبدوريا و ميلان  يواجه يوفنتوس


أخبار أخرى
قرار مفاجئ وعاجل من لجنة المسابقات بخصوص لقاء الزمالك والجيش القادم
مصادر تكشف سببين لاستبعاد شريف اكرامى من قائمة مواجهه الدراويش
"صورة" شاهد كيف افتخر الكاف بانجاز محمد صلاح
احمد مرتضى يفصح عن موقف نيبوشا النهائى من صفقات يناير
"صورة" تعرف على رسالة ميدو بالانجليزية الى محمد صلاح عقب انجازه التاريخى
8 لاعبيين من لقاء النصر فى عيون نيبوشا.. تعرف كيف تحدث عن اداءهم
قائمة سليمان تتحدث عن مفاجأة قد تحدث بخصوص الانتخابات
تعرف على شكوى كاسونجو للجهاز الفنى للزمالك
سليمان يجيب لماذا يرفض مصافحة اعضاء مجلس مرتضى
هل دخل احمد رفعت فى مشادة مع نيبوشا؟ احمد مرتضى يجيب...
سليمان يتحدث عن صفقات الزمالك ودوره فيهم ولماذا كان يريد التقدم ببلاغ ضدهم
مواجهه مباشرة بين مرتضى والعتال داخل نادى الزمالك.. اعرف تفاصيلها
سلبيات لقاء الزمالك والنصر من خارج الملعب وليس داخله .. وصيغة كل موسم مستمرة
"صورة" بيان ارقام المرشحين لمجلس ادارة الزمالك .. اعرف رقم مرشحك المفضل
علوانى تطالب بامر هام خلال انتخابات الاهلى على غرار نادى الزمالك

تتوجه الأنظار الأحد إلى الملعب الأولمبي في العاصمة حيث يخوض روما المتصدر اختباراً صعباً للغاية في مواجهة ضيفه سمبدوريا الرابع وذلك في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


ويتصدر روما الترتيب بفارق نقطة عن إنتر ميلان حامل اللقب، ويأمل فريق العاصمة أن يؤكد تفوقه على سمبدوريا لأنه لم يخسر أمام الأخير منذ 24 نيسان/أبريل 2004 (1-2 في جنوى)، وذلك من أجل أن يواصل زحفه نحو لقبه الأول منذ 2001 عندما توج به بقيادة مدرب إنكلترا حالياً فابيو كابيللو.


كما يأمل فريق العاصمة مواصلة مسلسل نتائجه الرائعة والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة والعشرين على التوالي لأن خسارته الأخيرة تعود إلى المرحلة العاشرة عندما تغلب عليه أودينيزي (1-2) في 28 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.


وسيكون روما أيضاً أمام فرصة الظفر بالثنائية للمرة الأولى في تاريخه لأنه تأهل الأربعاء أيضاً إلى نهائي مسابقة الكأس على حساب أودينيزي، حيث سيواجه إنتر ميلان في الملعب الأولمبي الخاص بفريق العاصمة في 5 الشهر المقبل.


إنتر


وبدوره، يخوض إنتر ميلان مباراة صعبة نسبياً أمام مضيفه أتلانتا لأن الأخير يكافح من أجل البقاء في دوري الأضواء وهو يحتل حالياً المركز الثامن عشر.


ويدخل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة جداً لأن "نيراتزوري" قطع نصف المشوار نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 1972 بعد فوزه على برشلونة 3-1 في ذهاب نصف النهائي.


لكن مورينيو يواجه مشكلة في مباراة أتلانتا لأنه يريد إراحة أحد مهاجميه الكاميروني صامويل ايتو والأرجنتيني دييغو ميليتو، وإشراك ماريو بالوتيلي إلا أن الأخير أصبح في وضع حرج بعدما رمى قميصه عقب انتهاء مباراة الأربعاء أمام برشلونة ووجه حركة نابية لجماهير فريقه ثم دخل في عراك مع زميله ماركو ماتيراتزي الذي تهجم على المهاجم الشاب بسبب التصرف الذي قام به.


وكان مورينيو أعلن سابقا ً أنه سيشرك بالوتيلي في مباراة أتلانتا، إلا أن الرد جاء من رئيس النادي ماسيمو موراتي الذي رأى أن إشراك المهاجم الغاني الأصل سيتسبب في مشكلة مع الجماهير، فيما ذكرت بعض التقارير أن اللاعب تقدم من إدارة النادي بطلب الرحيل بعد نهاية الموسم.


وبعيداً عن هذه المسألة، سيكون إنتر أمام فرصة انتزاع الصدارة ووضع روما تحت الضغط لأنه سيلعب مباراته قبل 24 ساعة من لقاء فريق العاصمة مع ضيفه سمبدوريا.


ميلان ويوفنتوس


ويشهد ملعب "رنزو باربيرا" غداً السبت مباراة قوية جداً بين ميلان الثالث وباليرمو الذي ينافس على المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال، فيما سيكون يوفنتوس أمام الفرصة الأخيرة للبقاء في دائرة الصراع على بطاقة دوري الأبطال عندما يستقبل الأحد باري.


ويحتل فريق "السيدة العجوز" حالياً المركز السابع (51 نقطة) بفارق 6 نقاط عن سمبدوريا الرابع وهو يواجه أيضاً خطر عدم التأهل حتى إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بسبب المنافسة التي يواجهها من نابولي (52نقطة) وباليرمو (55) وجنوى (48).


ويلعب نابلوي مع كالياري، وجنوى مع لاتسيو، فيما يلتقي فيورنتينا مع كييفو، وبارما مع مضيفه بولونيا، وليفورنو مع كاتانيا، وأودينيزي مع سيينا


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات