حسام حسن يصر على حضور مران الزمالك على عكازين

بقلم :   

السبت, 24 أبريل 2010, 15:25 مساءً - القاهرة
حسام حسن يصر على حضور مران الزمالك على عكازين


أخبار أخرى
"صور" سكاى سبورت تبرز العرض الانجليزى لعلى جبر وتؤكد ...
رغم انتقاله الى الفتح السعودى .. عبد الشافى لا يزال يتحدث عن تواجده فى الزمالك
الزمالك ينجح فى التواصل مع احد بدائل النقاز فى الجبهه اليمنى
الزمالك ينهى ازمة لاعبييه الجدد رسميا
"بالارقام" تفوق كاسح للزمالك على علاء عبد العال مدرب الداخلية تصب فى صالح الزمالك
محمد رمضان يقرب نهايته مع الزمالك
الزمالك يفكر فى صفقة تبادلية جديدة ولكن مع الدراويش بسبب النقاز
رجب يتحدث لاول مرة عن طبيعة مفاوضات الزمالك معه لدعم الهجوم الابيض
ايهاب جلال لازال يبحث دعم الزمالك ولاعب فيومى جديد تحت انظاره
العروض المحلية تنهال على اتشيمبونج
ملامح تشكيل لقاء الزمالك اليوم أمام الداخلية
حتى بعد رحيل الشيخ ومؤمن : حمودى يتسول اللعب فى الاهلى
مدرب المنتخب السابق : الحضرى لايصلح لحراسة مرمى مصر الان
لابديل عن الفوز اليوم: لماذا يجب أن يفوز الزمالك اليوم بأى طريقة؟
هل يستمر جلال فى الدفع بباسم مرسى اليوم للمباراة الثالثة على التوالى؟

حرص الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك على الحضور لمران الفريق عصر اليوم بملعب حلمى زامورا بالزمالك وذلك فى إطار إستعدادت الفريق لإستئناف مباريات الدورى الممتاز ومباراة المصرى فى الثالث من مايو المقبل بالأسبوع الثامن والعشرين من المسابقة .


وقد أصر العميد على حضور مران الفريق "بعكازين" وتكلم مع اللاعبين فى وسط الملعب ثم جلس على دكة البدلاء لمتابعة المران وهو ما أضفى على المران حماساً كبيراً من جميع اللاعبين .


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليومية وذلك إستعداداً لمباراة المصرى البورسعيدى فى إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز فى الثالث من مايو المقبل .


وأدى الفريق تدريباته بملعب حلمى زامورا وبحضور الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق الذى أصر على تواجده فى مران اليوم وإجتمع باللاعبين وطالبهم بالتركيز فى المران وبذل المزيد من الجهد فى الفترة المقبلة لمواصة الإنتصارات الأخيرة التى حققها الفريق ببطولة الدورى الممتاز .


وبدأ المران بتدريبات الجرى حول الملعب وفك العضلات والإطالات البدنية ثم قام اللاعبين بخوض تدريبات خططية بالكرة بوسط الملعب بين إثنين مهاجمين أمام إثنين مدافعين وحارس مرمى وتركزت التدريبات على لعب الكرة السريعة والتسديد من مسافات بعيدة بالإضافة لتمرير الكرة تحت ضغط .

فى الوقت الذى قام فيه حراس المرمى بتدريبات خاصة تحت إشراف الكابتن عماد المندوة مدرب حراس المرمى وشارك بها عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد بالإضافة لشريف فوزى حارس الشباب وظهر الرباعى بصورة طيبة فى المران .

وإختتم المران بتقسيمة بوسط الملعب بين فريقين تألق بها أكثر من لاعب أبرزهم شيكابالا وحسين ياسر المحمدى وأحمد جعفر وحسن مصطفى ومحمود فتح الله ,, وشهدت التقسيمة غزارة تهديفية بعد أن إنتهت بفوز فريق شيكابالا على حساب فريق شريف أشرف 5/4 ,, وسجل الأهداف فى التقسيمة كل من شيكابالا "هدفين" وحازم إمام وأحمد جعفر وشريف أشرف ومحمود فتح الله وأحمد فتحى "بوجى" .

كما شهدت التقسيمة مشاركة الكابتن طارق سليمان المدرب العام والكابتن عبدالحليم على مدرب الفريق ,, فى حين غاب عن المشاركة فى المران كل من علاء على وأيمن عبدالعزيز لمشاركتهما فى تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادى .




شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات