حسام حسن يصر على حضور مران الزمالك على عكازين

بقلم :   

السبت, 24 أبريل 2010, 15:25 مساءً - القاهرة
حسام حسن يصر على حضور مران الزمالك على عكازين


أخبار أخرى
قضية جماهير الزمالك تطفو على جدول اعمال البرلمان
مباراة الاهلى تاتى بالخسائر على الدراويش بعيدا عن الهزيمة
"مفاجأة" صحيفة تكشف عن تهديد بسحب تنظيم مونديال 2018 من روسيا او الغاءه
سليمان يفصح ان القائمة تدرس قرار خاص عقب التطورات الاخيرة
الاسماعيلى دفع ثمن مغامرته واصيب من سلاحه والاهلى فاز بالطريقة المعتادة
كارثة دفاعية تضيع على الاسماعيلى فوز سهل على الاهلى ويسقط فى الاسكندرية
منتخب اليد يستدعي تسعة لاعبين من الزمالك لبطولة إفريقيا
تشكيلة الاسماعيلى والاهلى الرسمية قبل المواجهه المرتقبة بينهما
كل الطرق تفتح الطريق امام الشناوى للمونديال والسد العالى المانع الوحيد
مانشستر سيتي يقترب من قتل أحلام ليفربول بصفقة الموسم
خالد قمر يبرر ضياعه انفراد النصر السهل ويدافع عن نفسه ضد هجوم الجماهير
جورج يتحدث عن موقفه قائمته النهائى من الانسحاب حاليا
جهاز الزمالك يرد على عروض الونش الاخيرة
مفاجأة : لاعب الأهلى يتسائل عن الأجواء داخل الزمالك من أجل الإنضمام له
أبو العلا يطالب الدولة بحماية الإنتخابات والمساواة بالإنتخابات الرئاسية

حرص الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك على الحضور لمران الفريق عصر اليوم بملعب حلمى زامورا بالزمالك وذلك فى إطار إستعدادت الفريق لإستئناف مباريات الدورى الممتاز ومباراة المصرى فى الثالث من مايو المقبل بالأسبوع الثامن والعشرين من المسابقة .


وقد أصر العميد على حضور مران الفريق "بعكازين" وتكلم مع اللاعبين فى وسط الملعب ثم جلس على دكة البدلاء لمتابعة المران وهو ما أضفى على المران حماساً كبيراً من جميع اللاعبين .


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليومية وذلك إستعداداً لمباراة المصرى البورسعيدى فى إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز فى الثالث من مايو المقبل .


وأدى الفريق تدريباته بملعب حلمى زامورا وبحضور الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق الذى أصر على تواجده فى مران اليوم وإجتمع باللاعبين وطالبهم بالتركيز فى المران وبذل المزيد من الجهد فى الفترة المقبلة لمواصة الإنتصارات الأخيرة التى حققها الفريق ببطولة الدورى الممتاز .


وبدأ المران بتدريبات الجرى حول الملعب وفك العضلات والإطالات البدنية ثم قام اللاعبين بخوض تدريبات خططية بالكرة بوسط الملعب بين إثنين مهاجمين أمام إثنين مدافعين وحارس مرمى وتركزت التدريبات على لعب الكرة السريعة والتسديد من مسافات بعيدة بالإضافة لتمرير الكرة تحت ضغط .

فى الوقت الذى قام فيه حراس المرمى بتدريبات خاصة تحت إشراف الكابتن عماد المندوة مدرب حراس المرمى وشارك بها عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد بالإضافة لشريف فوزى حارس الشباب وظهر الرباعى بصورة طيبة فى المران .

وإختتم المران بتقسيمة بوسط الملعب بين فريقين تألق بها أكثر من لاعب أبرزهم شيكابالا وحسين ياسر المحمدى وأحمد جعفر وحسن مصطفى ومحمود فتح الله ,, وشهدت التقسيمة غزارة تهديفية بعد أن إنتهت بفوز فريق شيكابالا على حساب فريق شريف أشرف 5/4 ,, وسجل الأهداف فى التقسيمة كل من شيكابالا "هدفين" وحازم إمام وأحمد جعفر وشريف أشرف ومحمود فتح الله وأحمد فتحى "بوجى" .

كما شهدت التقسيمة مشاركة الكابتن طارق سليمان المدرب العام والكابتن عبدالحليم على مدرب الفريق ,, فى حين غاب عن المشاركة فى المران كل من علاء على وأيمن عبدالعزيز لمشاركتهما فى تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادى .




شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات