الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب

بقلم :   

الأربعاء, 26 أغسطس 2009, 03:42 صباحاً - القاهرة
الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب


أخبار أخرى
حكم مصرى جديد يدخل دائرة ترشيحات ادارة لقاء الزمالك وسموحة
روقة يتحدث عن نسخة محمد صلاح فى الزمالك واهم مشكلة تواجه محمد ابراهيم
صحيفة تونسية تراقب استعدادات الاهلى للنجم الساحلى وتشكك فى اصابة عاشور
تعرف على سبب غياب خالد قمر على مران المستبعدين
كابوريا يقدم على هذا الاجراء عقب مباراة سموحة لتحديد مصيره
التضحية بالطيب من اجل عيون الشوالى ارضاءا لجماهير الاهلى
استاد القاهرة يكشف عن قرارات اتخذها الزمالك ويتبعه الاهلى والاعلام يصور العكس
فتوح ينتظر موقف الادارة فى يناير لتحديد مصيره
رئيس استاد القاهرة يوضح كيف سيكون تواجد الجماهير اكثر امانا على الاستاد من غيابها
يحيي متحدثا عن مباراة سموحة : لقاء صعب جاهزون له
"صورة" الثعلب يتقدم باوراق ترشحه للجنة الأوليمبية
مدافع سموحة يتحدث عن كيفية ايقاف خطورة الزمالك
تعرف على اول واهم طلب للنجم الساحلى فور وصوله الاسكندرية لملاقاة الاهلى
تعليق حازم امام على طلب الزمالك حكام اجانب
العقاب كان السبب الرئيسى لاستبعاد محمد الشامى من قائمة مباراة سموحة


كالعادة انتهت مسابقة بطولة الدوري الممتاز المصري موسم 2009 / 2010 بالنسبة للزمالك بعد ابتدائها بأقل من اسبوعين بعدما نجح الزمالك في خطف نقطة صعبة من فم ذئاب الجبل في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني لتنتهي المباراة بتعادل الزمالك والمقاولون العرب بهدفين لكل فريق ..

بدأها المقاولون العرب عن طريق علاء كمال في الدقيقة 37 ثم اكملها محمد سماره بالهدف الثاني للذئاب بعدها بثلاث دقائق فقط، في حين سجل هدفي الزمالك كلا من محمود فتح الله في الدقيقة 61 و سيد مسعد منقذ الزمالك الجديد في الدقيقة 90+3 ..

فشل الزمالك في مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة من بتروجيت في الأسبوع الماضي واستسلم لاعبوه للأمر الواقع وسقطوا فريسة سهلة لذئاب الجبل، حيث قدم الزمالك عرضا اقل من المتواضع وكأنه يكافئ جماهيره على الحضور الطاغي في المدرجات والذي لم يشهده اي نادي اخر في الدوري المصري ..

شهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة و استحواذ من جانب نادي الزمالك لكن سرعان ما امتلك لاعبو المقاولون العرب زمام المباراة وشنوا هجمات على مرمى الحارس محمد عبد المنصف و لكن دون أن تسكن الشباك مع تألق اوسة الذي انقذ الفريق الابيض من اكثر من هدف مؤكد ..

وفي الدقيقة 36 خطف علاء كمال هدف التقدم للمقاولون العرب بعدما مرت الكرة بغرابة أمام مدافعي الزمالك لتصل إلى كمال الذي صوب مباشرة في الشباك في اقصى الزاوية اليسري لعبد المنصف الذي لم يستطع ان يتعامل معها لتعلن عن اول اهداف اللقاء ..

ولم يمر سوى دقيقتين فقط حتى تمكن محمد سمارة من إحراز الهدف الثاني للمقاولون بعدما تلقى عرضية من اليسار على حدود المنطقة، وضعها سمارة بإتقان على يسار عبد المنصف الذي طار عليها دون جدوى ووسط ذهول من جماهير نادي الزمالك التي ملأت ملعب المقاولون العرب كعادتها ..

وبعد هدف المقولون العرب الثاني غادر عدد كبير من جمهور نادي الزمالك مالايقل عن 5 الاف مشجع ستاد المقاولون العرب بين شوطي مباراة فريقهم أمام المقاولون في الأسبوع الثالث من الدوري، رحيل الجماهير جاء عقب تأخر الفريق بهدفين نظيفين في الشوط الأول من المباراة وظهور الفريق بمستوى سيئ للغاية ..

وكانت كاميرات التلفزيون أظهرت بعض الجماهير أثناء الشوط الأول، تعبر عن غضبها، وإطلاق بعضهم وابلاً من السباب على لاعبي فريقهم والجهاز الفني، حيث كالعادة يستغل الاعلام المصري هذه اللقطات للهجوم على القلعة البيضاء بأي شكل من الاشكال ولأثبات ان جماهير الزمالك تهاجم ناديها ..

دخل الزمالك مهاجماً في شوط المباراة الثاني وحاول بشتى الطرق إحراز هدف مبكر يساهم بشكل كبير في رفع الروح المعنوية لدى لاعبيه و تحقق المطلوب بالفعل في الدقيقة 61 عندما تلقى محمود فتح الله كرة داخل منطقة الجزاء وضعها بسهولة في الشباك محرزاً الهدف الأول للزمالك وهدف تقريب النتيجة ..

وارتفعت الروح المعنوية لدى لاعبي الزمالك في الوقت الذي اتسم فيه أداء أحمد حسام " ميدو " بالعشوائية والخشونة المتعمدة مع لاعبي الخصم وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع أحرز سيد مسعد نجم الزمالك القادم هدف التعادل للزمالك عندما تلقى عرضية حازم إمام انقض عليها برأسه محرزاً هدف التعادل لتمر الدقائق المتبقية بسلام على لاعبي الفريقين و يخرج كلا منهما بنقطة وحيدة ..

ويؤكد ابناء القاقلة البيضاء انهم بعيدين كل البعد عن الفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد ان اضاعوا 5 نقاط من 9 نقاط، في بداية مشوار الدوري اي ان بداية القصيدة كفر ...


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات