برشلونة حزينة ومدريد تتنفس الصعداء

بقلم :   

الخميس, 29 أبريل 2010, 14:16 مساءً - القاهرة
برشلونة حزينة ومدريد تتنفس الصعداء


أخبار أخرى
"صور" سكاى سبورت تبرز العرض الانجليزى لعلى جبر وتؤكد ...
رغم انتقاله الى الفتح السعودى .. عبد الشافى لا يزال يتحدث عن تواجده فى الزمالك
الزمالك ينجح فى التواصل مع احد بدائل النقاز فى الجبهه اليمنى
الزمالك ينهى ازمة لاعبييه الجدد رسميا
"بالارقام" تفوق كاسح للزمالك على علاء عبد العال مدرب الداخلية تصب فى صالح الزمالك
محمد رمضان يقرب نهايته مع الزمالك
الزمالك يفكر فى صفقة تبادلية جديدة ولكن مع الدراويش بسبب النقاز
رجب يتحدث لاول مرة عن طبيعة مفاوضات الزمالك معه لدعم الهجوم الابيض
ايهاب جلال لازال يبحث دعم الزمالك ولاعب فيومى جديد تحت انظاره
العروض المحلية تنهال على اتشيمبونج
ملامح تشكيل لقاء الزمالك اليوم أمام الداخلية
حتى بعد رحيل الشيخ ومؤمن : حمودى يتسول اللعب فى الاهلى
مدرب المنتخب السابق : الحضرى لايصلح لحراسة مرمى مصر الان
لابديل عن الفوز اليوم: لماذا يجب أن يفوز الزمالك اليوم بأى طريقة؟
هل يستمر جلال فى الدفع بباسم مرسى اليوم للمباراة الثالثة على التوالى؟

انقسمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس في مواقفها حيال خروج مواطنها برشلونة حامل اللقب من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وكان من الطبيعي أن تخرج الصحف الكاتالونية بعناوين "حزينة" بسبب تنازل فريقها عن لقبه بطلاً للمسابقة الأوروبية رغم فوزه أمس الأربعاء على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي 1-صفر، وذلك لان الأخير فاز ذهاباً في ملعبه 3-1.


"وداعاً برنابيو، وداعاً"، هذا ما عنونته صحيفة "الـ بيريوديكو دي كاتالونيا" اليوم، في إشارة منها إلى فشل برشلونة في التأهل إلى النهائي الذي سيحتضنه ملعب "سانتياغو برنابيو" الخاص بالغريم التقليدي ريال مدريد في 22 الشهر المقبل.


وهذا العنوان ذاته الذي صدرت به صحيفة "لا فانغارديا" أيضاً، في حين أن صحف العاصمة مدريد بدت سعيدة لخروج النادي الكاتالوني لان جماهير ريال مدريد تجنبت سيناريو "مذل"، إذ انه لو نجح برشلونة في الوصول إلى النهائي فكان سيلعب في "سانتياغو برنابيو" في حين أن لاعبي النادي الملكي سيشاهدون المباراة من خلف شاشات التلفزة بعدما ودعوا المسابقة من الباب الصغير على يد ليون الفرنسي.


"سيبيليس، بإمكانك أن تنامي بسكون"، هذا ما عنونته صحيفة "أس" متوجهة إلى الساحة الشهيرة التي يحتفل فيها ريال مدريد بألقابه مع جماهيره.


أما صحيفة "أس" فأبرزت في صفحتها الأولى صورة كبيرة لمدرب إنتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو يحتفل بطريقة "هستيرية" لتأهل فريقه إلى النهائي حيث سيواجه بايرن ميونيخ الألماني، مشيرةً إلى أن المدرب البرتغالي أصبح قريباً أكثر من أي وقت مضى من اجل استلام الإشراف على ريال مدريد بعد انتهاء الموسم الحالي.


وأضافت "ماركا" بدورها "البرتغالي يعي تماماً أن ريال مدريد يبحث عن بديل"، للمدرب التشيلي مانويل بيليغريني، مضيفة "اثبت أمس انه المرشح المثالي خصوصاً انه نجح في التغلب على غريم ريال".


ومن ناحيته كتب مدير "أس" ألفريدو ريلانو أن مورينيو قائد ونجح في تسجيل نقاط كافية من اجل الانضمام إلى ريال مدريد، لكن الأداء الدفاعي الذي طبقه "لم يحمسني لهذه الفكرة".


وبدورها اعتبرت "الـ بايس" أن "النسخة الدفاعية الأفضل في إنتر تغلبت على النسخة الهجومية الأسوأ في برشلونة"، معتبرة أن الفريق الكاتالوني "فقد الشرارة، السلاسة والعبقرية، وتذرع بالإرهاق".


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات