هنرى ميشيل يبدى اعجابه بمستوى لاعيبى الزمالك

بقلم :   

الاثنين, 31 أغسطس 2009, 22:47 مساءً - القاهرة
هنرى ميشيل يبدى اعجابه بمستوى لاعيبى الزمالك


أخبار أخرى
كواليس قرار عودة الجماهير ... وسبب قهرى وراء فتح الجبلاية للملف
"صورة" ميدو يسخر من نجم البرازيل العالمى
بسبب شيكابالا .. لاعبى الزمالك فى مرمى عيون مدربه
الوزير يحل ازمة الزمالك بين العتال ومرتضى فى جلسة
هانى العتال يتخذ اجراءاته ويستنجد بوزير الرياضة
مدرب الرائد السعودى : شيكابالا قيمة كبيرة . واتمنى استمرارة معنا
وكيل الشبلى : اللاعب لا يتهرب من المشاركة مع الزمالك .. وهذا ردى على مرتضى منصور
كلام نهائى : موقف هوجو بروس من تدريب الزمالك
تعرف على مصير أشيمبونج مع الزمالك . وهل يرحل عن الفريق؟
عودة الجماهير للمدرجات
مدافع الزمالك السابق يشترط رحيل التوام عن المصرى للعودة من جديد
الاتحاد السكندرى يطلب استعادة لاعبه من الزمالك مجددا
مدحت عبد الهادى يروى قصة تثبت عدم أحقية الشبلى ارتداء قميص الزمالك
مدحت عبد الهادى: الزمالك فى حاجة الى هذا الثنائى .. والشحات لا يصلح للزمالك بسبب..
خاص : المصرى يطلب كابوريا وازمة كبرى تهدد انتقالة اليه


على الصعيد نفسه أكد أشرف قاسم المدير الفني لطنطا في تصريحات خاصة  أنه تلقى أكثر من اتصال تليفونيا من ممدوح عباس رئيس الزمالك وصبري سراج عضو مجلس الإدارة لتولي منصب المدرب العام للفريق بالجهاز الفني الجديد الذي تم تعيينه مؤخرا.


أبدى الفرنسي هنري ميشيل -المدير الفني الجديد للزمالك- إعجابه بمستوى لاعبي الفريق الأبيض بعد متابعته لمباراة الزمالك مع الترسانة مساء أمس من مدرجات استاد ملعب الترسانة.. وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



وعن الراتب الذي سيحصل عليه ميشيل بصفة نهائية قال الجنايني ميشيل ومساعده سيحصلان على 35 ألف يورو شهريا.. وأن هنري ميشيل يبدأ رسميا مهام عمله من اليوم مع باقي أفراد الجهاز المعاون بعد توقيع التعاقد لمدة عام، وأن الفرنسي يمثل إضافة قوية للفريق وأنه قادر على إعادة الانتصارات للزمالك في الفترة القادمة وفي أول مباراة بعد توقف الدوري أمام الاتحاد السكندري.



وكان الزمالك قد تعادل مع الترسانة وديا في مباراة متوسطة المستوى نجح خلالها حازم إمام الصغير في إحراز هدف التعادل للزمالك في نهاية الشوط الأول بعد أن كان الترسانة متقدما بهدف في بداية المباراة عن طريق سامح حافظ.



من جانبه أكد عبد الحليم علي المدرب المساعد للفريق أن الزمالك سيلتقي مع طنطا وديا يوم الخميس على ملعب النادي وهي المباراة الأخيرة للفريق وديا قبل استئناف الدوري.. ومن الممكن أن تتغير الأمور في حالة طلب الفرنسي هنري ميشيل إقامة أي مباريات ودية أخرى وهو ما سيحدده خلال الفترة القادمة.



وقال أشرف قاسم في تصريحاته: إنه مرتبط بعقد مع نادي طنطا لمدة عام، ولكنه قادر على حل هذه المشكلة مع فايز عريبي -رئيس نادي طنطا- للموافقة على رحيله لتولي منصب المدرب العام للزمالك، وأنه يسعده بالطبع العمل في الجهاز الفني الجديد.. وأنه ينتظر مكالمة تأكيدية من أي مسئولي في مجلس الإدارة بخصوص هذا الأمر، خاصة وأنه سمع كلاما كثيرا بأن الفرنسي هنري ميشيل رفض وجود مدرب عام في الفريق.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات