بيان رسمي من المعتصم سالم الي جماهير الاسماعيليه حول عروض الاهلي والزمالك

بقلم :   

الأربعاء, 12 مايو 2010, 19:48 مساءً - القاهرة
بيان رسمي من المعتصم سالم الي جماهير الاسماعيليه حول عروض الاهلي والزمالك


أخبار أخرى
يحيي يتحدث عن اخر موقف للثلاثى احمد رفعت واشيمبونج والشبلى
عضو بقائمة سليمان يهدد بتاجيل الانتخابات فى هذه الحالة
نيبوشا يتراجع عن قراره ويسير الامور طبيعيا عقب تاجيل لقاء الجيش
"صور" احد المشجعين يحرج وزير الرياضة بسبب الزمالك والوزير يرد
اللجنة الاولمبية تفصح عن موعد القرار النهانى بخصوص موقف استبعاد هانى العتال
قضية جماهير الزمالك تطفو على جدول اعمال البرلمان
مباراة الاهلى تاتى بالخسائر على الدراويش بعيدا عن الهزيمة
"مفاجأة" صحيفة تكشف عن تهديد بسحب تنظيم مونديال 2018 من روسيا او الغاءه
سليمان يفصح ان القائمة تدرس قرار خاص عقب التطورات الاخيرة
الاسماعيلى دفع ثمن مغامرته واصيب من سلاحه والاهلى فاز بالطريقة المعتادة
كارثة دفاعية تضيع على الاسماعيلى فوز سهل على الاهلى ويسقط فى الاسكندرية
منتخب اليد يستدعي تسعة لاعبين من الزمالك لبطولة إفريقيا
تشكيلة الاسماعيلى والاهلى الرسمية قبل المواجهه المرتقبة بينهما
كل الطرق تفتح الطريق امام الشناوى للمونديال والسد العالى المانع الوحيد
مانشستر سيتي يقترب من قتل أحلام ليفربول بصفقة الموسم

اصدر لاعب الاسماعيلي المعتصم سالم بيان رسمي عبر المواقع الخاصه يوضح فيه ظروفه الصعبه التي تجعله يرغب في الرحيل من الاسماعيلي بعد اعلان النادي رفض بيعه رسميا منذ ايام وجاء الخطاب كالاتي


تعمدت أن أعلن عن هذا البيان فى ذلك التوقيت وذلك من أجل توضيح الظروف الصعبة التى أمر بها خلال هذه الفترة والتى تتمثل


فى ظروف نجلى.


لا أستطيع أن أزيد على حبى للنادى الإسماعيلى الذى منحنى الشهر والنجومية ومن خلاله كان إنضمامى للمنتخب الوطنى ولم أفكر للحظة واحدة فى الرحيل عن القلعة الصفراء مهما كانت الظروف ولكن لابد أن أكشف للجميع الظروف الصعبة التى أمر بها خلال هذه الفترة .


وهذا البيان موجه الى جماهير النادى الإسماعيلى وذلك بسبب ظروف نجلى التى دفعتنى لأن أكون متواجد معه فى القاهرة فى أغلب الأوقات.


وكما هو معلوم فأننى من القاهرة وعندما أكون متواجد بجوار نجلى أشعر بأنه فى حالة صحية طيبة وحالته تتحسن كثيراً وهذا السبب دفعنى للبقاء بجواره فى القاهرة وأعلنت عن ذلك لمجلس إدارة النادى الإسماعيلى .


وبداية حديثى مع المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى الإسماعيلى كانت قبل مباراتى الهلال السودانى وشرحت له كل الظروف التى آمر بها وظروف أبنى وقال لى سيتم دراسة الموضوع بعد إنتهاء مباراتى الهلال السودانى وخلال هذه الفترة لم تكن هناك أى عروض من الزمالك أو الأهلى ولم أتحدث مع أى فرد من مسؤلى الفريقين وكان لا يوجد أى كلام من أى نوع وذلك حتى تكون الرؤية واضحة لجماهير النادى الإسماعيلى .


ومشكلتى مع النادى الإسماعيلى عمرها ما كانت مشكلة مادية إطلاقاً فالبرغم أنه كانت هناك العديد من العروض المغرية إلا أننى رفضتها تماماً ولو كنت أرغب فى الرحيل كنت إنتقلت للزمالك عندما جائنى عرض فى عهد المهندس يحيى الكومى وتمسكت بالنادى الإسماعيلى ,


وأود أن أعلن عن شىء وكما تعلمون جمعياً أننى أنضممت الى الإسماعيلى مع مطلع موسم 2003 وشاركت وأتذكر أول مباراة جيداً كانت أمام فريق إتحاد جدة كانت فى كاس السوبر المصرى السعودى وبالطبع لا أنسى تلك المباراة لأنها كانت بداية صفحة إنطلاقى مع النادى الإسماعيلى .


والحمدلله رب العالمين لم تصدر من شخصى أى مشكلة حتى يومنا هذا لأننى لست من هواة المشاكل ومنذ فترة طلب الزمالك التعاقد معى رسمياً وكان ذلك منذ ما يقرب من ثلاثة مواسم وجاء فاكس رسمى الى النادى الإسماعيلى أيضاً وتم رفض العرض وتمسكت أنا أيضاً بالنادى الإسماعيلى خلال هذه الفترة لأن ظروف نجلى كانت عادية.


وأؤكد أنا لست من هواة آثارة المشاكل ولم أخرج فى وسائل الإعلام لأتحدث عن رغبة الزمالك والأهلى فى التعاقد معى وعندما تم الكشف عن ذلك الموضوع تم بفاكسات رسمية وصلت للنادى الإسماعيلى .


وفى النهاية وبالرغم من كل الظروف الصعبة التى آمر بها خلال هذه الفترة أؤكد أننى تحت آمر النادى الإسماعيلى لأن هذا هو بيتى الذى أكن له كل الإحترام والتقدير وأتمنى من مجلس الإدارة الوقوف بجوارى خلال هذه الأزمة التى أمر بها التى آمر بها


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات