هاني سعيد يؤكد :"لن أهرب من الزمالك نهائيا"

بقلم :   

الأربعاء, 12 مايو 2010, 21:50 مساءً - القاهرة
هاني سعيد يؤكد :


أخبار أخرى
سليمان يكشف عن مفاجأة واتهام خطير لمرتضى بسبب صفقة مؤمن زكريا
احمد سليمان: هذا رأى فى وزير الرياضة ولن اتنازل عنه
سليمان يفصح عن قرار قائمته النهائى بشان الانسحاب من انتخابات الزمالك
ادارة الترجى التونسى تصدم الاهلى والزمالك بشان الخنيسى
سليمان وقائمته وعدة اسهم نارية ضد مرتضى منصور فى مؤتمر قريب من النادى
برادلى يتحدث لاول مرة عن اسباب اختياره جابر لضمه لصفوف النادى الامريكى
جلال ابراهيم يرد على استبعاده من الانتخابات ويوضح بعض الامور
طعن جديد لايقاف انتخابات الزمالك وفى انتظار الحسم
السيسى يفصح عن سببين تسببا فى قرار انسحابه من انتخابات الزمالك
مرتضى يفصح عن موقف الزمالك من الثلاثى صالح جمعه وعماد متعب وحسام غالى
مرتضى منصور يرد على استبعاد احمد جلال ابراهيم من الانتخابات ويوضح الموقف
مفاجأة : أحمد جلال إبراهيم خارج الإنتخابات بقرار من مجلس النواب
حازم امام يبرز خشيته من انتخابات الزمالك من خلال هذا الموقف
قرار جديد لوزير الرياضة بعد طلب أحمد سليمان و الخطيب
خاص : تأجيل الإنتخابات بسبب عودة العتال وهذا هو الموعد الجديد

جاء قرار الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن بالعفو عن هاني سعيد بعد وساطة من حازم امام عضو المجلس واشراكه اللاعب في لقاء الترسانة في مهرجان اعتزال مؤمن عبدالغفار نجم الشواكيش ليؤكد ان » العميد « فتح صفحة جديدة مع هاني سعيد .


وقدم هاني سعيد اداء متميزاً في الفترة التي شارك فيها مما جعل التوأم ابراهيم وحسام حسن يهمسان سراً اثناء جلوسهما علي مقاعد الجهاز الفني بكلمة » ربنا يهدي «!


أكد هاني سعيد « انه ألتزم الصمت اثناء فترة العقوبة التي وقعها عليه الجهاز الفني واستبعاده من المباريات الرسمية وألزامه بالتدريب منفرداً حرصاً علي مصلحة الفريق الأبيض واحتراماً » للعميد «.


قال هاني سعيد : نعم اخطأت وتحدثت بشكل غير لائق مع طارق سليمان المدرب العام ولكن ذلك كان له اسباباً يعلمها الجميع ولم ابتعد كونه » نرفزة ملعب « وكنت اتمني ان يتقبل الجهاز اعتذاري في البداية ولكن هذا لم يحدث مما جعلني ألتزام الصمت ..


واضاف هاني سعيد : لا أجيد فن الكلام والحديث » المذوق « وليس معني عدم زيارتي » للعميد « في المستشفي اثناء اجرائه عملية جراحية انني لا أحبه وليس معني القبلات والاحضان انني احب شخصا ما والمهم هو ما في القلب تجاه حسام حسن وربنا هو الوحيد المطلع علي ذلك .


ونفي هاني » حدوته « انه كان يفكر في اللجوء للفيفا لفسخ تعاقده مع الزمالك قائلا ان ذلك عار تماما من الصحة ولايعني خصم ٥٨٣ ألف جنيه من مستحقاتي المالية بعد ان وعدوني بدفعها عند تعاقدي انني سأهرب من الزمالك .


وقال : » محدش بتعلم ببلاش « وانا لاعب محترف واحترم تعاقداتي ومازال في عقدي موسم مع الزمالك وهدفنا الفوز بالكأس ومستعد للعب في أي مركز يراني فيه الجهاز الفني .


وكشف هاني سعيد عن انه عاني من حالة ضيق شديد بسبب ابتعاده عن المباريات السابقة مؤكداً انه لاعب دولي وحقق العديد من الانجازات مع المنتخب وجلوسه احتياطياً لايليق .


وقال هاني يعتقد البعض انني متمرد بطبعي ولكن هذا ليس صحيحاً فدائماً هناك أمور تدفعني » للخروج عن النص « ودائماً ما أكون مظلوماً في ذلك مشيراً الي انه لم يحدث أي مشكلة في ميت عقبة عقب ارتدائه الفانلة البيضاء .


وأضاف هاني سعيد انه بشر قد يخطئ أحياناً ولكن لايجب ان يتصيد له البعض هذه الأخطاء ويتحدثوا عن الأهلي في كل أزمة ولو بسيطة مؤكداً انه أغلق صفحة الأهلي » بالضبة والمفتاح « وكل تركيزه في كيفية اسعاد جماهير الزمالك بالفوز بالبطولات .


وقال : لايوجد أي لاعب عاقل يستطيع التشكيك فيما حققه حسام حسن من طفرة في الفريق الأبيض وتقدم في النتائج بشكل كبير مع إعادة الروح للاعبين حيث أصبح للزمالك شكل وطعم ولون بعدما عانينا من الانهيار مع دي كستال وهنري ميشيل .



المصدر: جريدة أخبار الرياضة


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات