استعدادات "سخنة" للزمالك.. في معسكر القمة

بقلم :   

الاثنين, 24 مايو 2010, 05:00 صباحاً - القاهرة
استعدادات


أخبار أخرى
مصطفي فتحي يوجه رسالة خاصة لإيمن حفني
مؤيد العجان يختار مثله الأعلى ويوضح رأيه فى محمد صلاح
مؤيد العجان : كنا نستحق المونديال و رفضت الأحتراف بروسيا لأنني العب لنادى عريق
مؤيد العجان يعدد مميزات إيهاب جلال ويوعد الجماهير بإفريقيا
مؤيد العجان يوضح موقفه من الرحيل عن الزمالك وأسباب أبتعاده عن المشاركة
3 مزايا سيكتسبهم الزمالك من الفوز على بتروجيت
ايهاب جلال يسرع بجلسة مع لاعبى الزمالك قبل لقاء بتروجيت
لجنة الحكام تستقر على حكم مباراة الزمالك وبتروجيت
انبى يهدى الاهلى والزمالك هدية مزدوجة
لاعب الزمالك يطلب نظرة كوبر قبل المونديال
اشادة جهاز الزمالك باللاعب المعار تقربه من العودة للزمالك
لاعب دجلة وتعليق قوى على احتمالية لعبه للزمالك وكواليس رحيله عن الاهلى
رغم رحيله معارا ... شبح محمد عبد الشافى مازال متواجد فى اهلى جدة ويزعج المدرب
انتصار قضائى جديد للزمالك ولمرتضى منصور فى قضية مباراة المقاصة
الزمالك يستعد لتخريج جيل جديد من المدربين

اختار الزمالك أن تكون استعداداته للقائمة القمة في الكأس "ساخنة" إلي حد كبير.. اصطحب حسام حسن المدير الفني الفريق للعين السخنة لاستضافة تدريبات وتجمعات الفريق قبل الموقعة الحاسمة والهامة بعد غد الأربعاء أمام الأهلي في دور ال 16 لكأس مصر.. وأصر المدير الفني علي انضمام كل أعضاء قائمة مباراة الفيوم للمعسكر بالإضافة إلي عماد السيد حارس مرمي الفريق الثالث ليصل العدد إلي 23 لاعبا.


رفض المدير الفني فكرة البقاء في القاهرة وأصر علي إقامة المعسكر بالعين السخنة حتي يبتعد باللاعبين عن القيل والقال والمقابلات والاتصالات وحتي زيارات المسئولين في نادي الزمالك.. وقبل التحرك من القاهرة حرص حسام حسن علي التحدث للاعبيه والتأكيد علي أهمية وضرورة الفوز باللقاء والصعود للنهائي فيما بعد والسعي وراء الفوز باللقب لتعويض الجماهير الزملكاوية خيرا عن خسارة الدوري الممتاز.. وأشار إلي اللافتات الكبيرة التي حملها الجمهور في مباراة الفيوم وتضمنت مطالبة الفريق بحمل الكأس ومنها "البطولة.. هاتوها" وغيرها من اللافتات كبيرة الحجم.



وأطلق المدير الفني العنان لعبدالواحد السيد ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" للجلوس مع زملائهما وحثهم علي الأداء الرجولي والتمسك بالكأس وعدم التفريط فيه تحت أي ظرف.. والإشارة إلي أن لقاء القمة ا لأخير في الدوري يعتبر نقطة إيجابية في صالح الزمالك وعلي الفريق أن يستغلها جيدا في سبيل الفوز بمواجهة الكأس والصعود لدور الثمانية ومواصلة المسيرة نحو الكأس.


علي الجانب الآخر.. تطرح إدارة النادي التذاكر اليوم في الأسواق بعد اعتمادها من الدوائر الأمنية المختلفة.. وبنفس الأسعار السابقة وفي نفس الأماكن.. وتقدم الإدارة ضمانات خاصة لتوزيع العدد الإجمالي علي جمهور الفريقين.. وكانت القرعة قد منحت الزمالك حق تنظيم المباراة علي أن تعود الإيرادات مقسمة علي 3 أطراف هي اتحاد الكرة والزمالك والأهلي وفقا للائحة الاتحاد المصري.. وأكد الدكتور أشرف صبحي مدير قطاع الاستثمار والعلاقات العامة أن الإدارة جهزت مجموعة من المفاجآت الخاصة بالجماهير مثلما حدث في لقاء بترول أسيوط بالدوري.. وأنه من المقرر إجراء سحب علي التذاكر بخلاف هدايا أخري مقدمة من نادي الزمالك.



أما عن مباراة الفيوم أمس الأول.. تظلم أعضاء الجهاز الفني واللاعبون مما حدث في ستاد الفيوم قبل وأثناء وبعد المباراة ومنها احتجاز الفريق ما يقرب من ساعة و5 دقائق علي البوابة أي من الساعة الثالثة وحتي الرابعة و5 دقائق.. حتي أن الجهاز الفني ثار بشدة وخرجت الأصوات الغاضبة من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.. حتي تدخل الأمن واضطر البعض إلي كسر "قفل" البوابة والدخول إلي غرفة خلع الملابس الخاصة بالزمالك وسط حالة من الغضب والثورة مما أثر بالسلب علي اللاعبين.



وتطور الموقف داخل الملعب عندما تعرض الجهاز الفني لوابل من الحجارة علي مدار شوطي المباراة.. وحرص أعضاء الجهاز علي المطالبة بتدوين ما حدث في تقرير الحكم والمراقب والاحتجاج لدي المراقب عقب انتهاء اللقاء مباشرة.


وانتقل الشغب ليشمل الجماهير الزملكاوية عندما تعرضت لقذف الحجارة من جانب جماهير الفيوم سواء في الملعب أو في "البلكونات" المحيطة بالملعب.. وسعي مسئولو النادي إلي التدخل للإفراج عن مجموعة من المشجعين تم القبض عليهم بسبب أحداث الحجارة بحجة تعرضهم لهجوم حاد بالحجارة من جماهير الفيوم.



من جانبه.. أكد طارق سليمان المدرب العام للفريق أن مباريات الكأس لها حسابات خاصة جدا ولذلك لم يقف الجهاز طويلا أمام الفوز الصعب علي الفيوم في دور ال 32 للمسابقة.. وقال إن الجميع لديه الرغبة الأكيدة في الفوز ومواصلة المنافسة علي اللقب وهو ما ساعد علي ظهور حالة القلق علي بعض اللاعبين أثرت بالسلب علي أداء الفريق داخل الملعب.


وأشار المدرب العام أن المهم هو تحقيق الهدف العام والتأهل للدور التالي.. وليس أمامنا الآن سوي التركيز في لقاء القمة فقط وتوجيه اللاعبين إلي أهمية الفوز والتأهل إلي دور الثمانية.. واستدعاء روح الفوز والأداء الرجولي أمام الأهلي في قمة الكأس



المصدر: جريدة الجمهورية


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات