الزمالك يرفض تصعيد أزمة اللافتات للاتحاد الدولي‏

بقلم :   

الاثنين, 31 مايو 2010, 10:42 صباحاً - القاهرة
الزمالك يرفض تصعيد أزمة اللافتات للاتحاد الدولي‏


أخبار أخرى
تيجانا الى أثيوبيا
أحمد صالح في حوار خاص للزمالك اليوم : مش متابع !! والنقاز عاوز حد يلعب من تحت
الانتاج يعلن تشكيل مباراة الاهلى ...قمر يقود هجوم الانتاج
طنطا يُعمق أحزان الدراويش .. ويقدم هدية جديدة للزمالك
صدمة عمرو مرعى
قرارات ايهاب جلال النهائية والجادة استعدادا لمواصلة الانتصارات امام الجيش
لاعب الزمالك متمسك ومتشبث بأمال المونديال للحظات الاخيرة
لاعب انبى متمسك بالانتقال للزمالك الموسم المقبل
طلب هام من ايهاب جلال للاعبييه من اجل دورى الابطال
نصائح هامة وضرورية لجهاز الزمالك قبل ذهاب افريقيا خاصة عقب الخطاب الصادم
الاتحاد الاثيوبى يخالف خطاب الكاف بشأن مباراة الزمالك القادمة فى ذهاب الكونفدرالية
نانا بوكو يخرج عن صمته ويتحدث عما يشعر به جراء اصابته
جلال يواصل تصريحاته للجماهير ويؤكد ان تلك السياسة اصبحت لا تصلح حاليا
ايهاب جلال يتحدث لاول مرة بداية المشوار الافريقى للزمالك وأبرز الاستعدادات
"صورة" ميدو يستخدم طريقة البهوات لتوجيه الشكر لمن قام بتهنئته بعيد ميلاده

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك تصعيد أزمة اللافتات المسيئة في مباراة القمة الي أبعد من اتحاد الكرة ولجنة الانضباط باعتبار أن الأمر داخلي ولا يجب تدخل أي جهات دولية أخري فيه.


وطالب مجلس الإدارة بوقفة حاسمة من اتحاد الكرة لردع المخطئين حتي لا تتكرر مثل هذه الأفعال الصغيرة والتي أطلقها صغار معروفون بالاسم للجهات الأمنية. ومن جهة أخري, أبدي إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالنادي اندهاشه من الأقاويل التي رددها البعض حول رغبة عمرو زكي مهاجم الفريق في الرحيل من الزمالك, مشيرا الي أن اللاعب لم يفاتح الجهاز الفني في أي شيء, كما أن وكيله نادر شوقي لم يتحدث مع أي عضو بمجلس الإدارة بشأن أي عروض خارجية.


كما أضاف أنه لا يعلم شيئا عن رحيل أحمد مجدي, موضحا أن أي لاعب يفكر في الرحيل أو لديه عروض خارجية لابد أن يجلس أولا مع الجهاز الفني من أجل دراسة هذه العروض جيدا والبت فيها سواء بالموافقة أو الرفض.


وأكد أن هذا الاسلوب هو ما اتفق عليه الجهاز الفني مع اللاعبين منذ البداية. وفي نفس السياق أكد محمد عبدالمنصف حارس مرمي الفريق أن قرار رحيله في يد مجلس إدارة النادي في نهاية الموسم لأن عقده ممتد الي نهاية الموسم المقبل ولا يحق له الرحيل إلا بموافقة مجلس الإدارة.


وأعلن عبدالمنصف ان مسئولي بتروجت دخلوا في مفاوضات مكثفة معه لضمه لصفوف الفريق البترولي في الموسم المقبل, وأوضح أن مسئولي بتروجت سوف يدخلون في مفاوضات رسمية مع إدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة من أجل انضمامه.


وأضاف حارس الزمالك انه يمتلك عرضا آخر من الجونة إلا أنه أشار الي ان عرض بتروجت الأكثر جدية, أما العروض الخارجية فلم تكن علي درجة عالية في الجدية, وكانت عبارة عن مفاوضات شفهية عن طريق بعض الوسطاء.


وكان عدد من اللاعبين قد حرصوا علي السفر الي المنصورة لتقديم واجب العزاء لمدافع الفريق محمود فتح الله في وفاة والده, وكذلك اللواء علاء مقلد مدير عام النادي, وحرص أعضاء المجلس الإدارة علي الاتصال باللاعب وتقديم التعزية له, وكذلك المسئولون باتحاد الكرة والجهاز الفني. ويحرص عدد من اللاعبين والجهاز الفني علي حضور زفاف زميلهم محمد عبدالشافي اليوم والذي حاول تأجيله ولكن لم يستطع.


ومن جهة أخري, نفي سيد مسعد مهاجم الفريق ما تردد عن اتفاق سري جري بينه وبين أحد الأندية للانتقال الي صفوفه في نهاية الموسم, وقال أي ناد يريد التعاقد معه لابد أن يسلك الطرق الشرعية ويتفاوض بشكل رسمي مع ادارة الزمالك.


أخبار* الزمالك


** حصل ثلاثي منتخب الشباب عمر جابر ومحمد إبراهيم ومحمد عبدالواحد علي اشادة كبيرة من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مصطفي يونس بعد الأداء الرائع مع المنتخب.


** تلقي أحمد الأحمر لاعب كرة اليد برقية تفيد انضمامه للمنتخب المسافر الي السويد للمشاركة في بطولة العالم في يناير المقبل.


** بدأ فتحي شحاتة رئيس جهاز كرة السلة بنادي الزمالك اتصالاته من أجل التنسيق مع الأجهزة الفنية المختلفة للاعداد للموسم الجديد.


المصدر: جريدة الأهرام


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات