مودرن سبورت تتقدم بعرض رسمى لانشاء قنادة الزماللك

بقلم :   

الخميس, 17 سبتمبر 2009, 23:46 مساءً - القاهرة
مودرن سبورت تتقدم بعرض رسمى لانشاء قنادة الزماللك


أخبار أخرى
"صور" سكاى سبورت تبرز العرض الانجليزى لعلى جبر وتؤكد ...
رغم انتقاله الى الفتح السعودى .. عبد الشافى لا يزال يتحدث عن تواجده فى الزمالك
الزمالك ينجح فى التواصل مع احد بدائل النقاز فى الجبهه اليمنى
الزمالك ينهى ازمة لاعبييه الجدد رسميا
"بالارقام" تفوق كاسح للزمالك على علاء عبد العال مدرب الداخلية تصب فى صالح الزمالك
محمد رمضان يقرب نهايته مع الزمالك
الزمالك يفكر فى صفقة تبادلية جديدة ولكن مع الدراويش بسبب النقاز
رجب يتحدث لاول مرة عن طبيعة مفاوضات الزمالك معه لدعم الهجوم الابيض
ايهاب جلال لازال يبحث دعم الزمالك ولاعب فيومى جديد تحت انظاره
العروض المحلية تنهال على اتشيمبونج
ملامح تشكيل لقاء الزمالك اليوم أمام الداخلية
حتى بعد رحيل الشيخ ومؤمن : حمودى يتسول اللعب فى الاهلى
مدرب المنتخب السابق : الحضرى لايصلح لحراسة مرمى مصر الان
لابديل عن الفوز اليوم: لماذا يجب أن يفوز الزمالك اليوم بأى طريقة؟
هل يستمر جلال فى الدفع بباسم مرسى اليوم للمباراة الثالثة على التوالى؟

بحث مجلس إدارة نادى الزمالك زيادة رسوم العضوية العاملة لتأمين الاحتفال بمئويته التى تحل العام بعد المقبل، حيث يسعى المجلس لتوفير نحو 500 مليون جنيه لإخراج الاحتفالية بالشكل اللائق.


وكشف إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة عن اعتزامه التقدم بطلب خلال الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة لزيادة أسعار العضويات لتصل إلى مبلغ يقارب ما يحصله النادى الأهلى من أعضائه للوفاء بالالتزامات المالية المستحقة على النادى، ولانشاء فرع للزمالك فى محافظة السادس من أكتوبر ووضع حجر الأساس قبل الاحتفال بالمئوية، وهى الخطوة التى تأخرت كثيرا.


من ناحية أخرى، تقدمت قناة «مودرن» بعرض للمسئولين فى نادى الزمالك لتولى تنفيذ قناة النادى الفضائية المزمع بثها مع نهاية العام الحالى دون الكشف عن طبيعة العرض والنسبة التى ستحصل عليها القناة نظير تولى الاشراف على انشاء القناة.


يأتى ذلك فى الوقت الذى لايزال فيه المسئولون فى مجلس الإدارة يتلقون عروضا لانشاء القناة الفضائية الخاصة بالنادى، وسيفاضل المسئولون بين جميع العروض لاختيار أنسبها، ومن المنتظر الإعلان عن الجهة التى ستتولى إنشاء القناة الفضائية عقب عيد الفطر.


من ناحية أخرى، يدخل الفريق معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا لمباراة الفريق غدا الخميس أمام فريق طلائع الجيش فى المباراة المقررة إقامتها فى التاسعة والنصف مساء بملعب الكلية الحربية ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مباريات الدورى العام.


وفضل الفرنسى هنرى ميشيل المدير الفنى للفريق تأجيل الإعلان عن قائمة الـ18 لما قبل المباراة بساعات قليلة وذلك تحسبا لأى ظروف طارئة أو تعرض لاعبين لإصابات مفاجئة.


ورغم شفائه ومشاركته فى التدريبات فان الجهاز الفنى لايزال يخشى الدفع بمحمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع الألعاب وذلك خشية تجدد إصابته بشد فى العضلة الضامة.


وخضع اللاعب الشاب لاختبار طبى فى مران أمس الأول للتأكد من قدرته على المشاركة فى المباراة، واجتاز اللاعب الاختبار بنجاح، وشارك فى التدريب بكل قوة لدرجة أنه تمكن من إحراز ستة أهداف فى التقسيمة انتزع بها آهات الجماهير القليلة التى حرصت على متابعة التدريب فى ملعب حلمى زامورا.


وأدى الفريق مرانه الأخير مساء أمس فى نفس توقيت المباراة على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة بمشاركة جميع اللاعبين الذين ظهروا فى حالة فنية وبدنية جيدة باستثناء محمود فتح الله المصاب بخلع فى الكتف وينتظر أن يمتد غيابه لنهاية الدور الأول.


ولن يتمكن علاء على لاعب الوسط من المشاركة فى مباراة الغد، نظرا لعدم تعافيه من إصابته بشد فى عضلات البطن، حيث يحتاج لأسبوعين يقضيهما فى تدريبات تأهيلية يعود بعدها للمشاركة فى التدريبات الجماعية.


ونال أحمد غانم سلطان الظهير الأيمن للفريق إشادة كبيرة من المدير الفنى هنرى ميشيل لدرجة قيام الأخير بالتصفيق للاعب خلال المران عقب إصرار غانم على المشاركة فى التدريبات، رغم إصابته بخلع جزئى فى الكتف.


حيث ارتدى اللاعب رباطا ضاغطا على كتفه وطلب المشاركة فى التدريبات رغم تحذير مصطفى المنيرى طبيب الفريق من تعجل مشاركة اللاعب فى التدريبات، لكن غانم أكد قدرته على المشاركة فى التدريبات وهو ما جعل زملاءه يخشون الالتحام معه بعنف فى الكرات المشتركة خشية تفاقم إصابة زميلهم.


من ناحية أخرى، نفى عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق أن يكون قد تعمد إصابة زميله المدافع هانى سعيد خلال إحدى الكرات المشتركة فى مران الفريق أمس الأول، مشيرا إلى أنهما اندفعا نحو الكرة بكل قوة حتى حدث بينهما تصادم عنيف. واعتذر عبدالواحد لسعيد بعد ان تسبب فى إصابته بكدمة قوية لكنها لم تمنعه من استكمال المران.


إلى ذلك شهد تدريب الفريق مساء أمس الأول «الاثنين» اشتباك عمرو زكى مهاجم الفريق مع الناشئ مصطفى حجاب وذلك بعد ان تدخل الأخير معه بعنف فى احدى الكرات المشتركة، مما أدى لثورة عارمة من جانب زكى قبل أن يتدخل اللاعبون لاحتواء الموقف قبل ان يتطور.


من ناحية أخرى، استجاب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق لضغوط محمود سعد رئيس قطاع الناشئين، واقتنع بتجديد عقده مع الزمالك بعد أن أكد له سعد قدرته على اقناع مجلس الادارة بمنحه المقابل المالى المناسب له بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه فى الموسم الماضى


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات