حصري فيديو كليب للمدافع محمد يونس اخر ضحايا العميد عام 2010 ملف مميز شاهد الان

2010-12-20t02:07:54+02:00 - القاهرة

بقلم :   
حصري فيديو كليب  للمدافع محمد يونس اخر ضحايا العميد عام 2010 ملف مميز شاهد الان


أخبار أخرى
تامر عبد الحميد للاعبى الزمالك: هذا عامل مهم جدا فى لقاءات القمة.
هيثم فاروق: يجب مراقبة ثنائى الأهلى هذا .. والحذر جيدا من اللمسة الواحدة
رئيس الزمالك يكشف مصير الحكم الصادر لصالحه بشأن الجمعية العمومية .. والخطوة القادمة
طلب مرتضى منصور عقب اغلاق برنامج الزمالك على المحور وظهوره فى الرافدين
رسالة مدحت العدل الى مرتضى منصور: يحارب منظومة فساد
مرتضى منصور: لو استمر هذا الأمر سندخل على كارثة .. ويكشف موقفه من لجنة القيم
مرتضى منصور: هناك تربص بالزمالك .. وتلك رسالتى الى الأعلى للاعلام
الغندور يكشف أسباب الاصرار على الظهور الاعلامى للزمالك .. واجراء رئيس النادى القادم
هيثم فاروق: لاعب الزمالك سيصنع الفارق فى القمة .. ولا سارتى سيراقبه جيدا
"صورة" قناة الرافدين تعلن موقفها من برنامج الزمالك
بيان مصغر للزمالك حول اذاعة برنامجه على الرافدين
أحمد مجدى: لتلك الأسباب الزمالك الأقرب للفوز بالقمة .. ولاعبه الأفضل فى الدورى
الأعلى للاعلام يهدد برنامج الزمالك الجديد قبل انطلاقه
الأرجنتين تقترب من تجهيز نجم الزمالك لمباراة القمة
جماهير الاهلى تتجاوز مجددا فى حق الزمالك تحت مسمع الخطيب

لاشك ان اختيارات كل مدرب لا تكتمل النجاح  في معظم انديه العالم نتيجه الظروف  والمتغيرات الفنيه للاعبين وايضا للفرق و بعد نجاح العميد الي حد ما في قيادة الزمالك هذا الموسم لا يمكن ان نحاسب الجهاز الفني على سوء اختيار للاعب او لاخر لان النتائج تجعلنا نساند بشكل كامل ولا نتحدث عن سلبيات ولكن نبحث ائما عن المسانده


كما نؤكد ان لكل مدرب وجهات نظر تختلف عن الاخر في اختيار نوعية اللاعبين وعندما يتم الاستغناء او الاهمال في التعامل مع اي لاعب هنا ياتي دورنا كمتابعين للزمالك في المقام الاول في الارشاد وتوضيح بعض السلبيات التي من الممكن معالجتها بشكل سريع قبل فوات الاوان . وفقدان احد العناصر الجيده على المستوى الفني تستطيع الاضافه للفريق بشكل قوه .


محمد يونس انضم للزمالك بناء على رغبة التوام قبل بدايه الموسم وهو الامر الذي جعل اللاعب يتحمل دفع الشرط الجزائي في عقده لنادي المصريه للاتصالات من اجل التواجد تحت قيادة العميد الذي قام بتدريبه اثناء توليه تدريب الاتصالات في فتره سابقه


محمد يونس احد الخامات المميزه في خط الدفاع ويمتلك مقومات جيده على المستوى البدني والفني وايضا الخبرات التي اكتسبها من مشاركته مع الاسماعيلي وانبي في البطولات العربيه والافريقيه بخلاف تحقيقه بطولة الدوري والكاس مع الاسماعيلي وايضا كاس مصر مع انبي  والمركز الثاني بدوري ابطال العرب ومشاركات كثيره افريقيه


انضمامه للزمالك كان متوقع ان يعتمد عليه اساسيا نظرا للعلاقه القويه مع التوأم ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وابتعد اللاعب عن معظم قوائم المباريات ال18 ولم يتم الاعتماد عليه سوى في دقائق في لقاء بني عبيد بكاس مصر مؤخرا .


وياتي الاستبعاد لاسباب غير واضحه بالرغم من الكوارث الدفاعيه المتكرره للفريق في كل مباريات الموسم الحالي مما يؤكد ان هناك امر غير مفهوم بين الجهاز الفني واللاعب بعيد عن المستوى الفني لان اللاعب ملتزم ويقدم تدريبات جاده منذ الانضمام وبخلاف ذلك لم يتم الاعتماد عليه اثناء فتره ايقاف عمرو الصفتي وتم الاعتماد على هاني سعيد في مركز المساك بالرغم من  جاهزية  يونس ان يحتل هذا المركز .


في النهايه تبقي وجهات نظر الجهاز الفني تحترم ولكن .. كان لابد من التنويه قبل رحيل اللاعب الي احد الانديه التي تسعي للتعاقد معه في الفتره الحاليه .


لذلك نعرض لكم فيديو يوضح امكانيات محمد يونس الدفاعيه والتي استطاع التغلب علت معظم الاسماء الكبيره في مصر في السنوات الماضيه امثال عماد متعب واحمد بلال وعبد الحليم علي وجونيور وزيكا جوري ومصطفي جعفر وعمرو زكي ومحمد ابو تريكه واسماء اخري كثيره وكانت الاحصائيه تقول انه نجح في ابطال مفعول هؤلاء .


اضغط هنـــا فيديو كليب شامل عن المدافع المميز محمد يونس ( حصريا )


-


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات