التحقيق مع جدو في اتهامات الزمالك بالجبلاية.. اليوم

بقلم :   

الأربعاء, 21 يوليو 2010, 12:52 مساءً - القاهرة
التحقيق مع جدو في اتهامات الزمالك بالجبلاية.. اليوم


أخبار أخرى
هدف النصر غير الاراء ... والزمالك ليس بعيد عن تصحيح المسار
راى غاضب من المعلم نحو اداء الزمالك... وتعقيب
طارق يحيي وتعليق مختلف على فوز الزمالك على النصر
نيبوشا يتخذ قراراته المعتادة عقب مباراة النصر
تعليق مطول من نيبوشا على فريق الزمالك امام النصر
تعرف على ما حدث لمؤيد العجان عقب مباراة النصر
لماذا اجتمع نيبوشا مع طارق حامد بين شوطى مباراة النصر
الزمالك ينجو من كمين النصر الى النصر
ملخص الشوط الاول : الزمالك تائه والنصر لم يحضر
"انتخابات الاهلى نار " فهمى : الخطيب وحمدى أخر من يتحدثوا عن مبادئ الاهلى
تشكيل نادى النصر لمواجهه الزمالك
هل يشارك جهاد جريشة فى مونديال روسيا 2018 .. تعرف على موقفة النهائى
نيبوشا يمنع اللاعبين من الراحة بسبب الجيش
مورينيو يزف خبر سعيد لجماهير اليونايتد قبل موقعة نيو كاسل
دكة بدلاء قوية بجوار نيبوشا

يجري التحقيق اليوم باتحاد الكرة... مع جدو لاعب المنتخب الوطني.. الذي انتقل للنادي الاهلي.. بناء علي الشكوي الرسمية التي رفعها نادي الزمالك ضده.


يتم سماع أقوال اللاعب.. الذي يرافقه وكل أعماله نبيل أبوزيد ومحام خاص.. علي الاتهامات التي تضمنتها شكوي الزمالك.. وأقوال ممثلي النادي صبري سراج عضو مجلس الادارة واشرف صبحي مدير التسويق والعلاقات العامة بالنادي في بداية التحقيق في هذه القضية أمس الأول.


كما سيتم مواجهة اللاعب بالمستندات والأوراق التي قدمها الزمالك والعقود والاستمارات التي وقع عليها قبل بطولة كأس الأمم الافريقية للانتقال للزمالك من بداية الموسم الجديد والمستندات التي يؤكد الزمالك انها خاصة بحصوله علي مقدم مالي وشرط جزائي في حالة التراجع عن تنفيذ العقد الموقع مع النادي.


تجري التحقيقات لجنة شئون اللاعبين في حضور وليد العطار المدير التنفيذي للجنة وبحضور المستشارين القانونيين للاتحاد وفي مقدمتهم حسين حلمي ومعه محمد الماشطه وأحمد عثمان.


كانت لجنة شئون اللاعبين قد عقدت اجتماعا صباح أمس وتركز علي قضية جدو.. تحت اشراف مجدي عبدالغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف علي اللجنة.


بعد انتهاء التحقيق مع جدو تعد اللجنة المكلفة بالتحقيق ملفا شاملا يتضمن اقوال ممثلي الزمالك.. وجدو.. ووكيل أعماله.. وجميع المستندات والأوراق الخاصة بالقضية سواء التي قدمها الزمالك أو التي يقدمها اللاعب نفسه.. مع تصورات اللجنة وتفنيدها وشرحها القانوني للأقوال والمستندات وتضع اقتراحاتها بناء علي الرؤية القانونية ولائحة شئون اللاعبين.. ويتم دراسة كل ذلك في اجتماع مجلس الادارة برئاسة هاني أبوريدة يوم الاثنين القادم.. ويأمل الكثيرون ان يصدر المجلس قراراً في هذه القضية لغلق الملف بشكل نهائي.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات