الزمالك والطلائع .. في دوري الروائع

بقلم :   

الخميس, 11 مارس 2010, 11:51 صباحاً - القاهرة
الزمالك والطلائع .. في دوري الروائع


أخبار أخرى
اول تعليق من العتال على استبعاده من الانتخابات وتعليقه على قرار الانسحاب
تعليق نارى من احمد سليمان عقب استبعاد العتال وتهديد بالاضراب
شوبير يتوقع هذا السيناريو لانتخابات الزمالك عقب استبعاد العتال
مركز التسوية والتحكيم الرياضى يحسم نهائيا مصير انتخابات الزمالك
صدمة كبيرة لقائمة احمد سليمان قبل الانتخابات
نيبوشا يحدد اول اجراء سيبحثه مع مجلس ادارة الزمالك القادم
تعرف على الكواليس الكاملة لاستبعاد شريف اكرامى من قائمة الاهلى مؤخرا
مرشح فى قائمة سليمان يتحدث عن اجراء مفاجئ مع مرتضى منصور حال نجاحهم
عنصر زملكاوى قوى يفتقده نادى الزمالك خلال الانتخابات المقبلة
احمد مرتضى يرد على رواية سليمان بشان محاولة الزمالك ضم رمضان صبحى
احمد مرتضى واخبار سارة عن استاد الزمالك اذا ما تمت
نيبوشا ورايه الجديد فى اللاعب كابوريا
طلب مهم من نيبوشا بسبب تاجيل لقاء الطلائع
تعرف على طاقم تحكيم مباراة الاهلى والاسماعيلى
رقم مجهول يثير القلق فى النادى الاهلى

تواصل اليوم بطولة الدوري العام مسيرتها وسط اقبال واهتمام جماهيري غير مسبوق من جميع الاندية فالكل يترقب ما ستفسر عنه النتائج خاصة ان النقطة الآن اصبحت "تفرق" مع الاندية ونتيجة لقاء واحد ترفع ناديا وتنزل بالآخر إلي منطقة الخوف.



يحسب لفريق الزمالك بقيادة حسام حسن تلك الحالة بعد ان عاد من بعيد ليحتل المركز الثالث في الترتيب ويطارد الأهلي وبتروجت وذلك قبل مباراته اليوم امام طلائع الجيش المتحفز في اليوم الثاني من الجولة العشرين في البطولة وتقام هذه المباراة في السابعة والنصف مساء باستاد الكلية الحربية.



تسبقها ثلاثة لقاءات أخري أيضا غاية في الأهمية حيث يلتقي الإنتاج الحربي مع بتروجت باستاد السلام والاسماعيلي مع الاتحاد السكندري باستاد الاسماعيلية وغزل المحلة مع إنبي في ستاد الغزل وتقام هذه اللقاءات في الخامسة والربع مساء رغم اهمية كل المباريات للفرق المتنافسة فإن لقاء الزمالك مع الطلائع يحظي بالاهتمام الأكبر بعدما استطاع المارد الابيض أن يعلن عن نفسه مؤخرا ويحقق 7 انتصارات متتالية في سابقة لم تحدث منذ فترة طويلة ويتواجد ضمن المربع الذهبي بعد ان كان قريبا من قاع البطولة.



الزمالك يبحث عن الفوز الثامن له والذي سيضيف النقطة 37 لرصيده ان تحقق ولكن بكل المقاييس ستكون مواجهته مع الطلائع هي اصعب مواجهاته منذ بدأ صحوته وذلك لعدة اسباب اولها ان فريق الطلائع فريق عنيد ويستطيع التسجيل في أي فريق فهو لا يخشي الكبار فضلا عن أنه فريق "غلس" داخل الملعب ويستطيع لاعبوه مضايقة المنافس.



أما السبب الثاني والأهم هو وجود فاروق جعفر علي رأس الجهاز الفني للطلائع ولن يسمح فاروق بأي حال أن يهدي الفوز للزمالك أو حسام حسن لذلك فسيكون خصما عنيداً في هذه المرة وستكون المهمة مضاعفة علي الزمالك اضف الي الاسباب السابقة سببا آخر وهو ان فوز طلائع الجيش اذا حدث سيدفع به الي النقطة 33 ليتساويا معا في عدد النقاط ومن الممكن ان يدخل الطلائع ضمن المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس في الوقت الحالي.



الزمالك يدخل المباراة بقوة دفع كبيرة ومعنويات عالية بعد نشوة الانتصار الذي تحقق علي فريق بتروجت بالسويس ويضع حسام حسن في حساباته ايضا صعوبة المباراة لذلك فمن المتوقع ان يعتمد علي كل عناصر قوته الضاربة والاعتماد بشكل كبير علي نفس التشكيل الذي خاض به مباراة بتروجت الماضية.



اطمأن حسام حسن علي عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق ومحمود فتح الله كما ان شيكابالا يعد من الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها حسام وأحمد جعفر بجانب محمد عبدالشافي واحمد رءوف وإبراهيم صلاح الذي سيشركه حسام في الجبهة اليمني وينضم للقائمة حازم امام للمرة الأولي بعد غياب طويل خاصة ان احمد غانم لن يشارك للايقاف.



أما فريق طلائع الجيش فقد اعلن فاروق جعفر حالة الطوارئ واصبح هدفه ايقاف انتصارات القلعة البيضاء أملا في القفز علي حسابه لمركز متقدم في ضوء لعبة الكراسي الموسيقية وقد سبق لفريق الطلائع ان خطف التعادل في آخر مباراة له مع الأهلي قبل توقف الدوري ولو حدث وخطف الزمالك اليوم ايضا فسيصبح فريق الطلائع "عقدة" للقطبين يعتمد فاروق جعفر في خطته علي نجومه عبدالستار صبري في حين يغيب المدافع رضوان يوسف للايقاف .


المصدر: جريدة المساء


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات