بالفيديو الزمالك فتح على الرابع و طحن الطلائع ( شاهد هدف القيصر فتح الله )

بقلم :   

الخميس, 11 مارس 2010, 22:26 مساءً - القاهرة
 بالفيديو  الزمالك فتح على الرابع و طحن الطلائع ( شاهد هدف القيصر فتح الله )


أخبار أخرى
"صور" احد المشجعين يحرج وزير الرياضة بسبب الزمالك والوزير يرد
اللجنة الاولمبية تفصح عن موعد القرار النهانى بخصوص موقف استبعاد هانى العتال
قضية جماهير الزمالك تطفو على جدول اعمال البرلمان
مباراة الاهلى تاتى بالخسائر على الدراويش بعيدا عن الهزيمة
"مفاجأة" صحيفة تكشف عن تهديد بسحب تنظيم مونديال 2018 من روسيا او الغاءه
سليمان يفصح ان القائمة تدرس قرار خاص عقب التطورات الاخيرة
الاسماعيلى دفع ثمن مغامرته واصيب من سلاحه والاهلى فاز بالطريقة المعتادة
كارثة دفاعية تضيع على الاسماعيلى فوز سهل على الاهلى ويسقط فى الاسكندرية
منتخب اليد يستدعي تسعة لاعبين من الزمالك لبطولة إفريقيا
تشكيلة الاسماعيلى والاهلى الرسمية قبل المواجهه المرتقبة بينهما
كل الطرق تفتح الطريق امام الشناوى للمونديال والسد العالى المانع الوحيد
مانشستر سيتي يقترب من قتل أحلام ليفربول بصفقة الموسم
خالد قمر يبرر ضياعه انفراد النصر السهل ويدافع عن نفسه ضد هجوم الجماهير
جورج يتحدث عن موقفه قائمته النهائى من الانسحاب حاليا
جهاز الزمالك يرد على عروض الونش الاخيرة

نجح اللاعب محمود فتح الله في إستغلال عشرات الفرص التي لاحت للزمالك اليوم ليسجل هدف الفوز لفريقه على حساب طلائع الجيش ليقتنص الزمالك المركز الثاني بعدما تلقى فريق بتروجيت هزيمة قوية امام الانتاج الحربي بثلاثية ..



وإستقر الزمالك في مركز الوصيف بفارق الأهداف عن الإسماعيلي والذي حقق فوزا كبيرا على الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيد الزمالك والإسماعيلي بفوزهم اليوم إلى 36 نقطة لكلا منهما بفارق الأهداف لصالح الزمالك ..



بينما توقف رصيد طلائع الجيش عن 30 نقطة وهبط للمركز السادس، وجاءت المباراة هجومية ومفتوحة من جانب الفريقين من بدايتها دون وجود لفترة جس نبض، حيث بدأها الزمالك هجومية للغاية بحثا عن التقدم و الفوز بالمبادرة ..



وفي الدقيقة 5 كاد حسن مصطفى إن يضع الزمالك في المقدمة ولكنه فشل في إستغلال خطأ هاني السيد مدافع الجيش في تشتيت الكرة من منطقة جزاءه، ويؤكد علاء علي تفوق الزمالك بعدما لعب لعبة ثنائية رائعة مع أحمد جعفر لينفرد بالمرمى ولكن سامح حسن مدافع الجيش ينقذ الموقف في آخر لحظة ..



وفي الدقيقة 19 يرد طلائع الجيش الهجوم وكاد إن يخطف المبادرة من الزمالك بعدما إنفرد اللاعب بابااركو تماما بمرمى عبد الواحد السيد ولكنه يضعها في العارضة ويشتتها الدفاع الأبيض بعد ذلك ..



وكادت كرة ملتوية إن تسكن شباك الجيش بعدما سددها قوية اللاعب شيكابالا ولكنها خرجت من جانب القائم واكتفى الجميع بمتابعة الكرة فقط، وقبل نهاية الشوط الأول أضاع علاء علي فرصة قوية للزمالك بعدما تلقى تمريرة سحرية من شيكابالا داخل منطقة الجزاء ولكنه وضع الكرة بعيدا عن المرمى ..



ومع بداية الشوط الثاني أنقذ دفاع الجيش إنفراد مؤكد لحسين ياسر المحمدي والذي تألق بشكل كبير في لقاء اليوم، وفي الدقيقة 53 ينجح حسين ياسر في إحراز هدف رائع للزمالك من متابعة جيدة ولكن الحكم يلغي الهدف الأبيض بداعي التسلل ..



ويرد حسين ياسر على عارضة بابا أركو ويتوغل من الجانب الأيسر لطلائع الجيش ويمر من لاعبين ليصوب الكرة صاروخية لتصطدم بالعارضة وترتد، وينجح أخيرا محمود فتح الله في وضع الزمالك في المقدمة بهدف من ضربة رأس من متابعة جيدة من على نقطة ضربات الترجيح ..



وفي الدقيقة 64 يعيد اللاعب محمود فتح الله الكرة بقدمه لينقذ الزمالك من إنفراد تام لبابا اركو فيمسكها عبد الواحد السيد ليعلن الحكم عن وجود ضربة حرة مباشرة من داخل منطقة الجزاء لصالح فريق طلائع الجيش، ولكن الكرة إصطدمت بالحائط البشري القوي لترتد خارج الملعب ..


وأجرى العميد حسام حسن تبديل تكتيكي بنزول اللاعب هاني سعيد في وسط الملعب بدلا من علاء علي ليحافظ على النتيجة، ويضغط الجيش بقوة ولكنه بلا خطورة فعليه على مرمى عبد الواحد السيد، وفي الدقيقة 90 تصطدم الكرة القادمة من قدم اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" بالعارضة اليسرى للشناوي حارس فريق الجيش لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف غالي لفتح الله ..



اضغط هنــــــــا شاهد هدف القيصر محمود فتح الله في مرمي الطلائع


اضغط هنــــــــــا حمل احتفالات وفرحة اللاعبين والعميد  بعد المباراه وحسين ياسر محمولا على الاعناق بعدسة الموقع


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات