الزمالك والإسماعيلي تنازلا عن درع الدوري بتعادلهما سلبيا

بقلم :   

الثلاثاء, 16 مارس 2010, 12:39 مساءً - القاهرة
الزمالك والإسماعيلي تنازلا عن درع الدوري بتعادلهما سلبيا


أخبار أخرى
ادارة الزمالك تؤجل البت فى مصير لاعب الفريق المتألق خارجيا
جلال يتخذ اجراءاته الخاصة لتقديم حفنى اساسيا للفريق الفترات القادمة
الزمالك يفاوض مسمار خط وسط المصرى تحسبا لرحيل طارق حامد
"لاشيء مستحيل على الله" صلاح يتحدث عن حلمه المستحيل مع ليفربول
جلال يعيد لاعبه المفضل لتشكيلة الزمالك امام الجيش
حتى فى حالة تعافيه .. جهاز الزمالك يدرس استبعاد عبد العزيز من مباراة الجيش القادمة
رسالة هامة من أبو جبل الى ادارة الزمالك
الكاف يتخذ قرار بشأن ملعب اولى المباريات الافريقية يشعر الزمالك بالارتياح
تألق معروف يوسف سلاح ذو حدين يقلق ادارة الزمالك وتحاول الوصول لتحصين قانونى
الجهاز الفنى يدخل سريعا فى اجواء المعترك الافريقى
"صور" التهانى والثناء ينهال على ميدو
العروض الجديدة تشعل موقف شيكابالا قبل انتهاء اعارته
الكاف يخطر الزمالك بأولى الغيابات خلال اللقاء الافريقى الاول
رسميا .. أولى مواعيد المباريات الافريقية للزمالك هذا العام بالمواعيد
الزمالك يتفاوض بقوة مع اللاعب الذى شكل ازعاج له خلال مباراة النصر
تخلى فريقي الزمالك والإسماعيلي عن الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز بعدما إكتفى الفريقين بالتعادل في مواجهتهما سويا في إطار المرحلة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز خاصة بعدما حقق الأهلي المتصدر فوز على بترول أسيط 1 - 2 ليبتعد بالصدارة ..

وكان الزمالك قد تعادل مع الإسماعليلي بالإسماعيلية في مباراة كان الزمالك قريب من تحقيق فوز هام فيها إلا إن التوفيق خالف بعض لاعبيه، ليفقد الزمالك فارق السبع نقاط عن الأهلي ويتسع الفارق لتسع نقاط ومتبقى على بطولة الدوري 9 مباريات فقط ..

ومع فقدان الزمالك لفارق السبع نقاط، فبتعادله أيضا خسر الزمالك مركز الوصيف بعدما خطفه فريق بتروجيت والذي حقق فوزه على غزل المحلة بهدف ليخطف المركز الثاني برصيد 38 نقطة والزمالك والإسماعيلي في المركزين الثالث والرابع ولكلا منهما 37 نقطة مع تفوق البلانكو في فارق الأهداف ..

وسيطر الزمالك على معظم فترات المباراة خاصة في الشوط الثاني والذي أضاع الزمالك فيه الفوز بشكل غريب، ولكن المباراة جاءت إلى حد كبير فقيرة جدا من المهارات والفن الجميل المعتادين عليه في مبارايات الزمالك والإسماعيلي ..

وجاء الشوط الأول قويا في بدايته خاصة من جانب أصحاب الأرض وسيطر الدراويش على الكثير من فترات الشوط إلا إن الفريقان فشلا في تهديد مرمى الفريق الآخر طوال الشوط إلا قليلا جدا وجاءت الدقيقة 30 لتعلن عن وجود خطورة في المباراة بعدما سدد شيكابالا ركلة حرة
جميلة مرت بسنتيمرترات بجوار القائم الأيمن لمحمد صبحي ..

وأضاع أحمد جعفر فرصة هدف آخرى للزمالك بعدما قابل عرضية شيكابالا بضربة خلفية مزدوجة خارج المرمى، ويرد المعتصم سالم بتسجيل هدف للإسماعيلي ألغاه الحكم بعدما قام المهاجم محمد السليتي بدفع اللاعب أحمد غانم قبل إن تصل الكرة للمعتصم ..

وفي الشوط الثاني وضحت سيطرة الزمالك بقوة على مجريات اللعب أضاع الإسماعيلي هدف عن طريق التونسي محمد السليتي في الدقيقة 48 بعدما إنفرد بالمرمى تماما ولكن لاحقه فتح الله وخرج عليه عبد الواحد السيد ليضعها اللاعب بجانب القائم الأيسر خارج المرمى ..

ويرد الزمالك سريعا في الدقيقة 54 بعد لعبة متفق عليها ليجد اللاعب علاء علي نفسه منفردا تماما أمام مرمى الإسماعيلي ولكنه يسددها عالية جدا بشكل غريب ليضيع على الزمالك فرصة مؤكدة للتقدم ..

وفي الدقيقة 65 أضاع السليتي فرصة أخرى بعدما تلقى عرضية مهاب سعيد مع خروج عبد الواحد السيد الخاطئ إلا إنه وضع الكرة فوق العارضة، يرد الزمالك عن طريق عمرو الصفتي والذي تلقى كرة من رأسية فتح الله إلى الخلف ليدخل الصفتي مسددا ولكن الكرة ترتطم بالقائم الأيسر لصبحي ..

وفي الدقيقة 85 ينقذ المدافع إبراهيم يحيى فريقه من فرصة هدف خطيرة من أقدام اللاعب شيكابالا والذي توغل داخل منطقة الجزاء إلا إنه أبعدها قبل إن يسدد في مرمى صبحي، ويطلق فهيم عمر صافرته لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وسط حزن كبير من الجهاز الفني للزمالك على إضاعة نقطتين كان لابد منهما لإستمرار المنافسة ..

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات