حصريا بالفيديو سليمان: لاعبي الزمالك رجاله وإنتظروا إمام، ونهدي الفوز لأعظم جمهور

بقلم :   

الجمعة, 19 مارس 2010, 16:01 مساءً - القاهرة
حصريا بالفيديو سليمان: لاعبي الزمالك رجاله وإنتظروا إمام، ونهدي الفوز لأعظم جمهور


أخبار أخرى
معتمد يكشف لاول مرة كواليس رحيله عن الزمالك وعلاقته بايهاب جلال وافضل صفقات يناير للزمالك
مدرب الاتفاق السعودى يعلق على اللقطة المثيرة بينه وبين شيكابالا
"صور" خطابات اعارة محمود كهربا تبرأ عضو مجلس الزمالك
لاعب أهلاوى قد يقترب من الانضمام للزمالك الموسم المقبل
منتخب مصر يعلن رسمياً عن منافسه الأول فى معسكر مايو
ميدو حزين جدا ومستاء لهذا الامر...
جهاز الزمالك يوضح الاسباب الحقيقة لاستبعاد أحمد رفعت الفترات الحالية
الزمالك يطلب رسمياً نقل مبارياته الإفريقية لهذا الملعب
"صحيفة سعودية" تحسم موقف ثلاثى الزمالك المعار فى الدورى السعودى
الاتحاد العربى يقر بتعديلات جديدة للبطولة العربية لزيادة قوتها
مرتضى منصور ينذر بالخسارة المالية بسبب قرار الجبلاية هذا .. ويطلب تأجيله
اعرف من هو المنافس الافريقى الاول للزمالك
رسميا .. تحديد المنافس الافريقى الاول للزمالك فى الكونفدرالية .. ومواعيد المباريات
مرتضى يرد بقسوة على امكانية تصالحه مع ممدوح عباس
مرتضى وتصريحات جديدة داعمة لايهاب جلال

في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أعرب الكابتن طارق سليمان المدرب العام لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز على فريق الجونة خارج ملعب الزمالك، واكد على إن الزمالك سيواصل المنافسة على بطولة الدوري حتى الرمق الأخير من البطولة ..


 


وأكد سليمان إن لاعبي الزمالك أبطال بمعنى الكلمة، حيث أنهم جاؤوا من الإسماعيلية ليتدربوا في القاهرة يوم واحد فقط ليسافروا بالطائرة ساعتين إلى ألمنيا، ثم إتجهوا إلى سوهاج في أتوبيس لمدة ساعتين مما أثر على اللاعبين جدا وجعلهم من فوزهم أبطال كبار جدا يحاربون من أجل العودة للبطولات ..


 


وأكد سليمان في تصريحاته عقب المباراة إن اللاعب شيكابالا طلب التغيير من الجهاز الفني لشعوره بالأرهاق والجهاز إستجاب لطلبه بعدما شعر إن اللاعب لن يفيد الفريق، وإن اللاعب سليم تماما من أي إصابات وإنه سيشارك مع الفريق في المباريات القادمة ..


 


وعن حازم إمام أكد سليمان إن إمام من المؤكد عودته قريبا لمكانه في تشكيل الفريق بعدما أكد للجهاز الفني إلتزامه الكامل لتعليمات الجهاز الفني وعدم إنسياقه وراء أي إشاعات تسعى لتدمير اللاعب أكد إن جماهير الزمالك ستشاهده قريبا في صفوف الفريق أساسيا ..


 


وتحدث عن تغييرات الفريق وأكد إن صبري رحيل أثبت وجوده للجهاز الفني كظهير أيسر قوي له ثقله في الفريق، ويسعى الجهاز الفني لمواصلة بث الروح القتالية داخل نفوس اللاعبين لمواصلة عودة الزمالك لمكانته الطبيعية كبطل لكل الألقاب المحلية والدولية ..


 


وأكد أيضا في تصريحاته إن شريف أشرف كان الورقة الرابحة للعميد اليوم، حيث إنه ألتزم بتعليمات الجهاز الفني مما جعله يقود فريقه في الوقت القصير الذي لعب فيه للفوز والعودة بالثلاث نقاط للقاهرة، وأكد إنه مهاجم قوي له خطورة على أي مرمى منافس ..


 


وفي الجانب الآخر حضر المؤتمر الكابتن سامي الشيشيني المدير الفني لفريق الجونة وأكد إنه يتمنى إن يظل فريقه بنفس روحه القتالية التي شاهدها اليوم، في باقي مباريات البطولة لتأكيد أحقيتهم في البقاء وسط الكبار في دوري النور في الموسم المقبل ..


 


وفي نهاية المؤتمر أكد أهدى طارق سليمان الفوز لجماهير الزمالك الذي أكد قائلا " لم أرى في حياتي مثل جماهير الزمالك الوفية التي تذهب خلف فريقها في كل مكان، فكانوا خلفنا في الإسكندرية ثم القاهرة ثم الإسماعيلية ثم الآن في سوهاج تؤازر الفريق بقوة لتحقيق الفوز ولا تهدف لأي شئ سوى حب ناديها ومؤازرته، لذلك فنحن نهديها النقاط الثلاث اليوم" ..


 


 


إضغط هنـــــا حمل تصريحات سليمان والمؤتمر الصحفي حصريا بعدسة الموقع


 


 


شاهد وحمل هدف المباراة للنجم شريف اشرف


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات