بالفيديو: الزمالك يقتنص أصعب ثلاث نقاط له من المحلة

بقلم :   

الاثنين, 29 مارس 2010, 15:10 مساءً - القاهرة
بالفيديو: الزمالك يقتنص أصعب ثلاث نقاط له من المحلة


أخبار أخرى
عباس فى الزمالك غدا
"صورة" طارق يحيي يدلى بصوتة فى الانتخابات ويبدى رايه فى اليوم الانتخابى
مشادة عنيفة بين مرتضى منصور وثنائى زملكاوى بسبب دعمهم سليمان
العتال يصف اليوم الاول من الانتخابات ويعدد سلبيات العملية الانتخابية
للمرة الثانية : تهديد قوى من لجنة الانتخابات بايقاف العملية الانتخابية
مصطفى عبد الخالق : كل المؤشرات لصالح قائمة أحمد سليمان
تعرف على حوار المتنافسين احمد مرتضى وهانى العتال داخل نادى الزمالك
هانى زاده وقائمة مرتضى منصور يستبقوا الاحداث بشأن نتيجة الانتخابات
مرتضى يصدر قرارات من داخل الخيم الانتخابية
"بالصور"محمود " الزملكاوى " يدعم مرتضى منصور بالدعوات من الاراضى المقدسة
"صور" فاروق جعفر يدلى بصوتة فى الانتخابات
مرتضى يكمل قائمته الانتخابية بهذا العضو
مسيرة مؤيدة لاحمد سليمان داخل النادى . وانصار مرتضى يردون عليها
"بالصور" طارق السيد يدلى بصوتة فى الانتخابات ويتحدث عن من سيدعمة
رغم مصافحة اليوم : مرتضى يفتح النار على سليمان

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في إقتناص أصعب ثلاث نقاط له في البطولة بعدما حقق فوز صعب على فريق غزل المحلة في عقر داره بهدف نظيف في إطار الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز ..



ووضح على الزمالك التأثر الشديد بغياب لاعبي الوسط حسن مصطفى وإبراهيم صلاح وحاول العميد بسد مكانهما بهاني سعيد وأحمد عبد الرؤوف، قبل إن يتم تبديل هاني سعيد ونزول عمرو جابر في محاولات مستميتة للسيطرة على وسط الملعب ..



بدء الزمالك الشوط الاول هادئ جدا وكاد اللاعب عبد الحميد شبانه إن يخطف المقدمة لفريق غزل المحلة ولكنه عرقل المدافع محمود فتح الله ليجد نفسه منفردا ولكن يحتسب ضده خطأ من قبل الحكم ياسر عبد الرؤوف حكم اللقاء ..



وبعد هذه الكرة يبدء الزمالك في القلق على المباراة وبالفعل يحكم الزمالك منطقة وسط الملعب عن طريق تحركات النشيط شيكابالا ومعه احمد غانم بجانب عبد الرؤوف وهاني سعيد الغائبين الحاضرين عن المباراة طوال الشوط الأول ..



ويبدأ الزمالك في ظبط التحركات الهجومية مع إتزان دفاعي وتاتي الدقيقة 16 من بداية المباراة لتترجم أولى الهجمات المنظمة للفريق الملكي بعدما تلقى احمد جعفر كرة بينية من شيكابالا ليجد نفسه منفردا ويمر جعفر من الحارس إبراهيم فرج ليتعرض لعرقلة واضحة ليحتسب حكم اللقاء ياسر عبد الرؤوف ركلة جزاء صحيحة وبعدما أشار أيضا الحكم المساعد على اللعبة ..



ويتصدى المتخصص محمود فتح الله في تصويبها ويضعها ببراعة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس إبراهيم فرج ليعلن عن تقدم الزمالك بهدف أول، ويستمر الزمالك في ضغطه المتواصل على فريق المحلة ..



ويصوب اللاعب عبد الحميد شبانه على مرمى عبد الواحد السيد من أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 22 ولكن عبد الواحد يتصدى لها بثبات، وتهدأ أحداث اللقاء نسبيا بعد السخونة الواضحة في بداية المباراة، وفي الدقيقة 30 يطلق حسين ياسر المحمدي قذيفة صاروخية من هجمة مرتدة تمر بجانب القائم الأيمن لإبراهيم فرج وسط مشاهدته للكرة ..



وفي الدقيقة 36 يصنع شيكابالا كرة بينية رائعة لعمرو الصفتي ليضع الصفتي في مواجهه المرمى ولكن الكرة تبعد عن الصفتي ليمسكها إبراهيم فرج حارس مرمى المحلة قبل إن يصل إليها الصفتي، وفي الدقيقة 41 يخرج عبد الواحد السيد كرة خطيرة قبل إن تسكن الشباك من ركلة حرة لمحمد العتراوي على حدود منطقة جزاء الزمالك ..



ويسيطر الزمالك على الكرة في الدقائق المتبقية إلى إن يعلن الحكم ياسر عبد الرؤوف عن إنتهاء الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف لمحمود فتح الله من ركلة جزاء سليمة تم إحتسابها للمهاجم أحمد جعفر في الدقيقة 16 من بداية اللقاء ..



وفي الشوط الثاني ظهر الزمالك متراجعا للغاية في هدف من العميد حسام حسن للحفاظ على النتيجة كما هي للعودة من المحلة بالثلاث نقاط، ويسيطر فريق المحلة على مجريات اللعب تماما ويهدد مرمى الزمالك في أكثر من 3 فرص قوية خلال الشوط الثاني ..



وفي الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني ( 47 ) يضيع أحمد جعفر إنفراد تام بعدما تلقى كرة بينية حريرية من النشيط حسين ياسر ولكن جعفر يصوب الكرة بغرابة شديدة خارج المرمى ضعيفة جدا ليضيع فرصة تقدم الزمالك بهدف ثاني ينهي اللقاء مبكرا ..



ويرد عماد عثمان على الزمالك ويضيع كرة ولا أخطر على مرمى الزمالك بعدما سدد الكرة برأسه والمرمى خالي من عبد الواحد السيد بعدما خرج في الكرة العرضية بشكل خاطئ، ويقدم اللاعب مرزوق صلاح فرصة هدف أخرى بعدما مر من عبد الواحد السيد ولعب الكرة عرضة أرضية قوية ولكن الكرة مرت بسلام على مرمى الزمالك ..



وفي الدقيقة 60 يشترك عمر جابر بدلا من هاني سعيد لسد ثغره منتصف الملعب المتأثرة بغياب حسن مصطفى وإبراهيم صلاح، وفي الدقيقة 64 يشرك العميد اللاعب صبري رحيل بدلا من شيكابالا المجتهد ..



وكاد البسيوني لاعب المحلة إن يضع لريقه هدف التعادل بعدما تلقى كرة عرضية أرضية ولكنه وضعها عالية فوق العارضة، وكادت الدقيقة 30 إن تشهد هدفين بواقع هدف لكل فريق بعدما أنقذ عبد الواحد السيد فرصة هدف مؤكده من تصويبة صاروخية من مرزوق صلاح لاعب المحلة ..



ويرد اللاعب حسام عرفات على مرزوق ويلعب كرة رأسية رائعة من عرضية أحمد غانم ينقذها إبراهيم فرج بصعوبة شديدة، ويشتعل أجواء اللقاء من الجانب الجماهيري من الفريقين وأيضا الجانب الفني ..



وفي الدقيقة 78 يهدر اللاعب أحمد جعفر فرصة هدف أخرى مؤكده بعدما أضاع إنفراد تام من صناعة حسين ياسر المحمدي ليضعها جعفر بشكل غريب على طريقة "اللوب" ليمسكها فرج وتسقط منه وسط "دربكة" لتخرج ركنية للزمالك ويشتتها الدفاع المحلاوي ..



وفي الدقيقة 84 يشترك اللاعب علاء علي كبديل للمتألق حسين ياسر المحمدي، وبالفعل كاد علي إن يكافئ حسام على إشراكه بعدما صوب كرة رائعة في الدقيقة 91 مرت بجوار القائم الأيمن لإبراهيم فرج وسط مشاهدة من الجميع ..



ويتبادل الفريقين الكرة في وسط الملعب إلى إن يعلن الحكم ياسر عبد الرؤوف صافرة نهاية المباراة بعودة الزمالك إلى القاهرة حاملا الثلاث نقاط الصعبة من المحلة العنيد وقاهر الأهلي في الموسم الحالي والذي فاز عليه في وقت سابق 0 - 2 ..



وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 46 نقطة ويعزز ترتيبه في المركز الثاني خاصة بعدما سقط الإسماعيلي في فخ الهزيمة الثانية له على التوالي من الإنتاج الحربي بهدف نظيف في اللقاء الذي كان يلعب في نفس توقيت مباراة الزمالك والمحلة ..



إنتظروا تغطية خاصة للمباراة من صور وفيديو وكواليس اللاعبين والجماهير قبل وبعد المباراة حصريا على "الزمالك اليوم" فتابعونا



شاهد و حمل هدف الزمالك لمحمود فتح الله في مرمى غزل المحلة


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات