الآرسنال يتعادل مع البارسا في قمة المتعة والإثارة

بقلم :   

الخميس, 01 أبريل 2010, 13:28 مساءً - القاهرة
الآرسنال يتعادل مع البارسا في قمة المتعة والإثارة


أخبار أخرى
سليمان يكشف عن مفاجأة واتهام خطير لمرتضى بسبب صفقة مؤمن زكريا
احمد سليمان: هذا رأى فى وزير الرياضة ولن اتنازل عنه
سليمان يفصح عن قرار قائمته النهائى بشان الانسحاب من انتخابات الزمالك
ادارة الترجى التونسى تصدم الاهلى والزمالك بشان الخنيسى
سليمان وقائمته وعدة اسهم نارية ضد مرتضى منصور فى مؤتمر قريب من النادى
برادلى يتحدث لاول مرة عن اسباب اختياره جابر لضمه لصفوف النادى الامريكى
جلال ابراهيم يرد على استبعاده من الانتخابات ويوضح بعض الامور
طعن جديد لايقاف انتخابات الزمالك وفى انتظار الحسم
السيسى يفصح عن سببين تسببا فى قرار انسحابه من انتخابات الزمالك
مرتضى يفصح عن موقف الزمالك من الثلاثى صالح جمعه وعماد متعب وحسام غالى
مرتضى منصور يرد على استبعاد احمد جلال ابراهيم من الانتخابات ويوضح الموقف
مفاجأة : أحمد جلال إبراهيم خارج الإنتخابات بقرار من مجلس النواب
حازم امام يبرز خشيته من انتخابات الزمالك من خلال هذا الموقف
قرار جديد لوزير الرياضة بعد طلب أحمد سليمان و الخطيب
خاص : تأجيل الإنتخابات بسبب عودة العتال وهذا هو الموعد الجديد

عاد فريق أرسنال الإنجليزي من بعيد وقلب تخلفه من صفر-2 إلى تعادل 2-2 حارماً ضيفه برشلونة حامل اللقب من فوز ثمين اليوم الأربعاء في لندن في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ..



على ملعب الإمارات في لندن وأمام 60 ألف متفرج، كان برشلونة في طريقه إلى تحقيق فوز مستحق بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقتين 46 و59، بيد ان النادي اللندني لم يستسلم وتمكن من تدارك الموقف وسجل هدفين عبر البديل ثيو والكوت في الدقيقة 69، وقائده الإسباني فرانشيسك فابريغاس في الدقيقة 85 من ركلة جزاء صحيحة ..



وأهدر برشلونة فوزاً في المتناول لأنه كان صاحب الأفضلية أغلب فترات المباراة خصوصاً في شوطها الأول الذي تناوب مهاجموه على إضاعة الفرص السهلة أمام تألق الحارس الإسباني مانويل المونيا، في المقابل نجح أرسنال في تخطي محنه باضطرار مدربه الفرنسي ارسين فينغر إلى إجراء تبديلين بإصابة المهاجم الروسي اندري ارشافين والمدافع الفرنسي وليام غالاس ..



وسيخسر الفريقان جهود لاعبين بارزين في صفوفهما خصوصاً برشلونة الذي سيغيب عنه قطبا الدفاع جيرار بيكيه لتلقيه الإنذار الثاني، وقائده كارليس بويول لطرده في الدقيقة 84، فيما سيغيب قائد أرسنال فابريجاس لتلقيه الإنذار الثاني بالإضافة للإصابة التي لحقت به عقب تسديده لكرة ركلة الجزاء ..



ولعب فابريجاس وجالاس أساسيين بعدما حام الشك حول مشاركتهما بسبب الإصابة، بيد أن الأخير تجددت إصابته وترك مكانه للبرازيلي دنيلسون في الدقيقة 44، فيما تلقى الأول إنذاراً في الدقيقة 43 سيحرمه من خوض مباراة الإياب، كما أنه تعرض لإصابة مباشرة بعد تسجيله ركلة جزاء ستبعده على الأرجح عن الملاعب ..



في المقابل، غاب لاعب الوسط اندريس انييستا عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة، وقرر مدربه جوزيب جوارديولا الاحتفاظ بقائد المنتخب الفرنسي المهاجم تييري هنري على مقاعد الاحتياط مفضلاً عليه بدرو رودريغيز، قبل أن يدفع به في الدقيقة 77 مكان ابراهيموفيتش ..



وفي الجانب الآخر نجح فريق سسكا موسكو في العودة من إيطاليا بأقل الخسائر من الإنتر ميلان بعدما فاز عليه الإنتر في ميلانو بهدف نظيف فقط مما يهدد مسيرة فريق الإنتر في البطولة عندما يواجه نفس الفريق في مباراة العودة في روسيا ..



ووسط 70 ألف متفرج على ملعب "جوزيبي مياتزا" نجح اللاعب دييجو ميليتو في إنقاذ فريقه من موقف صعب عندما سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ..



وكان إنتر ميلانو قد حقق أول صعود له إلى دور الـ8 من ثلاث سنوات بعدما نجح في إقصاء تشيلسي الإنجليزي بالفوز عليه ذهابا وإيابا 2 - 1 في إيطاليا و 0 - 1 في إنجلترا، على يد المدير الفني القدير مورينهو ..



ونجح الإنتر في الحفاظ على مواصلة رقمه بتحقيق الفوز الأربعين على ملعبه دون خسارة منذ هزيمته على يد باناثيناكوس اليوناني في 26 نوفمبر 2008 قي نفس البطولة أيضا، كما يواصل المدير الفني للفريق تحطيمه للأرقام القياسية بعدما الخسارة على ملاعب الفرق الذي يقوم بتدريبها منذ 23 فبراير 2002، وللمباراة الـ136 على التوالي في رقم لن يتم تحطيمه ..



وستقام مباريات العودة يوم الثلاثاء والأربعاء القادم مباشرة، حيث سيلتقي في يوم الثلاثاء مباراتان الأول تجمع سسكا موسكو والإنتر ميلان في روسيا، والثانية تجمع الآرسنال وبرشلونة على ملعب الكامب نو في أسبانيا، ويوم الأربعاء سيشهد مباراة الأخوة الأعداء بين الفرنسيين ليون وبوردو وكان ليون قد فاز في اللقاء الأول 3 - 1، والمباراة ستشهد قمة الأثارة بين مانشستر يونايتد على ملعبه عندما يستضيف العريق بايرن ميونخ والذي فاز في لقاء الذهاب بألمانيا 2 - 1 ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات