دل بييرو واثق بفوز يوفنتوس بالمركز الرابع

بقلم :   

الثلاثاء, 27 أبريل 2010, 21:39 مساءً - القاهرة
دل بييرو واثق بفوز يوفنتوس بالمركز الرابع


أخبار أخرى
"صورة" صدى كبير لانتخابات الزمالك على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى
لماذا قام مرتضى منصور بتعنيف عضوين من قائمته الانتخابية اثناء التصويت
ابناء السينما فى انتخابات الزمالك للمشاركة والادلاء باصواتهم
من جديد اللجنة القضائية تعاود التهديد بايقاف التصويت فى انتخابات الزمالك
"مفاجاة" ابنة الحضرى تشارك فى انتخابات الزمالك
تعليق صادم من خالد الغندور على تصافح مرتضى وسليمان
"صور" على غير المتوقع مرتضى يصافح سليمان
ما هو حال فريق كرة القدم وسط اجواء الانتخابات الملتهبة
تعرف على اعتراض احمد سليمان الذى تسبب فى مشادة مع الامن
طرق واشكال طريفة للتحايل على قرار منع الدعاية فى انتخابات الزمالك
نيبوشا يستقر على اول شئ يواجه به المجلس الجديد فى الزمالك
اللجنة القضائية تهدد بايقاف التصويت لهذا السبب وتطالب المرشحين بالالتزام
"بالصور" وصول هانى العتال الى مقر النادى. ومفاجأه تتسبب فى غضبة
مهاجم تونس على رادار مجلس منصور
"بالصور" وصول أحمد سليمان لنادى الزمالك . ترحاب من الاعضاء ومشادة بسيطة

أكد قائد يوفنتوس اليساندرو دل بييرو يوم الاثنين أنه ما زال يؤمن بقدرة فريق "السيدة العجوز" على إنهاء الدوري الإيطالي في المركز الرابع وبالتالي المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وكان يوفنتوس تغلب الأحد على باري 3-صفر لينعش آماله في الحصول على المركز الرابع بعدما أصبح على بعد أربع نقاط من باليرمو، إلا أن سمبدوريا خالف التوقعات ونجح لاحقا في إسقاط روما في ملعبه وإزاحته عن الصدارة (2-1) لينفرد فريق المدرب لويجي دل نيري بالمركز الرابع بفارق ست نقاط عن "السيدة العجوز" قبل ثلاث مراحل على ختام الموسم.


وأصبح يوفنتوس مطالباً بالفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، لكن فريق المدرب البرتو زاكيروني يخوض اختباراً صعباً في المرحلة الأخيرة أمام ميلان الثالث على ملعب الأخير، وهو يحل في المرحلة المقبلة ضيفاً على كاتانيا، قبل أن يستقبل بارما.


وفي حال نجح يوفنتوس في حصد تسع نقاط من أصل تسع ممكنة، عليه أن يأمل تعثر كل من سمبدوريا وباليرمو اللذين يواجهان بعضهما في المرحلة قبل الأخيرة.


ورأى دل بييرو أن هذا الأمر ممكنا، مضيفاً "سيكون من الصعب علينا أن ننهي الموسم في المركز الرابع، لكن هذا ما نريده وعلينا أن نؤمن به. لا يمكننا أن ننشغل كثيرا بالمباريات الأخرى (مباريات سمبدوريا وباليرمو)، يجب أن نركز أولا على انفسنا".


وواصل دل بييرو الذي دخل أمس في مشادة مع مدربه زاكيروني بعدما رفض الخروج من الملعب، "فزنا (امس) ونحن سعداء لكن علينا الآن أن نفوز بمبارياتنا الثلاث الأخيرة وأن يساعدنا الحظ. علينا أن نركز حصرا على النقاط الثلاث ثم نتفرغ للنظر إلى جدول الترتيب في نهاية الموسم".


واختبر يوفنتوس موسما مخيبا للغاية بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا بطريقة مذلة اثر خسارته في أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني (1-4) في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ثم خرج من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على يد فولهام الإنكليزي، كما توقف مشواره في ربع نهائي مسابقة الكأس المحلية وهو يحتل حاليا المركز السادس في الدوري المحلي بعد تلقيه 13 هزيمة حتى الآن.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات